السبت 08-05-2021 9:32 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة كان يعاني من الزهايمر.. فريق “غوث” يعثر على المفقود “الترجمي” ميتاً بالمدينة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف وفاة الشيخ محمد بن عبدالرحمن الحذيفي شقيق إمام المسجد النبوي حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت في مناطق المملكة ضبطُ قائد مركبة نشر مقاطع لقيادته بتهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالطائف “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق

عمادة التعلم الالكتروني بجامعة أم القرى تشرع في تنفيذ دورات عن بعد

0
عدد المشاهدات : 957
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – مكة

شرعت عمادة التعلم الالكتروني بجامعة أم القرى مؤخراً , في تنفيذ دورات تدريبية عن بعد لأعضاء هيئة التدريس , حيث لقيت الدورات تفاعلاً متميزاً من جميع أعضاء هيئة التدريس في الكليات.
وتهدف الدورات إلى الإسهام في تحسين مخرجات الجامعة وتطوير أداء العملية التعليمية حيث قدم فريق التدريب في العمادة الذي يتكون من عدد من المدربين الأكفاء المتميزين سلسلة من الدورات التدريبية عن بعد باستخدام نظام الفصول الافتراضية.
وتعد هذه الدورة التدريبية هي الرابعة خلال العام الدراسي الجديد ، والأولى من نوعها التي يستفيد منها أعضاء هيئة التدريس من أماكن مختلفة عن طريق شبكة الإنترنت.
وأكد عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور محمد مبارك اللهيبي على حتمية مواكبة مستجدات التقنية التي تتسارع بشكل يومي وعلى ضرورة التدرب والتعلم الذاتي وبناء المهارات التي يتطلبها تقديم مقرر إلكتروني تفاعلي وجذاب بكل احترافية في التصور والإنجاز والتقديم، بهدف الإسهام في تحسين مخرجات الجامعة وتطوير أداء العملية التعليمية.
وأبان المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور أسامة بن غازي المدني أن الجامعة تسعى إلى تقديم خدمة أكاديمية عالية الجودة، تسهم في تنمية القدرات البشرية، وترفع كفاءة الأداء المؤسساتي، وتدعم التحول الإلكتروني، وتعزز البنية التحتية لعمادة التعليم الإلكتروني بنظم تعلم إلكترونية متطورة وعالمية، التي تنطلق من رسالتها التي تسعى إلى التميز والريادة في جميع أعمالها الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats