الخميس 21-06-2018 10:33 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى في منازلهم اختتام إحتفال فعاليات “عيدكم عيدنا” بمحافظة وادي الفرع لاعبي الاخضر يعدون بمحو الصورة السيئة في مباراة الافتتاح وبيتزي يغلق التدريبات مديريات سجون المناطق تنظم حفلات معايدة صبيحة عيد الفطر المبارك بحضور مديري السجون إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر المبارك فندق كراون بلازا المدينة يحتفي بعيد الفطر المبارك إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة تعايد المرضى المنومين مستشفى الحرس الوطني بالمدينة يعايد المرضى جموع المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي بكل يسر وسهولة ردود فعل غاضبة من الجمهور السعودي عقب الخسارة القاسية من روسيا عادل عزت: سنحاسب لاعبي المنتخب على الأداء الباهت في إفتتاحية كأس العالم بِهِلالهِ تَزهُو الحياة …منى البدراني ( خنساء المدينة ) ابناء الشهداء يشاركون المنتخب في إفتتاحية كأس العالم سياحة ينبع تعلن عن حزمة من الاحتفالات بـ 7 مواقع متعددة إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز أكثر من 200 كشاف وقائد كشفي من تعليم المدينة لخدمة زائري المسجد النبوي أحد يوقع مع حسين عبد الغني ما لليالي تسرعُ؟! منى البدراني (خنساء المدينة ) برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة جوازات المدينة المنورة : استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ جوازات المدينة المنورة : استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر

” صناعة وصانع التطوير” … للكاتب : عبدالله مانع

0
عدد المشاهدات : 915
بلادي (biladi) :
” صناعة وصانع التطوير”
الكل يدرك أن الاهتمام في التطوير في أي مجال من مجالات العمل سواء كان هذا المجال طب.هندسة .تعليم …. رياضة يزيد من إنتاجية ومخرحات هذه المجالات.
* ومانشاهده في الأونة الأخيرة من العمل المستمر والمطور والمتطور في مجال رياضة الوطن وتحديدآ كرة القدم ، الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الجديد  الذي ليس لدية حد للنجاح والتطوير  برئاسة الدكتور عادل عزت ورفاقه من الاعضاء المنتخبين المخلصين لهذة البلد ورياضتة ، جعلني أتطرق إلى صناعة التطوير وصانع التطوير .
* توجه اتحاد كرة القدم والعمل على تدريب وتأهيل وتطوير أساس التطوير وهو المدرب الوطني واستقطاب خبراء أوروبيين هذا نجاح يحسب للاتحاد واللجنة الفنية في اتحاد  القدم بقيادة صانع التطوير الأستاذ طلال ال الشيخ العقل المفكر الذي يملك الشخصية القيادية المحبوبة لدى الجميع فهو يعمل بكل إخلاص لتطوير رياضة كرة القدم في وطننا الغالي بدايتآ من المدرب إلى اللاعب ….الخ ، وبتواجد المدير الفني  السيد يان وينكل . من خلال عمل دوري للأكاديميات والبراعم تحت ( 14 -12) سنة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
وكذالك من خلال عمل وتنظيم الدورات التدريبية التي يقوم بها الاتحاد السعودي للمدربين المبتدئين والمحترفين .
ومن ضمن ذالك فتح الباب للكوادر الوطنية من أبناء الوطن ذوي الخبرة والمهتمة في مجال تنظيم الدورات التدريبية للمساهمة والمشاركة في التطوير من خلال المؤسسات الرياضية المتخصصة في هذا المجال .
ولم يقتصر ويتوقف العمل والتطوير على الجانب الفني فقط بل شمل الجانب الإداري من خلال تطوير الكوادر الإدارية الرياضية بتواجد وتوجية من الأستاذ حمد الصنيع الملم بأمور وخلفيات الإدارة الرياضية لخبرتة في العمل الإداري سابقآ في الأندية  .
“شكرآ لصناع التطوير”
الكاتب : عبدالله مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats