الجمعة 23-08-2019 11:08 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام

ضمن رؤية المملكة 2030 تطهير ساحات المسجد النبوي بكوادر سعودية ا

0
عدد المشاهدات : 598
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

سيعاً وتحقيقاً لتطلعات الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030 في تقديم الكوادر السعودية الشابة في خدمة هذه البلاد المباركة ، دشن معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أول دفعة من الشباب السعودي الطموح الذين يعملون على قيادة  وتشغيل وصيانة العربات الآلية المخصصة لغسيل ساحات المسجد النبوي الشريف ، برفقة فضيلة الشيخ صالح بن خالد المزيني وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي ومدير إدارة تطهير وسجاد المسجد النبوي الأستاذ خالد بن معلث الرحيلي .

حيث عملت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بإدارة تطهير وسجاد المسجد النبوي على إقامة دورات  تدريبية عملية للشباب السعودي في أعمال القيادة والتشغيل والصيانة ، كما تم توعيتهم بالمحاضرات التثقيفية حول آداب وفضل العمل في المسجد النبوي ، إضافة إلى طرق التعامل مع زائري وقاصدي مسجد المصطفى عليه الصلاة السلام .

فيما عبر بعض من الشباب السعودي الذين قد حظيو بهذه الفرصة الجليلة والمباركة عن شعورهم أثناء قيامهم بآداء مهامهم وأعمالهم .

وبين سامي الحازمي: أنا فخوراً جداً بعملي وأشعر وعائلتي كذلك ، تنظيف ساحات المسجد النبوي عمل مبارك شريف ولا شك انه حلم لك مسلم ومسلمة كباراً وصغاراً ، فالحمد لله على هذه النعمة التي من بها الله عز وجل بها .

وذكر ياسر السميري : الفرحة والسعادة تغمرني فقد رزقني الله بخدمة هذه البقعة الطاهرة ، فأنا سعيد بعملي فخوراً بيّ في المجتمع .

وهنأ معالي الرئيس العام الشباب بأن حظيو بهذا العمل المبارك ، مؤكداً أنه من خيار الأعمال وأنه لفضل من الله عز وجل علينا أن شرفنا لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما في هذه البلاد ، سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats