الأربعاء 19-09-2018 9:39 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

طبيب”ينقل” الإيدز لـ22 ألف مريض

0
عدد المشاهدات : 2٬207
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – وكالات 

ينظر القضاء البريطاني في دعوى تطالب بالكشف على أكثر من 22 ألف مريض خوفا من أن يكون طبيب الأسنان الخاص بهم تسبب بإصابتهم بفيروس الإيدز.

ووفقا لسكاي نيوز فقد جاء في عريضة الدعوى أن طبيب الأسنان ويدعى ديزموند دي ميلو لم يراع إجراءات الوقاية الطبية مع مرضاه على مدى أكثر من 32 عاما.

ورغم أن الطبيب ميلو نفسه لا يعاني من الإيدز، كما أكدت عريضة الدعوى، إلا أن إهماله ربما عرض عددا غير قليل من مرضاه لخطر الإصابة بالعدوى.

وكشف أحد العاملين في عيادة ميلو هذا الإهمال بعد ان تمكن من تصويره وهو يخالف إجراءات الوقاية، وهو الفيديو الذي تسبب في وقفه عن العمل.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء المرضى للكشف عليهم للتأكد من خلوهم من كل من فيروس الإيدز وأنواع مختلفة من مرض التهاب الكبد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats