السبت 18-08-2018 5:33 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر آل سعود تحتفل بخريجات معهد خميس مشيط

0
عدد المشاهدات : 335
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة: مريم العوفي


احتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم، التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، بتخريج الدفعة التاسعة لإعداد معلمات القرآن الكريم والدفعة الأولى لدبلومي التدبر والحفظ والإتقان لعام 1439هـ، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة: خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
وبرعاية كريمة من الاستاذة: الجوهره بنت عبدالعزيز بن مشيط، ورئيسة القسم النسائي الاستاذة: نورة الشمراني، وبحضور فريق جمعية نبأ وعدد من الأكاديميات بجامعة الملك خالد، ومعهد أبها، وجمعيات التحفيظ بالمنطقة، ومكاتب التربية، والتعليم بابها وخميس مشيط ، وعدد من الداعيات، وقيادات من الجهات الخيرية.
وبدأ الحفل بقرآن كريم من الخريجة سامية العُمري (برواية حفص عن عاصم )،
ثم ألقت مديرة المعهد: أ/ فلوه آل شامر، كلمتها وأوضحت أن المعهد يعمل على تطوير وتحسين مستوى المعلمات في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكفاءتهن العلمية والعملية، بما يوافق رؤية جمعية نبأ الخيرية، وأن المعهد يحتفي هذا العام بتخريج أربعة وأربعون خريجة ومنهن خمسة وثلاثون خاتمة للقرآن من مختلف الفئات العمرية، والدبلومات في المعهد وأن المعهد يسعى لأن يكون عونا لمسيرة حفظ كتاب الله وتعلمه.
كما أوضحت دور جمعية نبأ في دعم مسيرة المعهد والوصول إلى تحقيق معايير التميز والدخول في الجائزة للدورة الثالثة حتى أصبح من أفضل ست معاهد على مستوى المملكة للتميز ورُشح من بين مائة وواحد وستون مؤسسة قرآنية.
وقد تخلل الحفل نماذج من الحاصلات على الاجازات في القران من المعهد بروايات مختلفة منها ( برواية حفص عن عاصم ، وشعبة عن عاصم ، وقالون عن نافع ، و ورش عن نافع ) كما قُدم خلال الحفل العرض التعريفي باالإنجازات الخاصة بمعهد إعداد المعلمات لهذا العام وختم اللقاء بنماذج عرض من الحاصلات على الإجازة في تحفة الاطفال ومنظومة الجزرية وكلمة الخريجات .
وفي الختام ألقت صاحبة السمو كلمتها وأعربت عن شكرها وسعادتها للحضور ورعايتها لخاتمات القران وانها ستعقد شراكة بإذن الله مع جمعية نبأ .
وقامت مديرة المعهد الأستاذة فلوه ال شامر وصاحبة السمو وراعية الحفل ورئيسة القسم النسائي بتكريم الخريجات، والمنسوبات وشركاء النجاح والرعاة الرسميون للحفل وتقديم هدية تذكارية لضيفة الحفل سائلين الله أن يجعل المعهد منارة ييهتدى به .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats