الخميس 05-12-2019 10:40 مساءً
" التمديدات الكهربائية تتسبب بحريق بمستشفى النقاهة "

بلادي نيوز : المدينة - ماجد الفريدي أخلت فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة اليوم السبت الموافق 3/4/1441 25 .... المزيد

آخر الاخبار
مكافحة البعوض … يا أمانة المدينة هدف يودع 473 مليون ريال في حسابات المستفيدين من حافز و5 آلاف سعودي يلتحقون بسوق العمل خلال نوفمبر نجوم الاتحاد في المملكة بألوان العالم على هامش النسخة الرابعة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل محكمة مكة المكرمة تصدر صكوكا شرعية مدى الحياة على مقابر موتى الشرائع الشيخ السديس يرعى تدشين معرض ولاء وعرفان للملك سلمان في ابتدائية الإمام ابن عامر لتحفيظ القرآن الكريم 30 مرشحًا ومرشحة لشغل 60 وظيفة ” حارس وزوجته” بتعليم مكّة هدف” يودع 473 مليون ريال في حسابات المستفيدين من “حافز” و5 آلاف سعودي يلتحقون بسوق العمل خلال نوفمبر الدكتور الخالدي رئيسا لوحدة التوعية الفكرية لكلية الشريعة ‎فزعة التطوعي وتوعية الإنقاذ .. فاعلية بالأحساء مول رؤساء تحرير وصحفيون عالميون : المملكة لها دور ريادي في مجال الإعلام للعالم أجمع … وثمرته ..منتدى الإعلام السعودي ” ١٦٤ ” مدرسة يتنافسون في مسابقة ” لك يا سلمان ” الثقافية بمدرسة مكة المكرمة الابتدائية مؤتمر الأحساء في جغرافيا السياحية يؤكد نجاح السياحة البيئية 22 مليار ريال حجم الإنفاق للسياحة الاستجمامية في المملكة استعراض نتائج استطلاع رأي الشباب العربي 2019 حول آراء الشباب السعودي خلال الدورة الأولى من “منتدى الإعلام السعودي” الصورة تتحدث …عنوانها منتدى الإعلام السعودي ريادة إعلامية حققت كل الطموحات المؤتمر الدولي الثاني للمركز السعودي لسلامة المرضى ينطلق في ديسمبر 2019 مؤذنوا الحرم يكرمون في منتدى باشراحيل الثقافي ثمانية نجوم عالميين من سبع دول يكتبون سطوراً جديدة في تاريخ رياضة التنس للمملكة موسم الدرعيّة يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بـ”أسبوع التصميم الإماراتي” في تجربة البجيري الاميره دعاء بنت محمد تزور الوقف العلمي لجامعه المؤسس وتشيد برساله الوقف و بالمبادرات المجتمعيه لتنميه الانسان والمكان
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ الاميره دعاء بنت محمد تزور الوقف العلمي لجامعه المؤسس وتشيد برساله الوقف و بالمبادرات المجتمعيه لتنميه الانسان والمكان

شراكة استراتيجية للتدريب في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية بالمملكة

0
عدد المشاهدات : 48
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – جدة

وقع مركز التعليم التنفيذي بجامعة الأعمال والتكنولوجيا (UBT Executive Education) و مجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد (Council of Supply Chain Management Professional, CSCMP) شراكة استراتيجية لتدريب المديرين التنفيذيين والممارسين والطلاب في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.
من خلال هذه الشراكة الحصرية, سيقدم مركز التعليم التنفيذي برامج CSCMP في تخطيط الطلب ، وإدارة التوريد والمشتريات ، وإدارة المخزون ، وعمليات التخزين ، وعمليات النقل ، وعمليات التصنيع والخدمات ، وعمليات خدمة العملاء ، وفي مبادئ إدارة سلسلة التوريد.
تم توقيع الشراكة في المقرالرئيسي ل CSCMP في لومبارد ، إلينوي من قبل الدكتورعامر ضياء ، المدير العام لمركز التعليم التنفيذي في UBT ، وريك بلاجسين ، الرئيس والمدير التنفيذي لـ CSCMP ، إلى جانب نيكول مومفورد, نائب رئيس CSCMP، ومسؤولة التسويق والشراكات والتعليم.
صرح الرئيس التنفيذي لشركة جامعة الأعمال والتكنولوجيا مهند عبدالله دحلان قائلا ” تعتبر جامعة الاعمال والتكنولوجيا (UBT) سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية صناعة كبرى في مستقبل المملكة العربية السعودية. من خلال دورها الريادي في التعليم في هذا المجال، قدم UBT أول برنامج للطلاب الجامعيين في إدارة سلسلة التوريد منذ عدة سنوات ، وأطلق مؤخرًا برنامج الماجستير في العلوم في إدارة سلسلة التوريد لزيادة تزويد المهنيين بالمهارات والتكتيكات والنظريات المتقدمة للصناعة .علاوة على ذلك ، فإن الدافع وراء الشراكة مع CSCMP ذو المستوى العالمي هو الطلب الهائل من المديرين التنفيذيين والممارسين على جميع المستويات الإدارية في مجالات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية. سيتم استثمار أكثر من 130 مليار ريال سعودي في هذا القطاع في السنوات القادمة ، وسيتم توفير حوالي 10000 فرصة عمل في المنطقة الغربية وحدها بعد الإعلان عن أكبر منطقة لوجستية في البلاد بجدة ، وتوسيع أكثر من 2.3 مليون متر مربع ومن المقرر أن تخدم كمركز عالمي آخر. لذا تخطط UBT لإقامة شراكة مع الشركات لتوفير برامج تدريب احترافية لقوتها العاملة ومواءمتها مع احتياجات السوق المستقبلية لسلسلة التوريد وصناعة الخدمات اللوجستية”.

أضاف الرئيس التنفيذي لشركة CSCMP ، ريك بلاسين, قائلا: CSCMP” هي جمعية مهنية عالمية بارزة مكرسة للنهوض بالبحث والمعرفة حول إدارة سلسلة التوريد ونشرها. نحن نقوم بتوصيل وتثقيف وتطوير المتخصصين في سلسلة التوريد في العالم. نقوم بذلك عن طريق توفير المعلومات الأكثر صلة وذات مغزى لأعضائنا في جميع أنحاء العالم. تعتبر شهادات SCPro ™ الخاصة بنا مثالية في مجالنا اليوم. هذه الشراكة مع UBT تمكننا من أن نكون المزود الحصري لسلسلة التوريد والتعليم اللوجستي لمزيد من المهنيين في السوق السعودية المتوسعة للوجستيات ومواهب سلسلة التوريد “.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats