الأحد 09-05-2021 10:59 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

عائلة أسترالية منكوبة فقدت أربعة من أفرادها في كارثتي الطائرتين الماليزيتين

0
عدد المشاهدات : 1٬301
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز -وكالات

خسرت عائلة استرالية اربعة من افرادها في كارثتي طائرتي الخطوط الجوية الماليزية اذ قتل اثنان في حادثة سقوط الطائرة في شرق اوكرانيا واثنان آخران في الطائرة التي فقدت قبل اربعة اشهر.

وقتل البرت وماري رزق اثناء عودتهما الى ملبورن بعد عطلة استمرت شهرا في اوروبا، في حادث سقوط الطائرة في شرق اوكرانيا الخميس، وفق ما نقل الاعلام الاسترالي.

ووالد ماري متزوج من احد افراد عائلة كوينسلاند التي فقدت الزوجين رودني وماري بوروز في حادثة فقدان الرحلة ام اتش 370 التي كانت متوجهة من كوالالمبور الى بكين في الثامن من اذار/مارس، بحسب ما قال غريغ بوروز شقيق رودني.

وكان رودي وماري في طريقهما للعودة من عطلة مع اصدقاء خارج البلاد.

واشار بوروز الى انه لا يريد ان يدلي بتصريحات بالنيابة عن عائلة رزق، مؤكدا انه ليس لديهم اي مشاعر سيئة تجاه الخطوط الجوية الماليزية. واضاف «لم يتوقع احد ما حصل وليس هناك اي اثباتات على الحادثة الاولى ما زلنا ننتظر الاجوبة من الطائرة الاولى».

وتحطمت الطائرة وعلى متنها 298 شخصا من بينهم 28 استراليا في شرق أوكرانيا، ويرجح خبراء اميركيون ان تكون أسقطت بصاروخ ارض جو.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats