الخميس 22-10-2020 8:38 مساءً
" برعاية الأميرة البندري ..مداد فن وجمعية الإرشاد الأسري والنفسي يختتمان فعالية يوم الكفيف العالمي "

بلادي نيوز : جدة - محمد الرايقي على شرف الأميرة البندري بنت محمد أقام جاليري مداد فن مساء .... المزيد

آخر الاخبار
تقنية البنات بالأحساء تختتم الحوار المجتمعي بتدريب 450 متدربة مستجدة توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق والمدن اليوم الخميس “هيئة الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لعدم الالتزام باحترازات “كورونا” احرص على توفيرها.. علاجات منزلية لمواجهة الإنفلونزا ‏الموسمية “الطلاق لأتفه الأسباب”.. قصص انفصال زوجية غريبة في العالم العربي “تعليم الرياض” يؤكد رصد حضور الطلاب والطالبات عبر نظام “نور” استعدادًا للمرحلة الثالثة من عودة العمرة.. مطار الملك عبدالعزيز يجهز صالات استقبال المعتمرين ‏”المرور”: القبض على قائد مركبة ظهر في فيديو وهو يقود بتهور على جسر ‏بريمان بجدة ‏مصادر: “المجلس الصحي” يدرس ربط إصدار شهادات الميلاد بإكمال ‏التطعيمات ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الدفاع المدني يواصل إخماد “حريق تنومة”.. وإمارة عسير: السيطرة على 70% من مساحته قصيدة إجهاض …. شيء من الحياة … الكاتبة الصحفية / حنان المحمدي {إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِين}….. الكاتب الصحفي / سعد الشبيلي أثر غياب القدوة ………الكاتبة الصحفية / ناهد رطروط حياة الجنين داخل رحم أمه وقفات وحقائق طبية 6 نصائح لتعيش حياتك بشكل صحيح … عبدالله العليان ابن حثلين: قريبًا آلية جديدة لفحص ومكافحة آفة العبث في “إبل المزاين” السعودية والمجر توقِّعان مذكرة تفاهم في مجال إدارة المياه.. هنا تفاصيلها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ السعودية والمجر توقِّعان مذكرة تفاهم في مجال إدارة المياه.. هنا تفاصيلها

شيء من الحياة….. الكاتبة الصحفية / حنان المحمدي

0
عدد المشاهدات : 901
بلادي (biladi) :

لكل إنسان عالمه الخاص الذي يشيد أسواره ويعبد طرقاته ويبني حجراته ثم يهيم فيه مع نفسه ولنفسه
لا أحد يعلم مايدور في ذلك العالم الخفي قد يعيش فيه الآم الماضي وقد يستشرف فيه أحلام المستقبل وأمانيه وقد يسيطر عليه ذلك العالم فيختزل حياته بين جنباته حتى يغيب عن حاضره ويراكم مشاكله وصعوبات حياته هنالك دون أن يواجهها أو يحلها حتى تتعالى أسوار العزلة والألم من حوله.
ففي ضجة الحياة نتساقط بصمت دون أن ينتبه لنا أحد حتى الأصدقاء المقربين، لذا وسعوا دائرة اهتمامكم ولاحظوا من حولكم.
إذا رأيتم أحد اصدقائكم بدأ يتغير… يبتعد.. ينطفي.. لا تتركونه،خذوا بيده، تواصلوا معه حدثوه بما يسعده ويبهج قلبه إحذروا مقولة (بكيفه هو اختار الإبتعاد ) فأنتم لاتعلمون في أي واد هو… أسعدوا من حولكم بكلام لطيف وفعل جميل ففي تلك الأجساد أرواح متعبة وأعلموا أنكم بمساعدة الآخرين تساعدون أنفسكم بطريقة ما فضلاً عن عظيم الأجر والاحسان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats