الأحد 09-05-2021 10:49 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

صحة المدينة تدشن مركزي الضميرية وهدبان بقطاع الحناكية الصحي

1
عدد المشاهدات : 2٬826
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – المدينة

دشنت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة العمل رسمياً بالمباني الجديدة لمركزي الضميرية وهدبان والتي تقع ضمن القطاع الصحي بمحافظة الحناكية التابعة لمنطقة المدينة المنورة.

أوضح ذلك مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي مشيراً إلى أن تلك المراكز المخصصة للرعاية الصحية الأولية تعتبر نقلة نوعية للخدمات الصحية بالمنطقة لما تحتويه من نماذج راقية وحديثة تم بناؤها في إطار مشروع خادم الحرمين الشريفين ‒ حفظه الله‒ لبناء وتجهيز ( 2000 ) مركز صحي بمختلف مناطق المملكة.

وأشار مدير شئون المراكز والقطاعات الدكتور سامي بن سليم الرحيلي إلى أن مبنى مركز صحي الضميرية تم بناؤه على نموذج ( أ ) والذي يقدم خدماته لحوالي ( 2208 ) نسمة ومركز صحي هدبان تم بناؤه على نموذج ( ب 3 ) ويخدم ما يقارب ( 1293 ) نسمة ، وتتميز تلك المباني بتصاميم هندسية تراعي احتياجات المراجعين وقد تم تزويدها بكافة المتطلبات الطبية والغير طبية.


رد واحد على “صحة المدينة تدشن مركزي الضميرية وهدبان بقطاع الحناكية الصحي”

  1. يقول عبدالهادي:

    شكرا”ابا متعب اوعدة واوفيت .اطال الله في عمرك

    ولاكن يؤسفني تاخذل بعض المسؤلين وعدم تنفيذ الاوامر الساميه التي تنص على اولوية الوظايف لاهل المنطقه
    لهذا تم افتتاح مركز قرية هدبان الصحي ولم يعبين من اهل القريه سوا شخص واحد فقط
    لذا نرجوا من جهات الاختصاص تقصي الحقائق
    دمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats