الجمعة 06-08-2021 2:20 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تختتم برنامج توعوي بأضرار المخدرات بحضور ومشاركة ٩٢ أسرة 14 موهبة في مختلف اختصاصات قطاعَي الإعلام والترفيه تتصدّر ختام فعاليات منطقة أبها من “رحلة إبداعية حول المملكة” كن أنت….بقلم :علي ناجي دراغمه دورة في الإسعافات الأولية لمنسوبي جائزة المدينة المنورة نادي الإبل ومكتبة الملك عبد العزيز العامة يوقعان مذكرة تفاهم تعليم المدينة يكمل استعداده لبداية العام الدراسي الجديد 1443 هـ كرة السلة للسيدات وترقب إطلاق أول دوري (اكناف) لرعاية الأطفال بمساحة 2000 م2 مكتب مكافحة التسول بالمدينة المنورة بالتعاون مع هيئة حقوق الانسان بالمدينة المنورة يقيم لقاءاً توعوياً انطلاق فعالية ( لومي حساوي ) الحباره ينال جائزة في “مسابقة فن النهوض بالصحة” بأمريكا مبادرة تلبية تعلن العمل على تحقيق مستهدفات رؤية 2030 لإيجاد نموذج عمل توعوي استثماري مبتكر هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم ورشة عمل بعنوان ( إدارة منصات التواصل الاجتماعي ) التنمر الوظيفي..!!…كتب/ أحمد أسعد خليل الهيئة السعودية للفضاء تتعاون في بحوث الفضاء مع مركز دراسات الفضاء الفرنسي شرطة مكة المكرمة: القبض على شخصين ارتكبا سرقة الأجزاء الخارجية من المركبات منصّة التوظيف المجتمعي بـ”نيوم”.. فرص متعددة لأصحاب الخبرات والباحثين عن عمل إجراء فحوص طبية في مدينة ووهان الصينية زلزال بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر يضرب سواحل بإندونيسية مكافحة المخدرات: القبض على مواطن لعرضه مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مكافحة المخدرات: القبض على مواطن لعرضه مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان يرعى إنطلاق فعاليات عيد طيبة – 34

0
عدد المشاهدات : 1٬590
بلادي (biladi) :
بلادي – المدينة: عبدالله الحربي
رعى  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة فعاليات العيد
( عيد طيبة ٣٤ ) بحديقة الملك فهد والذي نظمته أمانة المدينة احتفاءاً بعيد الفطر المبارك .
وكان في استقبال سموه الكريم عند حضوره أمين المنطقة د/ خالد بن عبد القادر طاهر ومسؤولي الأمانة  وجمع كبير من المواطنين , ثم بدأت برامج الحفل الكريم بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم.
عقب ذلك  ألقى الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر أمين المدينة كلمة الحفل منوهاً فيها ( صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير المدينة المنورة أصحاب السعادة والمعالي الحضور الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عيد وأنتم بألف خير ، نرحب بكم أجمل ترحيب وارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين ولوطننا العزيز وجميع أبناءه وللأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة سائلا الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والمسرات .  تزدان هذه الليلة السعيدة تجملا وبهاءً بتشريف سمو أمير المنطقة حفظه الله ورعاه هذه المناسبة الكريمة والتي تأتي إمتداداً لتوجيهات سموه الكريم في كل المناسبات لتحقيق تطلعات أبناء المدينة المنورة وحرصاً من  سموه الكريم على توفير كل الخدمات ليعيش الجميع فرحة العيد ، هذا فقد تم تهيئة ما يزيد عن عشرة مواقع للاحتفالات وتوفير كل ما تحتاجه من تجهيزات ، كما تم اعداد برامج احتفالية متكاملة خلال هذا العيد تم الإعداد لها من خلال ورش عمل  متعددة عقدت تجهيزاً للاحتفال بالمناسبة , حيث اشتملت على التنوع في الفعاليات وذلك لجميع فئات المجتمع. وبين في كلمته  مشاركة  فريق من خمس مئة مسؤول من أسرة أمانة منطقة المدينة المنورة على إنهاء كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالاحتفال قبل اطلالة عيد الفطر المبارك يدعمهم إخوان لهم من كافة الإدارات الحكومية.
صاحب السمو .. الحضور الكريم قد يختفي المعنى النبيل للعيد ان لم يسعد الفرد وإن لم يسعى لاسعاد غيره وجلب الفرح والسرور لنفوس الآخرين ، وفي مجتمعنا شرائح مهمة كالايتام والارامل والمرضى يحتاجون من يشاركهم الفرحة.
لقد حرصنا بتوجيهات من سمو امير المنطقة حفظه الله وبمشاركة مؤسسات خيرية واجتماعية على الوصول لتلك الشرائح المهمة في المجتمع حيث تنظم أمانة المدينة المنورة طوال أيام عيد الفطر المبارك زيارات للمرضى المنومين في المستشفيات ودور الأيتام ويمكن للجميع المشاركة في هذه الفعاليات وهذه الزيارات والإسهام في رسم فرح على وجوه الجميع.
لايسعني في الختام الا ان احمد رب العالمين على توفيقه وأن أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة ولكل من ساهم في تنظيم احتفالات العيد من الرعاة والعاملين في مختلف الجهات الحكومية بالشكر والتقدير واسأل الله سبحانه وتعالى ان يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات وعلى قادتنا بخير ونعم وعلى وطننا في ثوب عزة وسعادة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) .

 

ثم عقب ذلك قدم مجس حجازي أبهر الحضورمن المواطنين  بحسن وجمال صوته قدمه المبدع أحمد العباسي ,بعد ذلك  ألقيت قصيدة شعرية نبطية للشاعر لافي الغيداني نال استحسان الحضور . ثم تلاه  تقديم  الهدايا والدروع للرعاة والعاملين المساهمين في تجهيز وتهيئة الحفل وقدمت هدية تذكارية لصاحب السمو امير المدينة .
وبعد ذلك قدمت فقرة لاطفال المدينة الإنشادية كلمات د / مدني الشريف حيث ابدع الأطفال في تقديمها ونالت تشجيع الحضور .

 

وبعد ذلك قدمت فرقة المدينة أوبريت إنشادياً بأداء الفنان خالد عبد الرحمن وكلمات عيد الدبيسي حيث عرضت فيه أنواع الفولكلور الشعبي المختلفة من مناطق المدينة   وختم الحفل الكريم بالعرضة السعودية ثم قام الفنان خالد عبد الرحمن والمشاركين في الاوبريت بالسلام على راعي الحفل .
الفنان / خالد عبدالرحمن

الفنان / خالد عبدالرحمن

أمين المدينة خالد عبد القادر طاهر

أمين المدينة خالد عبد القادر طاهر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats