الجمعة 18-01-2019 11:25 صباحاً
" صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة "

بلادي نيوز - واس   صدر اليوم عدد من الأوامر الملكية الكريمة فيما يلي نصوصها .. الرقم: أ / 138 التاريخ: .... المزيد

آخر الاخبار
فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران إجراء 3294 عملية جراحية في مستشفى محايل جماهير الأحساء تساند الأخضر أمام العنابي اليوم في آسيا 2019 م جراحة دقيقة لإنقاذ مريض من شلل رباعي العقيد القحطاني يقلد الملازم الحمود رتبة ملازم اول تعليم مكة يوقع شراكة مجتمعية غير ربحية مع الجمعية الخيرية للرعاية الصحية الأولية ” درهم وقاية” فلكية جدة: القمر يتعامد على الكعبة المشرفة .. السبت نصائح طبية …لأسنان صحية وسليمة وخالية من التسوس كأس خادم الحرمين الشريفين : الهلال إلى دور 16بتغلبه على هجر بثلاثة أهداف دون رد (260) ألف مراجع خلال عام 2018م بمستشفى الملك فهد بالمدينة ..وخدمات طبية متكاملة مدير مكتب تعليم غرب الدكتور حميد الأحمدي يكرم النجم جميل القحطاني لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب تنفذ دورة أسرار النجاح لمستشار أحمد السعدي مجلس تطوير كشافة عسير يقيم لقاء تنشيطي تدريبي بالبرك تكريم الزميل “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي العيون السحرية سلبت الحرية …….باسم القليطي  (عبيَّه) مهرجان سعودي يجمع الثقافة والتاريخ والترفيه ومُواكباً لرؤية 2030
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄  (عبيَّه) مهرجان سعودي يجمع الثقافة والتاريخ والترفيه ومُواكباً لرؤية 2030

عميد كلية التمريض بجامعة طيبة د.النزهة: سنقدم برامج في الماجستير بمختلف تخصصات التمريض قريباً

0
عدد المشاهدات : 685
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قال عميد كلية التمريض بجامعة طيبة الدكتور عمر بن منصور النزهة إن الكلية وبتوجيهات من معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني تسعى إلى تقديم برامج في الماجستير بمختلف تخصصات التمريض، والحصول على الاعتماد الأكاديمي، ضمن خطط الكلية للارتقاء أكاديمياً.

ولفت د. النزهة إلى ان الدعم الذي تتلقاه الكلية من معالي مدير الجامعة أسهم في تحقيق الكلية للعديد من الإنجازات حيث حصل خريجو وخريجات كلية التمريض بجامعة طيبة على المركز الأول في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على مستوى جامعات المملكة مؤخراً.

وأضاف د. النزهة بأنه توجد في الكلية أربعة أقسام علمية وتشترك في برنامج بكالوريوس التمريض وهي قسم تمريض الباطنة والجراحة، وقسم تمريض الأمومة والطفولة، وقسم تمريض صحة المجتمع وقسم تمريض الصحة النفسية، أما عدد الوكالات بالكلية فهي أربعة وكالات، وهي وكالة الكلية في شطر الطلاب، ووكالة الكلية بشطر الطالبات، ووكالة الكلية للشؤون التعليمية، ووكالة الكلية للتطوير والجودة.

وأوضح د. النزهة بأن عدد الطلاب والطالبات في الكلية 786 طالب وطالبة، حيث يبلغ عدد الطلاب المنتظمين 52 طالبا، وطلاب التجسير 153 طالبا، فيما يبلغ عدد الطالبات المنتظمات 312 طالبة، وطالبات التجسير 269 طالبة، ويدرس هؤلاء الطلبة من الأكاديميين السعوديين والسعوديات حوالي 54 أكاديمي وأكاديمية.

        ونوه د.النزهة بأن الكلية قامت بهيكله برنامج البكالوريوس ليصبح عباره عن 135 ساعة معتمدة، يتم تدريسها على ثماني مستويات خلال أربع سنوات أكاديمية، مشيرا إلى أن  لا يوجد في الكلية أي دبلوم أو برنامج موازي حالياً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats