الأربعاء 20-06-2018 1:02 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد بالمدينة يعايد المرضى في منازلهم اختتام إحتفال فعاليات “عيدكم عيدنا” بمحافظة وادي الفرع لاعبي الاخضر يعدون بمحو الصورة السيئة في مباراة الافتتاح وبيتزي يغلق التدريبات مديريات سجون المناطق تنظم حفلات معايدة صبيحة عيد الفطر المبارك بحضور مديري السجون إدارة جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحتفل بعيد الفطر المبارك فندق كراون بلازا المدينة يحتفي بعيد الفطر المبارك إدارة مستشفى الملك فهد بالمدينة تعايد المرضى المنومين مستشفى الحرس الوطني بالمدينة يعايد المرضى جموع المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد النبوي بكل يسر وسهولة ردود فعل غاضبة من الجمهور السعودي عقب الخسارة القاسية من روسيا عادل عزت: سنحاسب لاعبي المنتخب على الأداء الباهت في إفتتاحية كأس العالم بِهِلالهِ تَزهُو الحياة …منى البدراني ( خنساء المدينة ) ابناء الشهداء يشاركون المنتخب في إفتتاحية كأس العالم سياحة ينبع تعلن عن حزمة من الاحتفالات بـ 7 مواقع متعددة إفطار جماعي للمسنين في سكة الحجاز أكثر من 200 كشاف وقائد كشفي من تعليم المدينة لخدمة زائري المسجد النبوي أحد يوقع مع حسين عبد الغني ما لليالي تسرعُ؟! منى البدراني (خنساء المدينة ) برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة جوازات المدينة المنورة : استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ جوازات المدينة المنورة : استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر

سيسبان توقع عقداً مع “فيرمونت” العالمية لإنشاء أول فنادقها بمدينة جدة

0
عدد المشاهدات : 2٬363
بلادي (biladi) :

بتكلفة مليار وخمسمائة مليون ريال

 بلادي نيوز – المدينة 

وقعت شركة سيسبان القابضة عقداً مع شركة فيرمونت العالمية لإدارة أول فندق لسلسلة “فيرمونت” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث سيتم إنشاء الفندق الذي تستثمر فيه سيسبان ما يقارب المليار وخمسمائة مليون ريال على كورنيش جده.

جاء ذلك على هامش معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2015” والذي اختتم فعالياته مؤخرا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحضر حفل التوقيع كل من الاستـــاذ علي الشريف رئيس مجلس إدارة سيسبان والدكتور عبدالرحمن المفرح الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد ميشيل غلين الرئيس التنفيذي لشركة فيرمونت والسيدة جنيفر فوكس رئيسة فنادق فيرمونت.

وتعتبر علامة “فيرمونت” من أرقى العلامات الفندقية على مستوى العالم، ومن المتوقع تدشين الفندق الجديد والواقع على كورنيش جدة الشمالي مع نهاية عام 2018.

وتبلغ التكلفة الإجمالية مليار وخمسمائة مليون ريال، ويتكون الفندق من برج على ارتفاع خمسة وستون طابقاً مطلة على البحر بسعة 350 غرفة، ، بالإضافة الى مئة شقة فاخرة سيتم خدمتها من قبل الفندق لتصبح بذلك أول شقق تمليك تدار بواسطة شركة فنادق عالمية في المنطقة، كما أن المشروع سيحتوي على عدد كبير من المطاعم والأندية الرياضية والترفيهية وقاعات الاجتماعات، كما أن الفندق سيحتوي على أكبر قاعة مؤتمرات في مدينة جدة.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور المفرح عن سعادته بالشراكة مع فيرمونت العالمية لإطلاق هذه العلامة بمدينة جدة وتعزيز معايير الضيافة الفندقية الراقية التي ستقدّمها هذه العلامة بالمملكة، آملاً أن يمهد الاتفاق الطريق للمزيد من الشراكات المستقبلية ويطور صناعة السياحة والأعمال في المملكة على وجه العموم ومدينة جداً خصوصاً.

وقال الدكتور المفرح: في ظل زيادة الطلب على القطاع السياحي بات زيادة العلامات الفندقية الراقية بجدة من أولى الأولويات في ظل ما تتمتع به المدينة من مكانة وإمكانات اقتصادية وسياحية على مستوى المملكة والمنطقة، لافتاً أن جدة تعتبر من أكثر المدن ديناميكية ونشاطاً وتجتذب سواحاً إقليميين ودوليين، بالإضافة إلى قربها من مدينة مكة المكرمة والحاجة لوجود المزيد من الفنادق في مواسم الحج والعمرة والتي تستقبل فيها المدينة الملايين من المعتمرين والحجاج.

وختم الرئيس التنفيذي لشركة سيسبان حديثه بالقول: سيتزامن تدشين الفندق مع تدشين عدد من المشاريع الحيوية، كمشاريع تطوير البنية التحتية ذات الصلة كمشروع السكك الحديدية ومشاريع المترو في مكة المكرمة وتوسيع مطار جدة مع تزايد  السياحة الدينية، مؤكداً أن الفندق سيكون له أثراً كبيراً في تطوير قطاع الضيافة بجدة، كونه يعتبر من المعالم الراقية على مستوى العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats