الثلاثاء 18-05-2021 7:57 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

عمومية طيبة النسائية تسمي مجلس إدارتها الجديد و الشريف رئيسة:

0
عدد المشاهدات : 1٬377
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

عقدت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية مؤخرا في هذا الشهر الكريم ، جمعيتها العمومية في مقرها الرئيسي بحي الهدا بالمدينة المنورة ، و بحضور رئيسة  مجلس الإدارة السابق الأستاذة إيمان بنت عبد القادر فلاته وعضوات المجلس, وممثلات مركز التنمية الاجتماعية في مكتب المدينة المنورة .

وقد بدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم رتلتها الاستاذة بسينة انديجاني , ثم كلمة لمديرة قسم السيدات في مركز التنمية الاجتماعية الأستاذة فضيلة الريحاني، تبعتها كلمة للأستاذة إيمان بنت عبدالقادر فلاته توقفت فيها على أهم المحطات والأهداف التي حققتها الجمعية خلال الخمس سنوات الماضية,  تل ذلك استعرضاً للميزانيةِ العامة للعام المنصرم 1434 هـ، قدمتها رئيسة قسم المحاسبة الاستاذة هبة عبد القادر ، ثم شاهد الجميع عرض مرئي يحاكي أهم الأنشطة والإنجازات التي تمت طوال العام، قبل أن تقوم أمينة سر المجلس والسكرتيرة التنفيذية الاستاذة كاملة سلاوي بقراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه .

وفي الختام أقرت الجمعية العمومية بعد الانتهاء من اجراءات الانتخاب والتصويت مجلس الإدارة الجديد في دورته الأولى باختيار الأستاذة  منى بنت منصور الشريف رئيسةً  لمجلس الإدارة ،  والأستاذة الأستاذة جمال بنت عبد الله السعدي نائبة لرئيسة المجلس ، وعضوية كلاً من: الأستاذة بارعة بهجت خجا، والأستاذة عفاف عبد الله أبو طربوش, والأستاذة إحسان محمود بخاري , والأستاذة  سمر سمير أفندي  , والأستاذة عفاف مصطفي عسيلان , والأستاذة  هند حمزة أحمد الردادي , والأستاذة فاطمة أحمد التونسي .

هذا وقد اثنت رئيسة مجلس الإدارة الجديد الأستاذة/ منى بنت منصور الشريف على الثقة الغالية التي حظيت بها هي وعضوات مجلس الإدارة الجديد، لخدمة هذا البلد المعطاء عبر هذا الكيان، راجيةً من الله العلي القدير أن يوفقهن و يسدد خطاهن، وأن يسهمن في مواصلة المسيرة، وتحقيق المزيد من الانجازات والتطلعات، شاكره في الوقت نفسه مجلس الإدارة السابق على جهودهم المباركة والطيبة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats