الإثنين 23-09-2019 6:42 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

غداً الثلاثاء: دايموند السعودية ومدينة سلطان الطبية ينظمان مبادرة ” من دَمك ” في متحف الحمدان بالرياض

0
عدد المشاهدات : 89
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – سعد المهنا – الرياض

بحضور لفيف من الشخصيات الإعلامية والفنية ونجوم السوشل ميديا تنظم مجموعة دايموند السعودية بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض يوم الثلاثاء القادم مبادرة تطوعية تحت عنوان ” من دَمك ” للتبرع بالدم وذلك في متحف الحمدان التراثي بشرق الرياض من الساعة 6-11 مساءً.

وأكد المؤسس والمشرف العام لـ مجموعة دايموند السعودية الأستاذ تركي الجهني : أن هذه المبادرة اجتماعية وصحية ووطنية وإنسانية لإيصال أكبر عدد من المتبرعين بالدم وبث روح العمل التطوعي بين أفراد المجتمع مبيناً: أن التبرع بالدم يمنح المتبرع فرحة نيل الأجر والشعور بالرضّا عن طريق إنقاذ حياة شخص ما.

وبين الجهني: إن هذه المجموعة تهدف إلى ترويض النفس البشرية على حب الآخرين والعمل بروح الفريق الواحد.

ووجه الجهني في ختام حديثة – الشكر والتقدير لعراب الحملة والمدير التنفيذي لمجموعة دايموند الاستاذ/ عبدالحميد العوام وسعادة المستشار الاستاذ / علي الموينع والتقدير للجهات الحكومية والأهلية وجميع الإعلاميين والفنانين ومشاهير السوشل ميديا على تفاعلهم وحرصهم على المشاركة في هذه المبادرة منوهاً: على وجود فعاليات مصاحبة ومشاركة بعض النجوم والفرق الاستعراضية وتكريم بعض الجهات المشاركة بعد صلاة العشاء مباشرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats