الإثنين 27-05-2019 6:21 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
فريق نواة الخير التطوعي يقيمون مبادره “ويطعمون الطعام” رئيس اللجنة الإجتماعية بثقيف يرعى نهائي بطولة التنمية في نسختها السابعة عشر ….والسلام بطلاً اطلاق مبادرة “هدية العيدل لمؤسسة وقف شباب خير أمة بمشاركة ٥٠٠ متطوع ومتطوعة “وزير الداخلية ” يوجة بترقية عدد ( 53 53 ) رجل أمن من كافة الرتب في كافة جهات الأمن العام المتحدث الرسمي لوزارة التعليم يوضح حقيقة ماتم تدواله بإطلاق منصة ( بديل) خمس مراكز صحية في حفر الباطن تحصل على “سباهي” ” الرئاسة العامة تضاعف جهودها للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك “ ” المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية يواصل حملة افطار صائم في الحارات المحتاجة “ ” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن

” صناعة وصانع التطوير” … للكاتب : عبدالله مانع

0
عدد المشاهدات : 1٬594
بلادي (biladi) :
” صناعة وصانع التطوير”
الكل يدرك أن الاهتمام في التطوير في أي مجال من مجالات العمل سواء كان هذا المجال طب.هندسة .تعليم …. رياضة يزيد من إنتاجية ومخرحات هذه المجالات.
* ومانشاهده في الأونة الأخيرة من العمل المستمر والمطور والمتطور في مجال رياضة الوطن وتحديدآ كرة القدم ، الذي يقوم به اتحاد كرة القدم الجديد  الذي ليس لدية حد للنجاح والتطوير  برئاسة الدكتور عادل عزت ورفاقه من الاعضاء المنتخبين المخلصين لهذة البلد ورياضتة ، جعلني أتطرق إلى صناعة التطوير وصانع التطوير .
* توجه اتحاد كرة القدم والعمل على تدريب وتأهيل وتطوير أساس التطوير وهو المدرب الوطني واستقطاب خبراء أوروبيين هذا نجاح يحسب للاتحاد واللجنة الفنية في اتحاد  القدم بقيادة صانع التطوير الأستاذ طلال ال الشيخ العقل المفكر الذي يملك الشخصية القيادية المحبوبة لدى الجميع فهو يعمل بكل إخلاص لتطوير رياضة كرة القدم في وطننا الغالي بدايتآ من المدرب إلى اللاعب ….الخ ، وبتواجد المدير الفني  السيد يان وينكل . من خلال عمل دوري للأكاديميات والبراعم تحت ( 14 -12) سنة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.
وكذالك من خلال عمل وتنظيم الدورات التدريبية التي يقوم بها الاتحاد السعودي للمدربين المبتدئين والمحترفين .
ومن ضمن ذالك فتح الباب للكوادر الوطنية من أبناء الوطن ذوي الخبرة والمهتمة في مجال تنظيم الدورات التدريبية للمساهمة والمشاركة في التطوير من خلال المؤسسات الرياضية المتخصصة في هذا المجال .
ولم يقتصر ويتوقف العمل والتطوير على الجانب الفني فقط بل شمل الجانب الإداري من خلال تطوير الكوادر الإدارية الرياضية بتواجد وتوجية من الأستاذ حمد الصنيع الملم بأمور وخلفيات الإدارة الرياضية لخبرتة في العمل الإداري سابقآ في الأندية  .
“شكرآ لصناع التطوير”
الكاتب : عبدالله مانع رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats