الأربعاء 16-10-2019 11:04 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

عدسات فوتوغرافية مدينية تشارك بملتقى ألوان السعودية الرابع

0
عدد المشاهدات : 3٬066
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة وبالتعاون مع عدد من مصوري المنطقة في ملتقى ألوان السعودية الرابع الذي سيقام بمدينة الرياض بجناح يعرض فيه “28” مصور ومصورة لوحات تصويرية تجسد أهم معالم المنطقة ، كما سيتم عرض فيلما سينمائيا عن منطقة المدينة المنورة يركز على أهم المعالم التاريخية والإسلامية والسياحية بالمنطقة.

وأكد مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / صالح عباس على أهمية التواجد في مثل هذه المعارض ، وإتاحة الفرصة أمام مصوري المنطقة للمشاركة في هذا الملتقى والاستفادة منه سواء فيما يعرض من ورش عمل وندوات أو من خلال استعراض التجارب الأخرى ، وذكر عباس أن توجيهات سمو أمير المنطقة – رئيس مجلس التنمية السياحية الدائمة تؤكد الحرص على المشاركة بجميع المحافل وإتاحة الفرص أمام الشباب لنقل تجاربهم وابداعاتهم ، كما ثمن دور هيئة السياحة وتنظيمها للحدث الفريد من نوعه في المملكة والذي يحظى بإقبال واهتمام ومتابعة.

ويشارك بجناح المدينة المنورة الفوتوغرافي بملتقى ألوان السعودية الرابع كل من :

1-أسماء الحازمي

2-أسامة بن محسن

3- أحمد بيانوني

4-أكرم السناني

5- أيمن النهاري

6-أيمن المرواني

7- بندر الترجمي

8-بندر العمري

9-حنان الحربي

10-حمزة الحجيلي

11-حمزة رسلان

12- حميد القرني

13-صالح المطبقاني

14-صالحة الحيدري

15-عادل الرويثي ” مُشرفا على جناح المدينة المنورة الفوتوغرافي بألوان السعودية 4″

16- عبدالعزيز بن عتيق

17-عبدالهادي بن ذيب الهاجري

18-عزت فاروق

19-علي الشهراني

20-علي برناوي

21-عماد سليمان منحي

22-قاسم عبدالله الجهني

23-ماجد العتيق

24-مدني سندي

25-محمد موسى المويس

26-نجلاء عنقاوي

27-هاني الصبحي

28-هاني المزيني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats