الأربعاء 21-04-2021 8:53 صباحاً
" معالي وزير التعليم الأرقام التي سجلتها منصة مدرستي تظهر أن الوطن أمام قصة نجاح جديدة "

تحقيق الإعلامية والإدارية - الابتدائية السابعة عشر ابتسام علي المبارك -المدينة المنورة   المتحدث الرسمي لوزارة التعليم  أكثر من 520 .... المزيد

آخر الاخبار
كريم السعودية تطلق ميزات جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك دربت 1500 امرأة .. مواطنة تحول الألواح الخشبية إلى أعمال وتحف فنية منذ 50 عامًا لماذا تسيطر الإناث على أعداد إصابات كورونا في الوقت الحالي؟ استشاري يوضح تركي الفيصل: إيران رفضت دعوات ولي العهد للحوار.. وسبق أن تشاورنا في حقبة خاتمي يوفّر أكثر من 4 آلاف قطعة أرض.. الانتهاء من تطوير مخطط سكني في منطقة القصيم ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 7.4 مليون جرعة ولي العهد ووزير خارجية اليونان يستعرضان العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك سكان المملكة أنفقوا 8.2 مليار ريال في أسبوع.. منها 1.7 مليار على الأطعمة والمشروبات حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأربعاء في المملكة استشاري يوضح أسباب ارتفاع إصابات كورونا.. وهذا أكثر ما يقلق بعد تجاوز حاجز الـ1000 ولي العهد: المملكة تعمل على تنظيم قمة سنوية لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر بحضور القادة والمسؤولين في المجال البيئي “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية على بعض المناطق ورياح نشطة وسحب في أخرى “الحصيني”: أجواء حارة نهارا معتدلة ليلا بالمملكة.. وهذه المناطق تشهد هطول أمطار بعد إجازتها من “كبار العلماء”.. “تبرع” تتيح دفع زكاة الفطر مبكراً لإخراجها في وقتها المحدد شرعاً استشاري نفسي يحذر من تعنيف الأطفال حال إفطارهم في نهار رمضان مقتَل رئيس تشاد متأثراً بإصابته على جبهات القتال تعرف على “شروق الجدعان” أول امرأة تشغل منصب مديرة صندوق النفقة بوزارة العدل لمدة 4 سنوات.. أمر ملكي بتمديد خدمة “التويجري” نائبا لوزير الحرس الوطني “الحج والعمرة”: الإعلان عن مواعيد الجمعيات التأسيسية لشركات أرباب الطوائف خلال أسبوع “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة عنفتها والدتها ويوجهها لوحدة الحماية الأسرية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “العنف الأسري” يرصد حالة فتاة عنفتها والدتها ويوجهها لوحدة الحماية الأسرية

عاد قلبي نابضاً .. الكاتبة / فاطمة روزي

0
عدد المشاهدات : 981
بلادي (biladi) :

أصبحت الأيام تتثاءب بكسل، عقارب الساعة تحتضر، فكل ثانية تمر، أسمع نحيباً يشق صدري بخناجرٍ عضال، فغدوتُ كقيثارة مثخنة بألحان الأنين، أنثر معزوفة دافئة من لظى البشر، أحاول الهروب من محطاتٍ تليدة، فأعطر لحاف ذاكرتي بزهور النسيان السوسنية.

لا شيء سوى نهار حافل بالحركة، وليل وَخِم يعزف على أوتار فؤادي أمنيات محلقة، فأُسقط من جمجمتي أطنانًا من الأطياف الوردية، لكن أبعث طيور الدعوات بصدق اليقين لرب العالمين فما زال هناك غيث للظامئين.

ذات يوم، صدع الأمل في رحم السنين معجزة، لينهض بصيص من التفاؤل يقطع الحبل السريّ اليائس، ثم يدفعه ليسقط في حفرة النهاية، ليعلو صوت رخيم كنسائم الرحمة، حينها أيقنتُ لعبة القدر التي صنعت أهازيجاً جديدة، فأستيقظتُ من سبات الديجور من بين دفاتر الشحوب، وأرفف القنوط، لأجد ملاك الوجد على صهوة الأقدار، على مائدة مضغته بتلات حُبٍّ هادئة بنبض عشق متوهج، بسحابةٍ رؤومٍ مخملية، أحضان ولهٍ مزركشة ببلابل حنان مترفة، وعناقٌ وارف الظلال، فأدركَ مفاتيح ذاتي فأنعش الروح الهامدة، عزف النقاء حباً والوفاء عشقاً، حتى عاد قلبي نابضاً.

لقد اكتفيتُ بكَ أيها المياس، فهنيئاً لعيني حين أطيل التأمل بك فلا أريد أن أرمش أو أنعس، ولا تكفيني نظرة لإخماد أسوار روحي المتأججة شوقاً لكَ يا أجمل أقداري .

الآن أقف زمناً على باب قلبك عالقة في شطري الأخير، أريدُ أن أكتبك لي فقط، ليسقط حبي الثمل في أقداح أركانك، كنقرات عشق فريدة فيرتد إليكَ بصرك، ويروي ظمأ روحك المتقدة دهورًا عجاف، أتذكرك فأنفثُ في كوبي ثلاثاً لتزهر حياتي بأوراق السعادة، فأتلو نغمات الهيام بقربك، وأتمتم تسبيحات العطف أقدمها قرابيناً للوقت، ليمنحنا مزيداً من حنان البقاء على إيقاعات نبض الملاذ، أنتظر اكتمال قصيدة الحياة السرمدية معك وبك وفيك .

نبضة :
أعد الساعات الدقائق والثواني .. وأرسمك نبضاً بأجمل الأماني ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats