الثلاثاء 11-05-2021 4:59 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“أمن الدولة” تحذر من جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة “الداخلية”: تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي على القادمين إلى المملكة من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها الحجر الصحي على نفقة المسافرين غير المواطنين ضمن سعر التذكرة.. “الطيران المدني” تُعلن إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.. خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير الكويت فلكية جدة: رصد انفجار شعيرة مغناطيسية في النصف الجنوبي للشمس سفارة المملكة لدى أبوظبي تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الإمارات وفاة مواطن بعد سقوطه من قمة جبل في تبوك “زكاتي” تتلقى أكثر من 70 مليون ريال خلال شهر رمضان “التحالف”: إحباط هجوم عدائي بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الحوثية جنوب البحر الأحمر القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يستخدم “وايت” لتحطيم مدخل محل جوالات لسرقته بوادي الدواسر وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين

عروس تصرخ في حاضرات حفل زفافها بالطائف: أنقذوني !!

0
عدد المشاهدات : 1٬225
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – الطائف

شهدت إحدى قاعات الأفراح في المنطقة الصناعية بالطائف حالة من الارتباك في احتفالية زواج، بعدما نشبت مشاجرة ناعمة، كان أبطالها أخت العروس ومنسقة الحفل للصوتيات والعرضة الفلكلورية من جنسية عربية.

وبحسب موقع “عاجل”، أن القاعة سادتها حالة من الارتباك في البداية وتعالت صرخات النساء والأطفال من دون معرفة السبب، وذلك حينما وقفت العروس تستنجد بالحاضرات لإنقاذها وهي تشير بيدها إلى ما خلف الكوشة.
واعتقدت الحاضرات أن حريقًا شب في المكان التي أشارت إليه العروس، الأمر الذي جعل النساء يتقافذن من فوق الطاولات هروبًا باتجاه البوابة الخارجية ، وسط تدافع النساء وخروج العديد منهن إلى الساحة الخارجية للقصر بدون عباءات، فيما هب الرجال في الجانب الآخر وزادوا من حالة التوتر في الحفل، بإغلاق التيار مرتين اعتقادًا بأن هناك حريقًا في داخل القاعة.

وكشفت المصادر أن مجموعة قليلة من النساء توجهن إلى العروس لإنقاذها وأخبرتهن حينها ودموعها قد غطت وجهها، أن أختها تتعرض للاعتداء من منسقة الحفل خلف الكوشة، فيما توجهن إليها وقمن بفض الاشتباك، أثناء محاولة المنسقة خنق شقيقة العروس.

وألمحت المصادر أن سبب الخلاف يتعلق بإحياء الحفل، تطور فيما بعد إلى مشاجرة ، ما دفع المنسقة لاستغلال الفرصة والهجوم على أخت العروس بعيدًا عن أعين النساء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats