الخميس 27-06-2019 3:09 صباحاً
" إنقاذ حياة مصاب بنزيف داخلي حاد في الدماغ "

  الرياض : منال الغلث نجح -بفضل الله- فريق طبي لجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .... المزيد

آخر الاخبار
أمسية شعرية للشاعرة منى البدراني في أمسيات صيف النماص فتاة نجد : تصدر ديوانها الخامس ( موضي الروح والضي) عصير البرتقال ….يحمي من انسداد الشرايين ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية المركز الثالث لصم الشرقية في بطولة المملكة لكرة الطائرة  وقّع قرار وظيفتك اليوم!! محمد البلادي المدينة والبقيع أحمد أسعد خليل * لسوء خدماته وعدم تجاوبه مع مهلة التحسين  ؛ السياحة تنزل درجة تصنيف فندق بهدا الطائف من خمسة نجوم إلى (نجمتين)* ” السعودية للكهرباء ” تطلق خِدْمات أبرزها برق وحسابي والفاتورة الثابتة “ هدف”: 1431 منشأة قطاع خاص تطرح 23 ألف فرصة تدريبية للطلاب والطالبات ضمن برنامج “صيفي” ” بلدية غرب الطائف ترصد مخالفات المنتزهات المستثمرة “ ” نائب أمير مكة يفتتح معرض مشاعر (١) لتجويد خدمات الحج في المشاعر المقدسة “ ” ضمن فعاليات برنامج إجازتي لعام 1440هـ “نادي المجصص الموسمي يقيم العديد من البرامج والأنشطة الإثرائية أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تشارك باليوم العالمي للمخدرات سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل اللواء المنتشري مستشفى ميسان العام يفعل عدد من الإرشادات والرسائل التوعوية الصحية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٠١٩ الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر  مبادرة ستقف عندي تجتاح وسائل التواصل وستتحول إلى مبادرة رسمية .. ” أهمية الأنشطة المدرسية الصيفية “ ” النغم والطرب الأصيل يستهوي زوار موسم جدة التاريخية “ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “

عاشقة الإرهاب الأولى….عبدالرزاق سليمان

0
عدد المشاهدات : 132
بلادي (biladi) :

هنا تختلف الصورة ..
ليس إرهاب أفراد ..
ولا إرهاب جماعات ..
هنا إرهاب دول ..
إيران عاشقة الإرهاب الأولى في العالم , لا تستطيع العيش بلا إرهاب وتخريب, خططها واستراتيجياتها للإرهاب فقط, تعمل فقط لتخريب المجتمعات المستقرة, لا تريد الاستقرار لأحد .
ليس ذلك من سنوات قليلة بل من عشرات السنين وهي تعمل على زعزعة أمن الشعوب والمجتمعات فأكثر ما يؤرق إيران استقرار دولة وأمن شعب ورفاهية إنسان .
هي ضد كل حياة جميلة ليس لها أصدقاء فالعالم كله أعداء لها, ومن يقف معها اليوم فسيجد عداوتها يوماً ما , وسيجد أنه دعمها لتهينه, ووقف معها لتعود إليه وساندها لتخونه .
مشروع هذه الدولة الأعظم أن لاستقرار لأحد ولا أمن ولا أمان فهي دولة الإرهاب الأولى وهو مشروعها الأول والأخير فكم من الشعوب جرعته مرارة عداوتها بل وبدأت بمن يمكنها أن تظهر صداقتها لهم .
لا غرابة في أن تستهدف أي شعب من شعوب العالم لا سيما من يعيشون في أمن وأمان فذلك مخالف لما قامت عليه إيران ولمشروعها الذي اعتمدته دستوراً لها تستمد فكرها من دعم ذلك المشروع والسعي لتحقيقه .
هي آفة .. وهي مرض ..
واجتثاثها من جسم الأرض تخليص من أغلب الإرهاب وممن يتركزون عليهم في صناعة آفاتهم ومحاولة نشرها , فهي تعتمد على بعض أصدقائها في تحقيق أهدافها وهم ليس إلا أدوات تحركهم وتصنع ما تريد بهم .
اعتمادها على من يرون أنهم أصدقاء لها يفاقم خسائرهم مع تقليل خسائرها , ويزيد من تحقيق أهدافها وليس لهم إلا الموت والخسران ومرارة قربهم من إيران .
ابتسمت لحلفائها بوجه وكشرت لهم أنياباً لم يعلموا بها حتى الآن وستنخرهم بها في أقرب فرصة وهم الهدف الأضعف لها وهي تريد أن يحققوا لها ما تريد لتكمل تحقيق هدفها برقابهم وأموالهم .
وها هي تريد أن تنال من صديقة الأرض محبة الخير للجميع أرض السلام ومنبع الإسلام المملكة العربية السعودية ذات الفضل المستمر والعطاء المتنوع محاربة الإرهاب وناشرة الأمن والسلام .
وازداد غيضهم وحقدهم بعد تولي الأمير الشاب المحنك محمد بن سلمان ولاية العهد فتكلم عنهم بالصوت العالي وتوعدهم بأن تكون الحرب بأرضهم , فأرّق قلوبهم وعيونهم وارتعدت فرائصهم وزاد غيضهم قل موتوا بغيضكم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats