الإثنين 01-06-2020 10:23 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
الصحة تتيح لغة الإشارة لتمكين الصم وضعاف السمع من الإستفادة من خدمات مركز ٩٣٧ سمو الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي كبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية عبر تقنية الاتصال المرئي تعرف على مميزات تطبيق واتس اب الأزرق “الصحة” توضح جميع التعليمات التي يجب اتباعها منذ الخروج من المنزل وحتى العودة فيديو يوضح كيف تدار غرفة عمليات تطبيق “توكلنا” على مدار الساعة 50%؜ من موظفي أمانة عسير يعاودون أعمالهم في ظل احترازات مشددة الفن التشكيلي يقتحم حياة فتاة الخبر 250 كيلو أسماك فاسدة في مطعم بجدة “غرفة جدة” تنهي استعداداتها لتدشين منظومة المجالس القطاعية الجديدة الجوازات : استمرار قصر تقديم الخدمات للمستفيدين عبر منصتي أبشر ومقيم أمانة الجوف تُلزم المطاعم والمقاهي باستبدال قائمة الطعام الورقية بالإلكترونية حرس الحدود: السماح لممارسي الأنشطة البحرية الأخرى بالتجول بدءً من يوم غد الدفاع المدني يحذر من ترك عبوات الغاز والشواحن المتنقلة داخل المركبات الأمن العام ينوه بعقوبات بث الشائعات حيال جائحة كورونا دمج فروع الخدمة المدنية بمختلف المناطق بالمملكة موظفو تعليم الرياض يستأنفون عملهم وسط إجراءات احترازية مشددة جمعية الأنامل المبدعة بجازان تطلق مشروع ” صناعة الكمامات القماشية “ ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية فيديو.. الأمن العام يستعرض عدداً من الجرائم التي قبض على مرتكبيها “الصناعة” تُدشّن حسابها الرسمي على تويتر
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ “الصناعة” تُدشّن حسابها الرسمي على تويتر

عبدالرؤوف بن عبدالله المطرود في حديث مع بلادي نيوز

1
عدد المشاهدات : 494
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

بلادي نيوز – ماجد السبع – سيهات

” أمن و أمان هكذا فضل الأستاذ عبدالرؤوف بن عبدالله المطرود عضو مجلس ادارة شركة حياة الشرقية والرئيس السابق لمجلس الإدارة لجمعية سيهات للخدمات الإجتماعية الحديث لبلادي نيوز عن أزمة كورونا الحالية ”

حيثُ قال : نحمد الله الذي أنعم علينا بأن نكون جزءً من هذا الوطن الغالي ونشكره سبحانه أن منَّ علينا بقيادة حكيمة ورشيدة حفظها الله ارتقت بهذا الوطن الغالي بحاضر مشرق و رؤية طموحة واعدة في كل مجالات الحياة وصنوفها التعليمية والصحية والتنموية و جعلتنا في مصاف الدول المتقدمة وانموذجا عالميا يحتذى به.

‏واليوم ونحن نواجه أزمة جائحة كورونا يحق لنا كمواطنين أن نفخر بقيادتنا الرشيدة التي أدارت و تدير هذه الأزمة بحكمة واحترافية ومهنية عالية قل نظيرها وخططٍ مدروسة كلفت فيها فرقا متخصصة وكفوءة في التعامل مع الأزمة و اتخذت عدة خطوات استباقية وقرارات احترازية ‏لمنع تفشي الوباء و المحافظة على صحة وحياة المواطنين والمقيمين علىى حد سواء وسخرت كل الوسائل والسبل لتذليل الصعاب الناتجة عن هذه الأزمة فالإمدادات الغذائية متوفرة، والخدمات مستمرة، والتعليم لم ينقطع والنظام الصحي للحالات الأخرى لم يتأثر.

ونحن في الوقت الذي نقدر فيه هذا الجهد الكبير الذي تقوم به جميع أجهزة الدولة بمختلف قطاعاتها لنؤكد على ان مواجهة الأزمة يتطلب تعاون وتضافر الجميع من مواطنين ومقيمين على حد سواء والحس بالمسؤولية والإلتزام بتوجيهات القيادة وتعليمات وزارة الصحة والإلتزام بكل التوصيات والإحترازات الصحية والتقيد بقرار حظر التجوال. فقرار حظر التجوال هو لمصلحتنا وحمايتنا وسلامتنا فالتحدي كبير والوطن يستحق منا الكثير من التضحيات.

أدعو الله سبحانه وتعالى أن يصرف عنا وعن وطننا الغالي كل سوء وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والعزة والاستقرار تحت ظل قيادتنا الحكيمة.

شكرًا لك ياوطن


رد واحد على “عبدالرؤوف بن عبدالله المطرود في حديث مع بلادي نيوز”

  1. الشكر والتقدير لكل من يبذل جهوده لخدمة وطنه ومجتمعه. وحيث ان خدمة المجتمع من الجميع والى الجميع فان علينا جميعا أن نتعاون لتحقيق رقي ورفاهية وأمن وطننا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats