السبت 18-08-2018 5:03 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

شباب المدينة يشاركون في توزيع وجبات الإفطار في شوراع المدينة

0
عدد المشاهدات : 428
بلادي (biladi) :

 

نظم الإفطار الجماعي المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة بالتعاون مع فريق دراجي طيبة


بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي  تصوير ماجد طلبه -عثمان حامد


شارك مجموعة من شباب المدينة في توزيع وجبات الإفطار الرمضانية في شوراع المدينة في الفعالية التي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة بالتعاون من مع فريق دراجي بحضور نخبة من الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والذي شهد إقامة فطورا ً جماعيا ً في حديقة سلطانه بجانب وزارة الخارجية .
50 ألف وجبة يقدمها المكتب في رمضان
من جانبه أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الأستاذ محمد جميل أن المكتب التعاوني لديه مشروع إفطار ودعوة يتم من خلاله توزيع أكثر من 50 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك تم توزيع 29.230وجبة إفطار حتى الخامس عشر من شهر رمضان المبارك , ولافتا ً أن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي ضمن خطط وبرامج وأنشطة المكتب التعاوني في المدينة والتي تهدف إلي مشاركة شباب المدينة في توزيع وجبات الإفطار لمشاركتهم الأجر والمثوبة على الصائمين في شوراع المدينة قبيل أذان المغرب ومشاركتهم تناول وجبة الإفطار الرمضانية ومقدما ً شكره لكل من حضر وشارك في تلبية الدعوة .
ومضيفا ً بأن جدول الفعالية بدأ بالساعة الخامسة تماماَ من عصر هذ اليوم السبت ثم انطلاقة البرنامج التدريبي لفريق دراجي طيبة في شوراع المدينة , ثم توزيع وجبات الإفطار على الصائمين بمشاركة دراجي طيبة ثم الإفطار الجماعي والتقاط الصور التذكارية .
فريق دراجي طيبة شارك في توزيع الوجبات
من جهته قال قائد فريق دراجي طيبة محمد السراني بأن فريق دراجي طيبة شارك في توزيع الإفطار للمرة الثالثة من كل عام في هذا الشهر الكريم على المارة في الطرقات قبيل الإفطار الذين لا يمكنهم اللحاق بوجبة الإفطار في بيوتهم سائلا ً الله الأجر والمثوبة لكل من شارك في هذه الفعالية .
ومضيفاً السراني بأن هذه الأعمال التطوعية التي يقدمها الفريق لأهالي المدينة المنورة التي تأتي تحت مظلة مكتب العمل التطوعي بالمدينة .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats