الخميس 21-03-2019 5:28 مساءً
" اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر "

بلادي نيوز : واس أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر .... المزيد

آخر الاخبار
أمير منطقة مكة المكرمة يدشن مهرجان الزهور تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة حريملاء ختام بطولة كرة الطاولة لمدارس تعليم غرب المدينة “بلادي نيوز “تسطر باكورة اجتماعتها لعام 2019م في محافظة الطائف بفندق أوالف سويتس توصيات بإيجاد برامج عملية لتحسين الأداء ونواتج التعلم حرم أمير المدينة تزف 98 خريجة لسوق العمل السعودي طيبة للإعاقة الحركية في هجر وقرى المدينة لتقديم خدماتها إغلاق مسلخ عشوائي في استراحة بجنوب الطائف احتفت فرقد بيوم الشعر العالمي بأمسية شعرية مقاطعات شعرية وجدل حول قصيدة النثر وحضور للعقاد وابن زريق وقباني بأدبي الطائف مجمع الملك فيصل بالطائف يقدم “94”الف خدمة للعلاج الطبيعي محافظة المخواة تختم فعالية إبداع الأسر الحفل الختامي لفعاليات مبادرة مع اليتيم في البلد الأمين العاصمة المقدسة تحتضن مهرجان الزهور الترفيهي رسميا .. الصقيري مديراً للعلاقات العامة والإعلام بفنون المدينة لتعزيز الخدمات البلدية فرق أمانة الطائف الميدانية تغلق 12 ألف بلاغ وارد عبر منصات التواصل وسط تفاعل مميز جمعية مراكز الأحياء تختتم ورشة (صياغة إستراتيجية جمعية مراكز الأحياء)بمحافظة الطائف رئيسا بلدية وبلدي محافظة خليص في زيارة لمركزي السهم وأم الجرم الفيفي يرعى ختام بطولة المدارس الثانوية لكرة القدم بمحافظة ميسان إطلاق مبادرة “حول شغف الهواية إلى مهنة ” ضمن فعاليات معرض الليوان الثاني للفنون البصرية الفنانة القديرة مريم الغامدي والفنان لؤي محمد حمزة يدشنان معرض الليوان للفنون البصرية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ الفنانة القديرة مريم الغامدي والفنان لؤي محمد حمزة يدشنان معرض الليوان للفنون البصرية

” صناعة وصانع التطوير” … للكاتب : عبدالله مانع

0
عدد المشاهدات : 1٬508
بلادي (biladi) :
” صناعة وصانع التطوير”
الكل يدرك أن الاهتمام في التطوير في أي مجال من مجالات العمل سواء كان هذا المجال طب.هندسة .تعليم …. رياضة يزيد من إنتاجية ومخرحات هذه المجالات.
* ومانشاهده في الأونة الأخيرة من العمل المستمر والمطور والمتطور في مجال رياضة الوطن وتحديدآ كرة القدم ، الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الجديد  الذي ليس لدية حد للنجاح والتطوير  برئاسة الدكتور عادل عزت ورفاقه من الاعضاء المنتخبين المخلصين لهذة البلد ورياضتة ، جعلني أتطرق إلى صناعة التطوير وصانع التطوير .
* توجه اتحاد كرة القدم والعمل على تدريب وتأهيل وتطوير أساس التطوير وهو المدرب الوطني واستقطاب خبراء أوروبيين هذا نجاح يحسب للاتحاد واللجنة الفنية في اتحاد  القدم بقيادة صانع التطوير الأستاذ طلال ال الشيخ العقل المفكر الذي يملك الشخصية القيادية المحبوبة لدى الجميع فهو يعمل بكل إخلاص لتطوير رياضة كرة القدم في وطننا الغالي بدايتآ من المدرب إلى اللاعب ….الخ ، وبتواجد المدير الفني  السيد يان وينكل . من خلال عمل دوري للأكاديميات والبراعم تحت ( 14 -12) سنة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
وكذالك من خلال عمل وتنظيم الدورات التدريبية التي يقوم بها الاتحاد السعودي للمدربين المبتدئين والمحترفين .
ومن ضمن ذالك فتح الباب للكوادر الوطنية من أبناء الوطن ذوي الخبرة والمهتمة في مجال تنظيم الدورات التدريبية للمساهمة والمشاركة في التطوير من خلال المؤسسات الرياضية المتخصصة في هذا المجال .
ولم يقتصر ويتوقف العمل والتطوير على الجانب الفني فقط بل شمل الجانب الإداري من خلال تطوير الكوادر الإدارية الرياضية بتواجد وتوجية من الأستاذ حمد الصنيع الملم بأمور وخلفيات الإدارة الرياضية لخبرتة في العمل الإداري سابقآ في الأندية  .
“شكرآ لصناع التطوير”
الكاتب : عبدالله مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats