السبت 08-05-2021 11:00 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة

شاب وفتاة يدفعان حياتهما ثمناً لقُبلة ساخنة في لندن

0
عدد المشاهدات : 1٬410
بلادي (biladi) :

بلادي  نيوز -وكالات 

دفع شاب وفتاة في بريطانيا حياتهما ثمناً لقبلة ساخنة كانا يتبادلانها على شرفة المنزل، حيث بسبب القبلة التي كانت تهيمن على تفكيرهما سقطا من شرفة الطابق السادس نحو الأرض ليفارقا الحياة فوراً.

وتبين لاحقاً أن الشاب الذي دفع حياته ثمناً لقبلة يبلغ من العمر 18 عاماً، وهو ابن سياسي مكسيكي معتبر ومعروف في بلاده، أما صديقته فكانت شابة روسية في الـ19 من عمرها وتدرس في إحدى الكليات بالعاصمة البريطانية لندن.

وأظهرت التحقيقات أن الشاب والفتاة كانا على حافة “البلكونة” في شقة بالطابق السادس بإحدى البنايات الفارهة بلندن، حيث فقدا توازنهما عندما كانا يقبلان بعضهما فسقطا على الأرض من ارتفاع 60 قدماً (20 متراً تقريباً)، وتوفيا معاً على الفور.

وقالت جريدة “ايفننج ستاندرد” المحلية في لندن إن الشاب والفتاة كانا في أول لقاء لهما، وإن الشاب كان قد وصل بريطانيا قبل أسبوع واحد فقط وبدأ بدراسة اللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال.

وكان كل من الشاب ميجيل راموس، والفتاة أناستاسيا توتيك يحتفلان في شقة صديق مشترك لهما يدرس في كلية قريبة من مكان وقوع الحادث، إلا أنهما كانا وحدهما على شرفة المنزل لحظة فقدان توازنهما والسقوط من على الشرفة أرضاً.

وقال شهود عيان من الجيران الذين شاهدوا الحادث إن الفتاة كانت تلف ذراعها حول خصر صديقها عندما كان يقبلها وفجأة فقدا التوازن وسقطا أرضاً.

وقال أحمد آدم البالغ من العمر 22 عاماً، وهو زميل ميجيل في الدراسة: “لقد كان ميجيل شاباً مرحاً وصديقاً، أنا رأيته يوم الاثنين الماضي عندما كان فرحاً وكان في حال جيدة.. والآن نجده قد مات”.

وأضاف: “وصل إلى لندن قبل أسبوع واحد من الآن فقط، وكان في قمة السعادة أنه موجود هنا، وبدأ بدراسة اللغة الإنجليزية.. كنا معاً في نفس الصف”. وتابع: “ما حدث شكل صدمة لنا جميعاً”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats