السبت 19-01-2019 7:54 صباحاً
" مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني بأن مدني .... المزيد

آخر الاخبار
لاعب أخضر المبارزة حسين الطويل يتوج بذهبية الجولة الآسيوية مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد يدشن “أخلاقنا مكارم” ويشيد بجهود تعاوني الأحساء منتجع و مقهى و مطعم أبو حريف بالأحساء أمين مدينة جدة يفتتح معرض إبداعات ل 50 فنانة تشكيلية “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد جامعة طيبة تستضيف ورشة سلوكيات القيادة فضيلة الشيخ آل الشيخ في خطبة الجمعة: من المحاسن العظمى في دين الإسلام الدعوة إلى الإحسان بشتى صوره ومختلف أشكاله قرية “ذي عين” الأثرية بالمخواة.. 85 منزلاً تراثياً شيدت على قمة جبل أبيض “الغذاء والدواء” تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 “تعليم” و “صحة” تبوك ينظمان لقاءً للمرشدين الصحيين فلكية جدة : أول “بدر عملاق” في 2019 … الأحد ” حصاد نجاحي .. ثمرة إنجازي “الحفل الإنجاز السنوي لعام 1439هـ /2018م بمكتب التسول بالأحساء “البيئة” تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء.. بالتعاون مع الخدمة المدنية مناقشة خطة التهيئة والتطبيق للاختبار الفعلي Timss 2019 بتعليم الأحساء فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران

صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر آل سعود تحتفل بخريجات معهد خميس مشيط

0
عدد المشاهدات : 460
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة: مريم العوفي


احتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم، التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، بتخريج الدفعة التاسعة لإعداد معلمات القرآن الكريم والدفعة الأولى لدبلومي التدبر والحفظ والإتقان لعام 1439هـ، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة: خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
وبرعاية كريمة من الاستاذة: الجوهره بنت عبدالعزيز بن مشيط، ورئيسة القسم النسائي الاستاذة: نورة الشمراني، وبحضور فريق جمعية نبأ وعدد من الأكاديميات بجامعة الملك خالد، ومعهد أبها، وجمعيات التحفيظ بالمنطقة، ومكاتب التربية، والتعليم بابها وخميس مشيط ، وعدد من الداعيات، وقيادات من الجهات الخيرية.
وبدأ الحفل بقرآن كريم من الخريجة سامية العُمري (برواية حفص عن عاصم )،
ثم ألقت مديرة المعهد: أ/ فلوه آل شامر، كلمتها وأوضحت أن المعهد يعمل على تطوير وتحسين مستوى المعلمات في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكفاءتهن العلمية والعملية، بما يوافق رؤية جمعية نبأ الخيرية، وأن المعهد يحتفي هذا العام بتخريج أربعة وأربعون خريجة ومنهن خمسة وثلاثون خاتمة للقرآن من مختلف الفئات العمرية، والدبلومات في المعهد وأن المعهد يسعى لأن يكون عونا لمسيرة حفظ كتاب الله وتعلمه.
كما أوضحت دور جمعية نبأ في دعم مسيرة المعهد والوصول إلى تحقيق معايير التميز والدخول في الجائزة للدورة الثالثة حتى أصبح من أفضل ست معاهد على مستوى المملكة للتميز ورُشح من بين مائة وواحد وستون مؤسسة قرآنية.
وقد تخلل الحفل نماذج من الحاصلات على الاجازات في القران من المعهد بروايات مختلفة منها ( برواية حفص عن عاصم ، وشعبة عن عاصم ، وقالون عن نافع ، و ورش عن نافع ) كما قُدم خلال الحفل العرض التعريفي باالإنجازات الخاصة بمعهد إعداد المعلمات لهذا العام وختم اللقاء بنماذج عرض من الحاصلات على الإجازة في تحفة الاطفال ومنظومة الجزرية وكلمة الخريجات .
وفي الختام ألقت صاحبة السمو كلمتها وأعربت عن شكرها وسعادتها للحضور ورعايتها لخاتمات القران وانها ستعقد شراكة بإذن الله مع جمعية نبأ .
وقامت مديرة المعهد الأستاذة فلوه ال شامر وصاحبة السمو وراعية الحفل ورئيسة القسم النسائي بتكريم الخريجات، والمنسوبات وشركاء النجاح والرعاة الرسميون للحفل وتقديم هدية تذكارية لضيفة الحفل سائلين الله أن يجعل المعهد منارة ييهتدى به .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats