الأحد 26-05-2019 10:10 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

ضمن رؤية المملكة 2030 تطهير ساحات المسجد النبوي بكوادر سعودية ا

0
عدد المشاهدات : 485
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

سيعاً وتحقيقاً لتطلعات الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030 في تقديم الكوادر السعودية الشابة في خدمة هذه البلاد المباركة ، دشن معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أول دفعة من الشباب السعودي الطموح الذين يعملون على قيادة  وتشغيل وصيانة العربات الآلية المخصصة لغسيل ساحات المسجد النبوي الشريف ، برفقة فضيلة الشيخ صالح بن خالد المزيني وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي ومدير إدارة تطهير وسجاد المسجد النبوي الأستاذ خالد بن معلث الرحيلي .

حيث عملت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بإدارة تطهير وسجاد المسجد النبوي على إقامة دورات  تدريبية عملية للشباب السعودي في أعمال القيادة والتشغيل والصيانة ، كما تم توعيتهم بالمحاضرات التثقيفية حول آداب وفضل العمل في المسجد النبوي ، إضافة إلى طرق التعامل مع زائري وقاصدي مسجد المصطفى عليه الصلاة السلام .

فيما عبر بعض من الشباب السعودي الذين قد حظيو بهذه الفرصة الجليلة والمباركة عن شعورهم أثناء قيامهم بآداء مهامهم وأعمالهم .

وبين سامي الحازمي: أنا فخوراً جداً بعملي وأشعر وعائلتي كذلك ، تنظيف ساحات المسجد النبوي عمل مبارك شريف ولا شك انه حلم لك مسلم ومسلمة كباراً وصغاراً ، فالحمد لله على هذه النعمة التي من بها الله عز وجل بها .

وذكر ياسر السميري : الفرحة والسعادة تغمرني فقد رزقني الله بخدمة هذه البقعة الطاهرة ، فأنا سعيد بعملي فخوراً بيّ في المجتمع .

وهنأ معالي الرئيس العام الشباب بأن حظيو بهذا العمل المبارك ، مؤكداً أنه من خيار الأعمال وأنه لفضل من الله عز وجل علينا أن شرفنا لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما في هذه البلاد ، سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats