الأحد 26-05-2019 10:10 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

شركة هيتاشي المحدودة توسع نطاق أعمالها في سوق المصاعد

0
عدد المشاهدات : 434
بلادي (biladi) :


داخل المملكة العربية السعودية

بلادي نيوز – الرياض : منال الحارثي

أعلنت شركة هيتاشي المحدودة قبل أمس الخميس الموافق 22 نوفمبر لعام 2018 في الرياض عن وضع عمليات تشغيل الأعمال الرسمية و مبادئ أعمالها التجارية الرئيسة الخاصة بالمبيعات والخدمة لشركة مصاعد هيتاشي السعودية المحدودة برأس مال يبلغ 27.2 مليون ريال سعودي تحت إدارة المدير الإداري هيروشي ناسو .

 حيث تعد شركة مصاعد هيتاشي السعودية المحدودة، مشروعًا مشتركًا بين شركة هيتاشي وشركة ميار القابضة السعودية للاستثمار و تهدف إلى تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة وذات قيمة إضافيةعالية، محققة مفهوم المدن الآمنة والموثوق بها والمريحة, وبافتتاح الشركة الجديدة، ستكون شركة هيتاشي قادرة على توفيرخدمة صيانة المصاعد مع إدارة عمليات تشغيل الأعمال بشكل دقيق لمدة 90 عامًا للمملكة العربية السعودية، كما تهدف بشكل مسبق إلى توسيع نطاق أنشطتها التجارية داخل المملكة.

 فسوق المصاعد في المملكة العربية السعودية من أكبر الأسواق داخل منطقة الشرق الأوسط، كما أنه ينظر إلى متوسط الطلب المقدم ب 7000 وحدة سنويًا بين عامي2013-2017، ليظل وضعها مستقر في المستقبل.

وقامت شركة هيتاشي بتكليف شركة الخليج للمصاعد والسلالم المحدودة باعتبارها وكيلها داخل المملكة العربية السعودية ، وهي شركة فرعية مملوكة تمامًا من جانب شركة ميار عام 2006، ، حتى تتماشى مع رؤية هيتاشي المستقبلية، بالتوسع في سوق المصاعد العالمية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats