الأحد 09-08-2020 5:24 مساءً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
تشتمل على أكثر من 100 خدمة.. وزارة العدل تصدر النسخة الثانية من دليل شرح الخدمات الإلكترونية “الملكية الفكرية” : قيمة التداول السنوي العالمي للسلع الرياضية تقدر بنحو ٣٠٠ مليار دولار وزير التعليم يوجه بتحديث بيانات شاغلي الوظائف الإدارية من مستحقي الترقية للمرتبة ١٣ فما دون ضبط (34) مخالفة للبرتوكولات الاحترازية والتجارية، وإغلاق 4 محلات في #الجبيل_الصناعية إزالة إحداثات على مساحة تجاوزت 100 ألف متر بمركز #السيل_الكبير #إيجار يوثق أكثر من مليون عقد سكني وتجاري.. 31% منها سدادها شهري القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو في #الرياض متحدث #الصحة: انخفاض كبير في الحالات الحرجة بنسبة 5.5% #الصحة تسجل (1428) إصابة جديدة بـ #كورونا وشفاء (1599) حالة ووفاة (37) مركز حي الملك فهد يوزع لحوم الأضاحي لعام 2020م والتي بلغت 373 أضحية. “الزكاة والدخل” تُتَوّج تميزها المؤسسي بشهادتي جودة من منظمة “ISO” #البيئة تدعو العموم لإبداء مرئياتهم حول مشروع “اللائحة التنفيذية لنظام المياه والخاصة بمهام الوزارة” شركة “علم” توقع اتفاقية شراء لكامل أسهم “تبادل” من صندوق الاستثمارات العامة مكة المكرمة.. إغلاق 11 صالونًا مخالفًا لاحترازات “كورونا” #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يقدم مواد غذائية عاجلة للمتضررين من انفجار #مرفأ_بيروت استقبال نائب أمير مكة المكرمة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة المُعين حديثًا “أرامكو”: 24.6 مليار ريال صافي الدخل في الربع الثاني.. و87.1 مليار ريال في النصف الأول “الإحصاء”: 66.23% نسبة الشباب والشابات الذين لم يسبق لهم الزواج في المملكة بأحدث التقنيات.. “شؤون الحرمين” تنهي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة وصول الطائرة الإغاثية الرابعة التي سيّرها #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة إلى لبنان لمساعدة منكوبي انفجار #مرفأ_بيروت
الرئيسيةعربية وعالمية ◄ وصول الطائرة الإغاثية الرابعة التي سيّرها #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة إلى لبنان لمساعدة منكوبي انفجار #مرفأ_بيروت

شباب هجر بطلاً لدوري الدرجة الأولى لدرجة الشباب وأول الصاعدين للدوري الممتاز

0
عدد المشاهدات : 418
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

بلادي نيوز – علي بن زيد

حقق فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي هجر بطولة دوري الدرجة الأولى لدرجة الشباب لموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ وتأهل رسميا إلى الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب تحت ١٩ سنة وذلك قبل نهاية دوري الدرجة الأولى لدرجة الشباب بجولتين محرزاً ٣٦ نقطة وضعته في صدارة الترتيب .
وكان هجر قد حسم الصعود بعد فوزه على الأنصار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي هجر ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى لدرجة الشباب .
وكان الأنصار هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة ، وفي الدقيقة السادسة عشر تمكن محمد الملحم من إحراز هدف التعادل لشباب هجر ، فيما أحرز محمد الدوسري هدف الفوز والصعود في الدقيقة الخامسة والتسعين من ركلة جزاء .
من جانبه قدم مدير فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي هجر الاستاذ سالم الحقباني التهاني والتبريكات لرئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي وأعضاء مجلس إدارة النادي وجميع الهجراويين وأهالي الأحساء كافة بمناسبة هذا الإنجاز ، مبيناً أن الصعود تحقق بفضل الله ثم بجهود الجهاز الفني واللاعبين والدعم اللامحدود من قبل إدارة النادي .


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 6 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats