الأحد 22-09-2019 11:00 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

عاشقة الإرهاب الأولى….عبدالرزاق سليمان

0
عدد المشاهدات : 210
بلادي (biladi) :

هنا تختلف الصورة ..
ليس إرهاب أفراد ..
ولا إرهاب جماعات ..
هنا إرهاب دول ..
إيران عاشقة الإرهاب الأولى في العالم , لا تستطيع العيش بلا إرهاب وتخريب, خططها واستراتيجياتها للإرهاب فقط, تعمل فقط لتخريب المجتمعات المستقرة, لا تريد الاستقرار لأحد .
ليس ذلك من سنوات قليلة بل من عشرات السنين وهي تعمل على زعزعة أمن الشعوب والمجتمعات فأكثر ما يؤرق إيران استقرار دولة وأمن شعب ورفاهية إنسان .
هي ضد كل حياة جميلة ليس لها أصدقاء فالعالم كله أعداء لها, ومن يقف معها اليوم فسيجد عداوتها يوماً ما , وسيجد أنه دعمها لتهينه, ووقف معها لتعود إليه وساندها لتخونه .
مشروع هذه الدولة الأعظم أن لاستقرار لأحد ولا أمن ولا أمان فهي دولة الإرهاب الأولى وهو مشروعها الأول والأخير فكم من الشعوب جرعته مرارة عداوتها بل وبدأت بمن يمكنها أن تظهر صداقتها لهم .
لا غرابة في أن تستهدف أي شعب من شعوب العالم لا سيما من يعيشون في أمن وأمان فذلك مخالف لما قامت عليه إيران ولمشروعها الذي اعتمدته دستوراً لها تستمد فكرها من دعم ذلك المشروع والسعي لتحقيقه .
هي آفة .. وهي مرض ..
واجتثاثها من جسم الأرض تخليص من أغلب الإرهاب وممن يتركزون عليهم في صناعة آفاتهم ومحاولة نشرها , فهي تعتمد على بعض أصدقائها في تحقيق أهدافها وهم ليس إلا أدوات تحركهم وتصنع ما تريد بهم .
اعتمادها على من يرون أنهم أصدقاء لها يفاقم خسائرهم مع تقليل خسائرها , ويزيد من تحقيق أهدافها وليس لهم إلا الموت والخسران ومرارة قربهم من إيران .
ابتسمت لحلفائها بوجه وكشرت لهم أنياباً لم يعلموا بها حتى الآن وستنخرهم بها في أقرب فرصة وهم الهدف الأضعف لها وهي تريد أن يحققوا لها ما تريد لتكمل تحقيق هدفها برقابهم وأموالهم .
وها هي تريد أن تنال من صديقة الأرض محبة الخير للجميع أرض السلام ومنبع الإسلام المملكة العربية السعودية ذات الفضل المستمر والعطاء المتنوع محاربة الإرهاب وناشرة الأمن والسلام .
وازداد غيضهم وحقدهم بعد تولي الأمير الشاب المحنك محمد بن سلمان ولاية العهد فتكلم عنهم بالصوت العالي وتوعدهم بأن تكون الحرب بأرضهم , فأرّق قلوبهم وعيونهم وارتعدت فرائصهم وزاد غيضهم قل موتوا بغيضكم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats