الأحد 26-05-2019 10:43 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

شباب المدينة يشاركون في توزيع وجبات الإفطار في شوراع المدينة

0
عدد المشاهدات : 772
بلادي (biladi) :

 

نظم الإفطار الجماعي المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة بالتعاون مع فريق دراجي طيبة


بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي  تصوير ماجد طلبه -عثمان حامد


شارك مجموعة من شباب المدينة في توزيع وجبات الإفطار الرمضانية في شوراع المدينة في الفعالية التي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة بالتعاون من مع فريق دراجي بحضور نخبة من الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والذي شهد إقامة فطورا ً جماعيا ً في حديقة سلطانه بجانب وزارة الخارجية .
50 ألف وجبة يقدمها المكتب في رمضان
من جانبه أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الأستاذ محمد جميل أن المكتب التعاوني لديه مشروع إفطار ودعوة يتم من خلاله توزيع أكثر من 50 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك تم توزيع 29.230وجبة إفطار حتى الخامس عشر من شهر رمضان المبارك , ولافتا ً أن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي ضمن خطط وبرامج وأنشطة المكتب التعاوني في المدينة والتي تهدف إلي مشاركة شباب المدينة في توزيع وجبات الإفطار لمشاركتهم الأجر والمثوبة على الصائمين في شوراع المدينة قبيل أذان المغرب ومشاركتهم تناول وجبة الإفطار الرمضانية ومقدما ً شكره لكل من حضر وشارك في تلبية الدعوة .
ومضيفا ً بأن جدول الفعالية بدأ بالساعة الخامسة تماماَ من عصر هذ اليوم السبت ثم انطلاقة البرنامج التدريبي لفريق دراجي طيبة في شوراع المدينة , ثم توزيع وجبات الإفطار على الصائمين بمشاركة دراجي طيبة ثم الإفطار الجماعي والتقاط الصور التذكارية .
فريق دراجي طيبة شارك في توزيع الوجبات
من جهته قال قائد فريق دراجي طيبة محمد السراني بأن فريق دراجي طيبة شارك في توزيع الإفطار للمرة الثالثة من كل عام في هذا الشهر الكريم على المارة في الطرقات قبيل الإفطار الذين لا يمكنهم اللحاق بوجبة الإفطار في بيوتهم سائلا ً الله الأجر والمثوبة لكل من شارك في هذه الفعالية .
ومضيفاً السراني بأن هذه الأعمال التطوعية التي يقدمها الفريق لأهالي المدينة المنورة التي تأتي تحت مظلة مكتب العمل التطوعي بالمدينة .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats