الثلاثاء 17-07-2018 10:49 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش) الفرقة الموسيقية تعزف الألحان التراثية ..”أغنية ” عاش سلمان ملكنا ” بالإيقاع الحجازي انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة مرزوق الحربي مدير العلاقات العامة والإعلام يقدم استقالته من نادي أحد أول أمسية شعرية نسائية في أدبي المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أول أمسية شعرية نسائية في أدبي المدينة

شركة سجائر تمنع موظفيها من التدخين

0
عدد المشاهدات : 3٬500
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات 

حظرت شركة السجائر الأميركية “رينولدز أميركان” التي تنتج سجائر “كاميل” موظفيها من التدخين في مكاتبهم أو في مباني الشركة.

وأبلغت ثاني أكبر شركة سجائر أميركية موظفيها الأربعاء أنه بدءاً من العام المقبل لن يسمح للموظفين بتدخين السجائر العادية أو السيجار أو الغليون في مكاتب الشركة، أو أي مكان من مبانيها.

وكانت الشركة حظرت التدخين في مصانع السجائر والكافتيريات ومراكز اللياقة التابعة لها.

وأوضح المتحدث باسم الشركة، ديفيد هاورد، أن القرار سيصبح نافذاً بعد الانتهاء من بناء أماكن خاصة بالمدخنين.

وقال هاورد: “نحن نعتقد أن هذا الأمر صائب، وأن الوقت بات مناسباً للقيام بمثل هذه الخطوة نظراً لأن تحديث سياسات تدخين سجائرنا ينبغي أن تناسب المدخنين وغير المدخنين الذين يعملون في مرافقنا أو يزورونها”.

وفيما ستحظر الشركة التدخين في المكاتب وداخل المباني، فإنها ستسمح لمستخدمي منتجات التبغ الأخرى، مثل السجائر الإلكترونية والتبغ القابل للمضغ.

وتصل نسبة الموظفين المدخنين في الشركة إلى 18 بالمائة، وهي نسبة المدخنين من الأميركيين البالغين عموماً بحسب هيئة مراكز الرقابة على الأمراض والوقاية منها.

يشار إلى أن شركة “رينولدز أميركان” تنتج سجائر “بول مول” وتبغ “غريزلي”، وسجائر “فيوز” الإلكترونية.

الجدير بالذكر أيضاً أن شركة فيليب مورس، أكبر شركة سجائر في العالم، التي تنتج سجائر “مارلبورو”، تحظر التدخين في المصانع والممرات والمصاعد، بينما تسمح للموظفين ممن لديهم مكاتب خاصة مغلقة بالتدخين، أما الآخرون منهم فيمكنهم التدخين في أماكن تدخين مخصصة داخل مباني الشركة والكافتيريات، حسب ما ذكر المتحدث باسم الشركة ديفيد سيلفيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats