الإثنين 28-05-2018 10:32 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر آل سعود تحتفل بخريجات معهد خميس مشيط

0
عدد المشاهدات : 238
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة: مريم العوفي


احتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم، التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، بتخريج الدفعة التاسعة لإعداد معلمات القرآن الكريم والدفعة الأولى لدبلومي التدبر والحفظ والإتقان لعام 1439هـ، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة: خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
وبرعاية كريمة من الاستاذة: الجوهره بنت عبدالعزيز بن مشيط، ورئيسة القسم النسائي الاستاذة: نورة الشمراني، وبحضور فريق جمعية نبأ وعدد من الأكاديميات بجامعة الملك خالد، ومعهد أبها، وجمعيات التحفيظ بالمنطقة، ومكاتب التربية، والتعليم بابها وخميس مشيط ، وعدد من الداعيات، وقيادات من الجهات الخيرية.
وبدأ الحفل بقرآن كريم من الخريجة سامية العُمري (برواية حفص عن عاصم )،
ثم ألقت مديرة المعهد: أ/ فلوه آل شامر، كلمتها وأوضحت أن المعهد يعمل على تطوير وتحسين مستوى المعلمات في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكفاءتهن العلمية والعملية، بما يوافق رؤية جمعية نبأ الخيرية، وأن المعهد يحتفي هذا العام بتخريج أربعة وأربعون خريجة ومنهن خمسة وثلاثون خاتمة للقرآن من مختلف الفئات العمرية، والدبلومات في المعهد وأن المعهد يسعى لأن يكون عونا لمسيرة حفظ كتاب الله وتعلمه.
كما أوضحت دور جمعية نبأ في دعم مسيرة المعهد والوصول إلى تحقيق معايير التميز والدخول في الجائزة للدورة الثالثة حتى أصبح من أفضل ست معاهد على مستوى المملكة للتميز ورُشح من بين مائة وواحد وستون مؤسسة قرآنية.
وقد تخلل الحفل نماذج من الحاصلات على الاجازات في القران من المعهد بروايات مختلفة منها ( برواية حفص عن عاصم ، وشعبة عن عاصم ، وقالون عن نافع ، و ورش عن نافع ) كما قُدم خلال الحفل العرض التعريفي باالإنجازات الخاصة بمعهد إعداد المعلمات لهذا العام وختم اللقاء بنماذج عرض من الحاصلات على الإجازة في تحفة الاطفال ومنظومة الجزرية وكلمة الخريجات .
وفي الختام ألقت صاحبة السمو كلمتها وأعربت عن شكرها وسعادتها للحضور ورعايتها لخاتمات القران وانها ستعقد شراكة بإذن الله مع جمعية نبأ .
وقامت مديرة المعهد الأستاذة فلوه ال شامر وصاحبة السمو وراعية الحفل ورئيسة القسم النسائي بتكريم الخريجات، والمنسوبات وشركاء النجاح والرعاة الرسميون للحفل وتقديم هدية تذكارية لضيفة الحفل سائلين الله أن يجعل المعهد منارة ييهتدى به .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats