الأربعاء 30-09-2020 10:29 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
“التجارة” تشهِّر بفرع شركة مطاعم حازت منتجات غذائية فاسدة وزير الرياضة يُحفز النصر بـ 100 ألف ريال لكل لاعب حال الوصول لنهائي الآسيوية “مكافحة المخدرات” تعلن فتح باب القبول والتسجيل برتبة “جندي أول – جندي” للرجال بسبب جائحة كورونا.. “المالية”: انخفاض إيرادات وارتفاع نفقات ميزانية عام 2020 عن المتوقع العثيمين: الشيخ صباح كان يحمل هم العالمين العربي والإسلامي بالشراكة مع “الغذاء والدواء”.. وزير التعليم يرعى ورشة عمل عن تسريع البحث والاكتشافات العلمية يستدرجون الضحايا عبر مواقع التواصل.. القبض على مواطنين ومقيم انتحلوا صفات رجال أمن وارتكبوا حادثتي سلب حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة يتضمن عدداً من المزايا.. “التعليم” تطلق تطبيق مدرستي عبر “جوجل بلاي” و”آبل ستور” آل الشيخ: رفعنا للمقام السامي تقييم العملية التعليمية عن بُعد لاتخاذ قرار العودة للمدارس أو الاستمرار عن بُعد أدبي الأحساء يحتفل باليوم الوطني الـ 90 تشييع جثمان أمير الكويت الراحل إلى مثواه الأخير خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح بالحرمين الشريفين “المالية” تصدر البيان التمهيدي لميزانية عام 2021 “العدل” تضيف خدمات جديدة وتحدث آلية التقدم بالطلبات وتقلص الحاجة لدخول المحاكم “الشورى” يوافق على إضافة عقوبة “التشهير” لنظام مكافحة التحرش “الزعاق”: بدأنا ألطف أيام السنة.. والبرد القارس بعد 78 يومًا بدء تطبيق اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات الجمعة المقبلة “الصحة” تحذر من عوامل تزيد من خطورة انخفاض الدم الموضعي وتوضح طرق الوقاية بر الأحساء تنهي معاناة أسرة مع السكن
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ بر الأحساء تنهي معاناة أسرة مع السكن

غدًا.. “هيئة التراث” تعلن عن اكتشاف أثري جديد

0
عدد المشاهدات : 60
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض : تعقد هيئة التراث، غدًا، مؤتمرًا صحفيًّا في الرياض؛ للإعلان عن اكتشاف أثري مهم في المملكة، من خلال فِرَق تنقيب سعودية ودولية مشتركة تحت إشراف الهيئة.

ومن المقرر أن يتحدث الرئيس التنفيذي لهيئة التراث الدكتور جاسر بن سليمان الحربش في المؤتمر، عن الاكتشاف الجديد مع استعراض لموقعه وطريقة الكشف عنه والوصول إليه، إضافة إلى الأهمية التاريخية لهذا الاكتشاف وما يبرزه من مكانة تاريخية للمملكة؛ بوصفها ملتقى للحضارات الإنسانية.

وسيتضمن المؤتمر الصحفي، الذي يعقد بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، عرضًا لصور الاكتشاف الأثري بوصفه شاهدًا على عمق حضارة الجزيرة العربية ومدى مساهمتها المؤثرة في مسيرة البشر منذ فجر التاريخ.

وسيتناول المؤتمر المراكز والمعاهد العالمية والمحلية التي تتعاون معها الهيئة في مشاريع التنقيب الأثري.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر ضمن جهود هيئة التراث لتعزيز التواصل مع المهتمين بالآثار في المملكة والعالم؛ من خلال اطلاعهم المستمر على أحدث الاكتشافات في مجال التنقيب عن الآثار، والكشف عن مستجدات أعمال البعثات الأثرية العاملة في المملكة، مع ما يتضمنه ذلك من تطوير وتوسيع للأنشطة العلمية والبحثية المرتبطة بأعمال التنقيب التي يشارك فيها عدد من الجامعات والجهات الحكومية، وتتعاون فيها الهيئة مع أبرز الجامعات والمراكز البحثية على مستوى العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats