الأحد 24-03-2019 4:53 مساءً
" اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر "

بلادي نيوز : واس أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر .... المزيد

آخر الاخبار
كن أنت الأقوى ….محمد الزهراني المجلس البلدي يبحث مشاريع مبادرات أمانة الطائف للعام الحالي صاحبة السعادة ….شاهيناز سمان صدور عدداً من الأوامر الملكية مساء اليوم لمستقبل واعد…لرائد الأعمال أحمد الشربتلي البروفيسور فهد المغلوث يعلن أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة تأهيل الإناث ينظم فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بسيتي مول القطيف رئيس محكمة استئناف الشرقية الشيخ الرقيب يكرم ٨٠ متميزاً ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشر . دور الشباب السعودي في البناء الاقتصادي والتنموي ضمن حزمة فعاليات موسم الشرقية 2019 8 شعراء في “ليالي الشعر” أعادوا الشعر الشعبي إلى الواجهة في الأحساء بسبب تعرضها للصيد الجائر *مواطن من أهالي خيبر : يسخر نفسه لشراء الصقور وإطلاق سراحها لحمايتها من الإنقراض* مدير الشؤون الصحية بالإنابة يفتتح الحملة التوعوية ” اسأل عني تحليل مخزون السكر “ “الأراضي البيضاء” تصدر 147 قراراً جديداً على المخالفين كلية شراكة أكسفورد تقيم حفل تخرج فواتير المياه.. تعنت ومعاناة! …. عبد الغني القش “التجارة” تشهر بمواطن خليجي تستر على وافدين يزاولان التجارة بشركة حاسب ألي وتقنية معلومات أمير عسير : ولي العهد يحرص على الاهتمام بالقرى التراثية نهائيات مسابقة” برنامج فرسان القصيد ” جائزة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي ع قناة mbc1 براعم التحدي ينفذ برنامج خاص للاحتفاء بأطفال متلازمة داون مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم

صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر آل سعود تحتفل بخريجات معهد خميس مشيط

0
عدد المشاهدات : 524
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة: مريم العوفي


احتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم، التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، بتخريج الدفعة التاسعة لإعداد معلمات القرآن الكريم والدفعة الأولى لدبلومي التدبر والحفظ والإتقان لعام 1439هـ، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة: خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
وبرعاية كريمة من الاستاذة: الجوهره بنت عبدالعزيز بن مشيط، ورئيسة القسم النسائي الاستاذة: نورة الشمراني، وبحضور فريق جمعية نبأ وعدد من الأكاديميات بجامعة الملك خالد، ومعهد أبها، وجمعيات التحفيظ بالمنطقة، ومكاتب التربية، والتعليم بابها وخميس مشيط ، وعدد من الداعيات، وقيادات من الجهات الخيرية.
وبدأ الحفل بقرآن كريم من الخريجة سامية العُمري (برواية حفص عن عاصم )،
ثم ألقت مديرة المعهد: أ/ فلوه آل شامر، كلمتها وأوضحت أن المعهد يعمل على تطوير وتحسين مستوى المعلمات في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكفاءتهن العلمية والعملية، بما يوافق رؤية جمعية نبأ الخيرية، وأن المعهد يحتفي هذا العام بتخريج أربعة وأربعون خريجة ومنهن خمسة وثلاثون خاتمة للقرآن من مختلف الفئات العمرية، والدبلومات في المعهد وأن المعهد يسعى لأن يكون عونا لمسيرة حفظ كتاب الله وتعلمه.
كما أوضحت دور جمعية نبأ في دعم مسيرة المعهد والوصول إلى تحقيق معايير التميز والدخول في الجائزة للدورة الثالثة حتى أصبح من أفضل ست معاهد على مستوى المملكة للتميز ورُشح من بين مائة وواحد وستون مؤسسة قرآنية.
وقد تخلل الحفل نماذج من الحاصلات على الاجازات في القران من المعهد بروايات مختلفة منها ( برواية حفص عن عاصم ، وشعبة عن عاصم ، وقالون عن نافع ، و ورش عن نافع ) كما قُدم خلال الحفل العرض التعريفي باالإنجازات الخاصة بمعهد إعداد المعلمات لهذا العام وختم اللقاء بنماذج عرض من الحاصلات على الإجازة في تحفة الاطفال ومنظومة الجزرية وكلمة الخريجات .
وفي الختام ألقت صاحبة السمو كلمتها وأعربت عن شكرها وسعادتها للحضور ورعايتها لخاتمات القران وانها ستعقد شراكة بإذن الله مع جمعية نبأ .
وقامت مديرة المعهد الأستاذة فلوه ال شامر وصاحبة السمو وراعية الحفل ورئيسة القسم النسائي بتكريم الخريجات، والمنسوبات وشركاء النجاح والرعاة الرسميون للحفل وتقديم هدية تذكارية لضيفة الحفل سائلين الله أن يجعل المعهد منارة ييهتدى به .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats