الخميس 28-01-2021 9:14 صباحاً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
رسمياً.. اندماج مجموعة سامبا مع البنك الأهلي.. وهذا ما سيحدث لأسهم “سامبا” صورة نادرة لخادم الحرمين وهو يقدم هدية للملك فهد تورط فيها رجال اعمال وموظف بنك ومواطنين ومقيمين .. “نزاهة” تباشر قضية جنائية بـ 11.5 مليار ريال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة غولدمان ساكس في “مبادرة مستقبل الاستثمار”: الاقتصاد العالمي سيشهد تسارعاً هذا العام آبل تطلب من عملائها تحديث نظام “iOS14.4 ” لإغلاق ثغرات أمنية خطيرة شركة فرانك ناماني: نتشرف بارتداء ولي العهد “جاكيت” من منتجاتنا.. والإقبال كان كبيراً عليها أمر ملكي بترقية قضاة بديوان المظالم مراهق أمريكي يبلغ الشرطة عن تورط والده في أعمال شغب الكونغرس شركة المطاحن الثانية تطلق منتج “فينه” أمانة المنطقة الشرقية تكرم فريق في الخدمة التطوعي تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي العفالق طموحنا ادخال الفرح بقلوب جماهير النموذجي رازفان بات مهددا على لسان الصحف الرومانية بدء إجراء التجارب السريرية للقاح السعودي المضاد لـ “كورونا” قريباً “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير “السديس” يدشن خدمة العربات الكهربائية بالمسجد الحرام “البحرين”: اكتشاف حالات من الفيروس المتحور.. وقرارات بالانتقال للدراسة “عن بعد” وتعليق خدمات المطاعم اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

شيء من الحياة …..حنان المحمدي.

4
عدد المشاهدات : 550
بلادي (biladi) :

(اخفض سقف توقعاتك ) عبارة تبحر في أذهاننا ثم ترسو في تلك النقطة العميقة التي توهمنا بالتقدم المشروط إلى الانجاز في ظل التردد والخوف…
مثل هذه العبارات لا تتسق وقول المتنبي :إذا غامرت في شرف مروم
فلا تقنع بما دون النجوم . وسواء خفضنا سقف توقعاتنا أو رفعناه طعم السقوط لا يختلف كثيرا في كلتا الحالتين فلماذا نقنع بما دون النجوم. لماذا نردد العبارات التي تحفز التقهقر والنظر الى الخلف أثناء التقدم إلى الأمام.
نحتاج دائما إلى عقل واع، ويد حانية، وعبارة محفزة تلامس شغف قلوبنا، وتحركه تجاه مانريد فعله.
نحن نعلم أن للعبارات التي نسمعها ونرددها أثر يتراكم داخل عقولنا يبني أسوار نتسلقها قد توصلنا إلى عنان السماء وقدتسقطنا في أعماق الفشل . فالكلمات كائنات حية إذا اجتمعت في جمل وعبارات قد تحيينا وقد تميتنا. فلنحسن اختيار مانقرأ ومانسمع

 


4 ردود على “شيء من الحياة …..حنان المحمدي.”

  1. يقول لتدني:

    احسنتِ .. كلمات تستحق التأمل

  2. يقول Ab:

    كلمات تشبه شخص ممتاز في لغة البرمجة وانا آلة تحتاج أعادة ضبط، فهذه الكلمات اعادتني في طريق آمن وواضح .. شكرا حنان 👍

  3. يقول نوال العوفي:

    موضوع في قمة الروعهه اسأل الله لك التوفيق❤️❤️

  4. فالكلمات كائنات حية إذا اجتمعت في جمل وعبارات قد تحيينا وقد تميتنا… اقف إجلالا لقلمك الذهبي استاذه حنان ابدعتي بكلماتك وتميز العبارات في انتظار المزيد من مشاركاتك القيمة.تحية طيبه وإلى الامام وبالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats