السبت 30-05-2020 12:45 مساءً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني #الأرصاد تحذر أهالي المدينة المنورة من غبار يستمر حتى الثامنة الخطوط السعودية تكشف عن شرط السماح بالسفر لمن تقل أعمارهم عن 15 عاماً مطار الأمير سلطان بتبوك ينهي استعداداته لاستقبال أولى الرحلات ممنوع دخول المطاعم والمقاهي إلا بكمامة.. وصنابير الحمامات تعمل ذاتيًا اعتماد خطة عمل شاملة لاستئناف العمل في ديوان المظالم ومحاكمه ضمن الاجراءات الوقائية، فحص إلكتروني لعاملات دار تربية الأحساء “الصحة”: بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. % مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة وكالة شؤون المسجد النبوي : رفع سجاد التوسعات والساحات كاملاً ، وتكون الصلاة على الرخام “آل الشيخ”: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية أمانة العاصمة المقدسة توزع مايقارب 30 ألف عبوة معقم مجاناً #وزير_الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر ونعتمد على التزامكم “التعليم” تحدد موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضات للعام الجديد “الموارد البشرية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية لعودة موظفي القطاع العام لمقرات العمل التجارة: الإجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي تشمل: إغلاق أماكن ألعاب الأطفال – منع تقديم عينات للتذوق الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من الأحد القادم شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات آل الشيخ يتفقد عدداً من المساجد والجوامع في الرياض للتأكد من جاهزيتها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ آل الشيخ يتفقد عدداً من المساجد والجوامع في الرياض للتأكد من جاهزيتها

عظمة وطن …

0
عدد المشاهدات : 364
بلادي (مهاد أبو سيف) :

 

بقلم :سلوى بن حريز المري

في هذه الأيام تحتفل مملكتنا الغالية على قلوبنا،بذكرى تأسيسها وتوحيد أرجاء البلاد تحت راية ( لاإله إلا الله محمد رسول الله),على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
فقد بدأت الدولة من التأسيس وتوحيد البلاد،إلى البناء وإرساء الأمن ،وقد كانت نعمة الأمن والأمان من أهم الإنجازات التي تحققت في الدولة.
وشهدت المملكة منذ توحيدها تحولات مذهلة.
ففي غضون عقود قليلة ،تحولت المملكة من بلد صحراوي ،إلى دولة حديثة متقدمة ،وحققت إنجازات حضارية واسعة ، في شتى المجالات،وشهدت رخاء وتقدم إقتصاديا ملموسا،وأصبحت من أغنى بلدان العالم،بفضل ثروتها النفطيةالهائلة ،ومنتج رئيسي للنفط .
وبفضل السياسية الحكيمة لحكام السعودية،المبنية على الأخذ بأسباب الحضارة والتقدم،ضمن مبادئ الشريعة الإسلامية ،والتقاليد الإجتماعية،وأهتمامها بقضايا العرب والمسلمين،ووجود الحرمين الشريفين،أصبحت المملكة تحظى بمكانة عظيمة، بين الدول العربية والإسلامية.
وإنتهاجها سياسة خارجية،واضحة اعتمدت على تأسيس دولة قوية، مبادئها تقوم على العدل والمساواة والحكمة والتسامح والسلام فقد أحتلت مكانة عالمية،سياسيا وإقتصاديا وأصبحت اللاعب الرئيسي على الساحة الدولية .
وقام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بنقل المملكة ألى مرحلة متقدمة ، أبهر العالم أجمع بالتطورات التي حدثت خلال حكمه.
وشهدت الدولة خلالها نهضة تنموية، وإنجازات تاريخية على مختلف الأصعدة ،لمواصلة مسيرة البناء والتطوير برؤية 2030.
فقد حققت أعظم معادلة متوازنة،بين الأصالة والمعاصرة.
فكيف لنا اليوم أن لانهنئ أنفسنا بما حققناه من إنجازات وإسهامات عظيمة داخليا وخارجيا….؟
وكيف لنا أن لانفتخر بهذا الوطن الغالي، وقد شهد همة عظيمة حتى لامست أعالي القمم ….؟
وكيف لنا أن لانتحدث عن هذا الوطن المعطاء والعالم أجمع يشهد منجزاته ….؟

كل عام والوطن بخير


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats