الأربعاء 19-09-2018 6:33 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

شركة سجائر تمنع موظفيها من التدخين

0
عدد المشاهدات : 3٬642
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات 

حظرت شركة السجائر الأميركية “رينولدز أميركان” التي تنتج سجائر “كاميل” موظفيها من التدخين في مكاتبهم أو في مباني الشركة.

وأبلغت ثاني أكبر شركة سجائر أميركية موظفيها الأربعاء أنه بدءاً من العام المقبل لن يسمح للموظفين بتدخين السجائر العادية أو السيجار أو الغليون في مكاتب الشركة، أو أي مكان من مبانيها.

وكانت الشركة حظرت التدخين في مصانع السجائر والكافتيريات ومراكز اللياقة التابعة لها.

وأوضح المتحدث باسم الشركة، ديفيد هاورد، أن القرار سيصبح نافذاً بعد الانتهاء من بناء أماكن خاصة بالمدخنين.

وقال هاورد: “نحن نعتقد أن هذا الأمر صائب، وأن الوقت بات مناسباً للقيام بمثل هذه الخطوة نظراً لأن تحديث سياسات تدخين سجائرنا ينبغي أن تناسب المدخنين وغير المدخنين الذين يعملون في مرافقنا أو يزورونها”.

وفيما ستحظر الشركة التدخين في المكاتب وداخل المباني، فإنها ستسمح لمستخدمي منتجات التبغ الأخرى، مثل السجائر الإلكترونية والتبغ القابل للمضغ.

وتصل نسبة الموظفين المدخنين في الشركة إلى 18 بالمائة، وهي نسبة المدخنين من الأميركيين البالغين عموماً بحسب هيئة مراكز الرقابة على الأمراض والوقاية منها.

يشار إلى أن شركة “رينولدز أميركان” تنتج سجائر “بول مول” وتبغ “غريزلي”، وسجائر “فيوز” الإلكترونية.

الجدير بالذكر أيضاً أن شركة فيليب مورس، أكبر شركة سجائر في العالم، التي تنتج سجائر “مارلبورو”، تحظر التدخين في المصانع والممرات والمصاعد، بينما تسمح للموظفين ممن لديهم مكاتب خاصة مغلقة بالتدخين، أما الآخرون منهم فيمكنهم التدخين في أماكن تدخين مخصصة داخل مباني الشركة والكافتيريات، حسب ما ذكر المتحدث باسم الشركة ديفيد سيلفيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats