الخميس 16-08-2018 9:06 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات

” صناعة وصانع التطوير” … للكاتب : عبدالله مانع

0
عدد المشاهدات : 1٬073
بلادي (biladi) :
” صناعة وصانع التطوير”
الكل يدرك أن الاهتمام في التطوير في أي مجال من مجالات العمل سواء كان هذا المجال طب.هندسة .تعليم …. رياضة يزيد من إنتاجية ومخرحات هذه المجالات.
* ومانشاهده في الأونة الأخيرة من العمل المستمر والمطور والمتطور في مجال رياضة الوطن وتحديدآ كرة القدم ، الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الجديد  الذي ليس لدية حد للنجاح والتطوير  برئاسة الدكتور عادل عزت ورفاقه من الاعضاء المنتخبين المخلصين لهذة البلد ورياضتة ، جعلني أتطرق إلى صناعة التطوير وصانع التطوير .
* توجه اتحاد كرة القدم والعمل على تدريب وتأهيل وتطوير أساس التطوير وهو المدرب الوطني واستقطاب خبراء أوروبيين هذا نجاح يحسب للاتحاد واللجنة الفنية في اتحاد  القدم بقيادة صانع التطوير الأستاذ طلال ال الشيخ العقل المفكر الذي يملك الشخصية القيادية المحبوبة لدى الجميع فهو يعمل بكل إخلاص لتطوير رياضة كرة القدم في وطننا الغالي بدايتآ من المدرب إلى اللاعب ….الخ ، وبتواجد المدير الفني  السيد يان وينكل . من خلال عمل دوري للأكاديميات والبراعم تحت ( 14 -12) سنة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
وكذالك من خلال عمل وتنظيم الدورات التدريبية التي يقوم بها الاتحاد السعودي للمدربين المبتدئين والمحترفين .
ومن ضمن ذالك فتح الباب للكوادر الوطنية من أبناء الوطن ذوي الخبرة والمهتمة في مجال تنظيم الدورات التدريبية للمساهمة والمشاركة في التطوير من خلال المؤسسات الرياضية المتخصصة في هذا المجال .
ولم يقتصر ويتوقف العمل والتطوير على الجانب الفني فقط بل شمل الجانب الإداري من خلال تطوير الكوادر الإدارية الرياضية بتواجد وتوجية من الأستاذ حمد الصنيع الملم بأمور وخلفيات الإدارة الرياضية لخبرتة في العمل الإداري سابقآ في الأندية  .
“شكرآ لصناع التطوير”
الكاتب : عبدالله مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats