الإثنين 14-06-2021 4:51 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“زوار متحف المدينة : “لاتمثلنا ولا تمثل هويتنا تدشين أعمال لجان زكاة التمور بمحافظة الأحساء قريبًا.. “التعليم” تُطلق منصة “قادة المستقبل” لإعداد جيل من المعلمين والمعلمات مدني عسير: سقوط طائره مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس دون حدوث أي إصابات طقس الإثنين: رياح وغبار على معظم مناطق المملكة قرار توطين المهن المحاسبية يدخل حيز التنفيذ.. وهكذا يتم التأكد من المؤهلات العلمية للمرشحين ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.7 مليون جرعة “الشؤون الإسلامية” تعيد فتح 7 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بينهم امرأتان.. وزير التجارة يصدر قرارًا بتعيين 4 أعضاء بمجلس غرفة الأحساء خلال أسبوع.. “الداخلية” تسجل 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا “المجلس الصحي” يوضح آلية التعامل مع الحالات الإيجابية لكورونا في مقرات الحجر المؤسسي “طيران ناس” يطلق رحلات مباشرة بين جدة وكييڤ بدءاً من 2 يوليو متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا 3 ملايين ريال غرامة بحق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي المشاركين في حفل تدشين منتج تجميلي السديس يكرم رجل الأمن الذي منع شخصاً من الصعود لمنبر الحرم المكي متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً “التقاعد” تطلق خدمتي “الإجازة الدراسية” و”الإعارة” عبر منصة “ميثاق” “الدفاع المدني” يعلن السيطرة على حريق منتزه الأمير سلطان جنوبي أبها “العدل” تعلن طرح الإصدار الأول من وثيقة نظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء

صورة تجمع “الطفل الباكي” بمعلمه تقلب القضية رأساً على عقب!

0
عدد المشاهدات : 2٬043
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – متابعات :

بث حساب “ملتقى المعلمين” المعني بالدفاع عن حقوق المعلمين في السعودية صورة تجمع “الطفل الباكي”، بمعلمه، وهو يلاطفه ويأخذ بيده، فيما تملأ الابتسامة شفاههما ، فيما علق البعض بأن هذه الصورة قد تقلب القضية رأساً على عقب.

وعلق الملتقى على الصورة بعبارة :”الصورة تتحدث”، مضيفا: “المعلم حامي فكر ورجل الأمن حامي وطن والحقيقة تقول إن حقوق رجل الأمن مصانة فقط لأنه حامي وطن!”.

وتابع: “خدش مشاعر الطالب= من كبائر الذنوب ومخرج من الملة ويؤخر التطور العنف والقسوة ضد المعلم = “أمر مخطط له لإسقاط هيبته وفعلاً نجح هذا اللوبي”.

وأوضح الملتقى أنه “عند إجراء أي تحقيق ضد موظف هناك قرارمؤقت يسمى (كف يد) نشر إجراءات التحقيق الأولي للإعلام سلوك مستهجن وبغيض! حتى لو كان الخطأ 100 %”.

من جهته قال عبدالرحمن الزهراني معلقًا على إعفاء المعلم: “لم يتبق للمعلم مكانة فهو محارب من جميع الاتجاهات حقوق مسلوبة فروقات منهوبة سنوات خدمة ضائعة مكانة هابطة”. وتساءل أحمد الجزائري: “ما الهدف الاستراتيجي من إسقاط هيبة المعلم؟ ومن وراء هذا اللوبي؟”.

وكانت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، أصدرت اليوم الخميس، قرارًا بإبعاد المعلم ، الذي صور “الطفل الباكي” واستهزأ به وفق مقطع فيديو نشرته “عاجل” ، وتحويله للعمل الإداري.

وكان المعلم الذي يدعى عبدالله كشف عن حقيقة تصوير المقطع قائلا إن ذلك تم قبل شهر تقريبًا، حيث إن الطالب لديه حالة عدم قبول للدراسة وغياب متكرر وبكاء طوال اليوم الدراسي والكل يعلم عن وضعه داخل المدرسة وحاولت معه كثيرًا لعلاجه بالتشجيع والهدايا والجوائز فأحببت تحفيزه بتصويره وإطلاعه على التصوير وبكلام محفز بأنك إذا تركت البكاء أصورك تلقي أنشودة أمام زملائك أفضل من البكاء وفعلاً تحسن الطالب وترك البكاء وانخرط مع زملائه وأطلعت المرشد ومدير المدرسة على الحالة وكيف تم علاجها وأرسلت المقطع للمرشد الطلابي فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats