الأحد 22-09-2019 11:02 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “

0
عدد المشاهدات : 126
بلادي (biladi biladi) :

” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “

رونق صادق _ جده :
كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة / عادله بنت عبد الله نخبة من الصحافيين والإعلاميين المشاركين في اللجنة الإعلامية التطوعية في معرض بساط الريح 20، وذلك خلال حفل أقيم في مركز الدكتور عبد الله دحلان للإعلام الواقع بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات المقام به معرض بساط الريح.

وبدأ الحفل بكلمة للدكتورة/ جواهر العبد العال قدمت من خلالها الشكر والعرفان لراعية الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وجميع المساهمين من اعلاميين ومنظمين ومشاركين في معرض بساط الريح ” 20 “ .

وأكدت العبدالعال: أن الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة التي شاركت في التغطيات الإعلامية لمعرض بساط الريح 20 هم من أسهم في نجاح المعرض عبر النشر والتعريف بنشاطات المؤسسة المختلفة، فالإعلام أساسي في دعم كل الأعمال والنشاطات وإبرازها إلى حيز الوجود.

تلا ذلك كلمة صاحبة السمو الملكي الأميرة/ عادلة بنت عبدالله شكرت خلالها جميع المشاركين والمساهمين في إنجاز هذا العمل الخيري ” محتسبة اجر هذا العمل عند الله سبحانه وتعالى وأعربت سمو الأميرة عن تقديرها لجهود الإعلاميين العاملين في جميع الوسائل الإعلامية، مؤكدة أهمية الدور الحيوي الذي يقوم به الإعلام في نقل الفعاليات والنشاطات المختلفة، واصفتهم بالشريك الحقيقي في إبراز نشاطات المؤسسة الخيرية بمصداقية، لافتة إلى أن الإعلام سواء كان المقروء أو المسموع أو المرئي يعد المرآة الصادقة بين أفراد المجتمع. جاء ذلك بكلمات مؤثرة تحمل معاني التحفيز والتشجيع والإيجابية.

وفي نهاية الحفل كرمت سمو الأميرة عادلة الإعلاميين والإعلاميات من أعضاء اللجنة الاعلامية التطوعية في معرض بساط الريح ” 20 ” ولجنة التنظيم بشهادات الشكر والتقدير على جهودهم الطيبة بعدها تم التقاط الصور التذكارية مع سمو الأميرة في اجواء فرح وبهجة وسرور في مهرجان الخير الذي اختتمت فعالياته يوم الجمعة السابق.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats