الثلاثاء 20-02-2018 8:52 صباحاً
" إصابة و وفاة 17 من عائلة واحدة في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة :   بيّن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد .... المزيد

آخر الاخبار
وزير التجارة والاستثمار يدشن”تحقق “و”الشفافية” أبرز خدمتين لهيئة المحاسبين 5 ملايين مشاهدة لبرنامج “الله يعطيك خيرها” فرع الخطوط الجوية العربية السعودية بالمدينة يقيم ُ حفل تكريم المتميزين لعام 2017م اللواء الهويش يفتتح مبنى الجوازات بمحافظة بدر هيئة الهلال الأحمر بالمدينة تستقبل مستشار أمير منطقة المدينة المنورة مستشفى الملك فهد بالمدينة يدشن اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى إقامة ورشة لأشغال الخزف بالمركز الثقافي بالمدينة مركز بحوث المدينة يشارك في مهرجان الجنادرية فنانو المدينة التشكيليون يشاركون في رسم أكبر لوحة في العالم الزميل الإعلامي الطويهر يحتفل بزفافه *الواقع المعزَّز… تقنية واعدة في التعليم* … د. عصام الحازمي برنامج(في رحاب طيبه)يستضيف إدارة السقيا وإدارة التطهير والسجاد بوكالة المسجد النبوي مستشفى الملك فهد بالمدينة يعيد فك فتاة توقف عن النمو إحدى عشر عاماً نادي ابتسامة لطب الأسنان بجامعة طيبة يُطلق فعالية اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان بمجمع الراشد مول فضيلة الشيخ صالح المغامسي يزور مرضى السرطان في مستشفى الملك فهد بالمدينة مركز السكر والغدد الصماء بالمدينة يحقق مؤشرات مرتفعه خلال الربع الأخير من العام 2017 إدارة التوجيه والإرشاد وأكاديمية المسجد النبوي في ضيافة(برنامج في رحاب طيبة) مدني المدينة : سقوط سقف بأحد المشاغل النسائية بطريق الأمير عبدالمجيد بالمدينة المنورة العبد الكريم يفتتح معرض التوعية الفكرية (حصانة ) بمجمع الراشد مول بالمدينة إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة تقوم بجولات ميدانية تفتيشية على الفنادق بالمنطقة المركزية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ إدارة التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة تقوم بجولات ميدانية تفتيشية على الفنادق بالمنطقة المركزية

” صناعة وصانع التطوير” … للكاتب : عبدالله مانع

0
عدد المشاهدات : 585
بلادي (biladi) :
96
” صناعة وصانع التطوير”
الكل يدرك أن الاهتمام في التطوير في أي مجال من مجالات العمل سواء كان هذا المجال طب.هندسة .تعليم …. رياضة يزيد من إنتاجية ومخرحات هذه المجالات.
* ومانشاهده في الأونة الأخيرة من العمل المستمر والمطور والمتطور في مجال رياضة الوطن وتحديدآ كرة القدم ، الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الجديد  الذي ليس لدية حد للنجاح والتطوير  برئاسة الدكتور عادل عزت ورفاقه من الاعضاء المنتخبين المخلصين لهذة البلد ورياضتة ، جعلني أتطرق إلى صناعة التطوير وصانع التطوير .
* توجه اتحاد كرة القدم والعمل على تدريب وتأهيل وتطوير أساس التطوير وهو المدرب الوطني واستقطاب خبراء أوروبيين هذا نجاح يحسب للاتحاد واللجنة الفنية في اتحاد  القدم بقيادة صانع التطوير الأستاذ طلال ال الشيخ العقل المفكر الذي يملك الشخصية القيادية المحبوبة لدى الجميع فهو يعمل بكل إخلاص لتطوير رياضة كرة القدم في وطننا الغالي بدايتآ من المدرب إلى اللاعب ….الخ ، وبتواجد المدير الفني  السيد يان وينكل . من خلال عمل دوري للأكاديميات والبراعم تحت ( 14 -12) سنة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
وكذالك من خلال عمل وتنظيم الدورات التدريبية التي يقوم بها الاتحاد السعودي للمدربين المبتدئين والمحترفين .
ومن ضمن ذالك فتح الباب للكوادر الوطنية من أبناء الوطن ذوي الخبرة والمهتمة في مجال تنظيم الدورات التدريبية للمساهمة والمشاركة في التطوير من خلال المؤسسات الرياضية المتخصصة في هذا المجال .
ولم يقتصر ويتوقف العمل والتطوير على الجانب الفني فقط بل شمل الجانب الإداري من خلال تطوير الكوادر الإدارية الرياضية بتواجد وتوجية من الأستاذ حمد الصنيع الملم بأمور وخلفيات الإدارة الرياضية لخبرتة في العمل الإداري سابقآ في الأندية  .
“شكرآ لصناع التطوير”
الكاتب : عبدالله مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين

أضف تعليقاً


site stats