الأربعاء 22-11-2017 5:07 صباحاً
" الدفاع المدني بالمدينة يباشر حريقاً في مبنى الاتصالات السعودية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أكد المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
قسمة تستقبل المشرف العام على صحيفة بلادي نيوز الالكترونية معرض.. مأرز الإيمان إطلالة على تاريخ المدينة المنوة وماضيها وحضارتها بتقنية وعيون الحاضر بدنية تعليم المدينة تختتم برنامج تدريب كرة القدم بالمنطقة بدنية تعليم المدينة تختتم الدورة التدريبية لكرة السلة سيدات المدينة يكرمن الاستاذة غادة القايدي بمناسبة تعيينها رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية أسبوع حافل في المدينة.. زيارة ملك ومشاريع تنموية وتعليمية فريق الجود التطوعي ينفذ ورشة عمل تعريفية للتطوع بمدرسة العلم النافع الأهلية مؤسسة قسمة تستقبل عدداً من إعلاميين وإعلاميات المدينة خلال زيارتها (معامل المنورة) …. مجموعة المدينة في قلوبنا تشيد بحرفية وإبداع فرق العمل وجودة المنتج (رعاية الأيتام مجهولي الأبوين في دور الإيواء ودعمهم أسريا ومجتمعيا ) في زواية فضفضة وحوار مكتب شرق المدينة ينظم دورة في منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي تطوير المنتزهات والاستثمار مطالبات سيدات المدينة للمجلس البلدي مدارس القلعة الحجازية بالمدينة تحقق ميداليتين ذهبية وفضية ضمن مسابقة موهوب للرياضيات والعلوم لعام 2017 على مستوى المملكة الشئون الصحية بمنطقة المدينة تنظم حملة سامرف للتبرع بالدم تحت شعار ( دمنا يربطنا ) الأكاديمية العالمية تختتم مهرجان نجوم طيبة الرياضي الصحة في المدينة : قافلة فعاليات سرطان الثدي تكثف التوعية وتشجيع سيدات المدينة لإجراء الماموجرام الجمعية الخيرية توقع عدد من الاتفاقيات لتواكب “رؤية المملكة 2030” مدارس القلعة الحجازية صرح تعليمي يبهج مجموعة المدينة في قلوبنا فن الديكوباج في فعاليات جلسات مدينيه في سكة الحديد بالمدينة دورة حقوق وواجبات الموظف في ظل نظام العمل السعودي تستهدف موظفي القطاع الحكومي والخاص
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ دورة حقوق وواجبات الموظف في ظل نظام العمل السعودي تستهدف موظفي القطاع الحكومي والخاص

” صناعة وصانع التطوير” … للكاتب : عبدالله مانع

0
عدد المشاهدات : 468
بلادي (biladi) :
96
” صناعة وصانع التطوير”
الكل يدرك أن الاهتمام في التطوير في أي مجال من مجالات العمل سواء كان هذا المجال طب.هندسة .تعليم …. رياضة يزيد من إنتاجية ومخرحات هذه المجالات.
* ومانشاهده في الأونة الأخيرة من العمل المستمر والمطور والمتطور في مجال رياضة الوطن وتحديدآ كرة القدم ، الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الجديد  الذي ليس لدية حد للنجاح والتطوير  برئاسة الدكتور عادل عزت ورفاقه من الاعضاء المنتخبين المخلصين لهذة البلد ورياضتة ، جعلني أتطرق إلى صناعة التطوير وصانع التطوير .
* توجه اتحاد كرة القدم والعمل على تدريب وتأهيل وتطوير أساس التطوير وهو المدرب الوطني واستقطاب خبراء أوروبيين هذا نجاح يحسب للاتحاد واللجنة الفنية في اتحاد  القدم بقيادة صانع التطوير الأستاذ طلال ال الشيخ العقل المفكر الذي يملك الشخصية القيادية المحبوبة لدى الجميع فهو يعمل بكل إخلاص لتطوير رياضة كرة القدم في وطننا الغالي بدايتآ من المدرب إلى اللاعب ….الخ ، وبتواجد المدير الفني  السيد يان وينكل . من خلال عمل دوري للأكاديميات والبراعم تحت ( 14 -12) سنة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
وكذالك من خلال عمل وتنظيم الدورات التدريبية التي يقوم بها الاتحاد السعودي للمدربين المبتدئين والمحترفين .
ومن ضمن ذالك فتح الباب للكوادر الوطنية من أبناء الوطن ذوي الخبرة والمهتمة في مجال تنظيم الدورات التدريبية للمساهمة والمشاركة في التطوير من خلال المؤسسات الرياضية المتخصصة في هذا المجال .
ولم يقتصر ويتوقف العمل والتطوير على الجانب الفني فقط بل شمل الجانب الإداري من خلال تطوير الكوادر الإدارية الرياضية بتواجد وتوجية من الأستاذ حمد الصنيع الملم بأمور وخلفيات الإدارة الرياضية لخبرتة في العمل الإداري سابقآ في الأندية  .
“شكرآ لصناع التطوير”
الكاتب : عبدالله مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين

أضف تعليقاً


site stats