الجمعة 22-06-2018 4:30 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
مريم العوفي… نائبة لرئيس التحرير لصحيفة بلادي نيوز الالكترونية قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى في منازلهم اختتام إحتفال فعاليات “عيدكم عيدنا” بمحافظة وادي الفرع لاعبي الاخضر يعدون بمحو الصورة السيئة في مباراة الافتتاح وبيتزي يغلق التدريبات مديريات سجون المناطق تنظم حفلات معايدة صبيحة عيد الفطر المبارك بحضور مديري السجون إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر المبارك فندق كراون بلازا المدينة يحتفي بعيد الفطر المبارك إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة تعايد المرضى المنومين مستشفى الحرس الوطني بالمدينة يعايد المرضى جموع المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي بكل يسر وسهولة ردود فعل غاضبة من الجمهور السعودي عقب الخسارة القاسية من روسيا عادل عزت: سنحاسب لاعبي المنتخب على الأداء الباهت في إفتتاحية كأس العالم بِهِلالهِ تَزهُو الحياة …منى البدراني ( خنساء المدينة ) ابناء الشهداء يشاركون المنتخب في إفتتاحية كأس العالم سياحة ينبع تعلن عن حزمة من الاحتفالات بـ 7 مواقع متعددة إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز أكثر من 200 كشاف وقائد كشفي من تعليم المدينة لخدمة زائري المسجد النبوي أحد يوقع مع حسين عبد الغني ما لليالي تسرعُ؟! منى البدراني (خنساء المدينة ) برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة

عميد كلية التمريض بجامعة طيبة د.النزهة: سنقدم برامج في الماجستير بمختلف تخصصات التمريض قريباً

0
عدد المشاهدات : 555
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :


قال عميد كلية التمريض بجامعة طيبة الدكتور عمر بن منصور النزهة إن الكلية وبتوجيهات من معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني تسعى إلى تقديم برامج في الماجستير بمختلف تخصصات التمريض، والحصول على الاعتماد الأكاديمي، ضمن خطط الكلية للارتقاء أكاديمياً.

ولفت د. النزهة إلى ان الدعم الذي تتلقاه الكلية من معالي مدير الجامعة أسهم في تحقيق الكلية للعديد من الإنجازات حيث حصل خريجو وخريجات كلية التمريض بجامعة طيبة على المركز الأول في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على مستوى جامعات المملكة مؤخراً.

وأضاف د. النزهة بأنه توجد في الكلية أربعة أقسام علمية وتشترك في برنامج بكالوريوس التمريض وهي قسم تمريض الباطنة والجراحة، وقسم تمريض الأمومة والطفولة، وقسم تمريض صحة المجتمع وقسم تمريض الصحة النفسية، أما عدد الوكالات بالكلية فهي أربعة وكالات، وهي وكالة الكلية في شطر الطلاب، ووكالة الكلية بشطر الطالبات، ووكالة الكلية للشؤون التعليمية، ووكالة الكلية للتطوير والجودة.

وأوضح د. النزهة بأن عدد الطلاب والطالبات في الكلية 786 طالب وطالبة، حيث يبلغ عدد الطلاب المنتظمين 52 طالبا، وطلاب التجسير 153 طالبا، فيما يبلغ عدد الطالبات المنتظمات 312 طالبة، وطالبات التجسير 269 طالبة، ويدرس هؤلاء الطلبة من الأكاديميين السعوديين والسعوديات حوالي 54 أكاديمي وأكاديمية.

        ونوه د.النزهة بأن الكلية قامت بهيكله برنامج البكالوريوس ليصبح عباره عن 135 ساعة معتمدة، يتم تدريسها على ثماني مستويات خلال أربع سنوات أكاديمية، مشيرا إلى أن  لا يوجد في الكلية أي دبلوم أو برنامج موازي حالياً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats