الإثنين 27-05-2019 6:39 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
فريق نواة الخير التطوعي يقيمون مبادره “ويطعمون الطعام” رئيس اللجنة الإجتماعية بثقيف يرعى نهائي بطولة التنمية في نسختها السابعة عشر ….والسلام بطلاً اطلاق مبادرة “هدية العيدل لمؤسسة وقف شباب خير أمة بمشاركة ٥٠٠ متطوع ومتطوعة “وزير الداخلية ” يوجة بترقية عدد ( 53 53 ) رجل أمن من كافة الرتب في كافة جهات الأمن العام المتحدث الرسمي لوزارة التعليم يوضح حقيقة ماتم تدواله بإطلاق منصة ( بديل) خمس مراكز صحية في حفر الباطن تحصل على “سباهي” ” الرئاسة العامة تضاعف جهودها للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك “ ” المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية يواصل حملة افطار صائم في الحارات المحتاجة “ ” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن

سيسبان توقع عقداً مع “فيرمونت” العالمية لإنشاء أول فنادقها بمدينة جدة

0
عدد المشاهدات : 2٬898
بلادي (biladi) :

بتكلفة مليار وخمسمائة مليون ريال

 بلادي نيوز – المدينة 

وقعت شركة سيسبان القابضة عقداً مع شركة فيرمونت العالمية لإدارة أول فندق لسلسلة “فيرمونت” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث سيتم إنشاء الفندق الذي تستثمر فيه سيسبان ما يقارب المليار وخمسمائة مليون ريال على كورنيش جده.

جاء ذلك على هامش معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2015” والذي اختتم فعالياته مؤخرا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحضر حفل التوقيع كل من الاستـــاذ علي الشريف رئيس مجلس إدارة سيسبان والدكتور عبدالرحمن المفرح الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد ميشيل غلين الرئيس التنفيذي لشركة فيرمونت والسيدة جنيفر فوكس رئيسة فنادق فيرمونت.

وتعتبر علامة “فيرمونت” من أرقى العلامات الفندقية على مستوى العالم، ومن المتوقع تدشين الفندق الجديد والواقع على كورنيش جدة الشمالي مع نهاية عام 2018.

وتبلغ التكلفة الإجمالية مليار وخمسمائة مليون ريال، ويتكون الفندق من برج على ارتفاع خمسة وستون طابقاً مطلة على البحر بسعة 350 غرفة، ، بالإضافة الى مئة شقة فاخرة سيتم خدمتها من قبل الفندق لتصبح بذلك أول شقق تمليك تدار بواسطة شركة فنادق عالمية في المنطقة، كما أن المشروع سيحتوي على عدد كبير من المطاعم والأندية الرياضية والترفيهية وقاعات الاجتماعات، كما أن الفندق سيحتوي على أكبر قاعة مؤتمرات في مدينة جدة.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور المفرح عن سعادته بالشراكة مع فيرمونت العالمية لإطلاق هذه العلامة بمدينة جدة وتعزيز معايير الضيافة الفندقية الراقية التي ستقدّمها هذه العلامة بالمملكة، آملاً أن يمهد الاتفاق الطريق للمزيد من الشراكات المستقبلية ويطور صناعة السياحة والأعمال في المملكة على وجه العموم ومدينة جداً خصوصاً.

وقال الدكتور المفرح: في ظل زيادة الطلب على القطاع السياحي بات زيادة العلامات الفندقية الراقية بجدة من أولى الأولويات في ظل ما تتمتع به المدينة من مكانة وإمكانات اقتصادية وسياحية على مستوى المملكة والمنطقة، لافتاً أن جدة تعتبر من أكثر المدن ديناميكية ونشاطاً وتجتذب سواحاً إقليميين ودوليين، بالإضافة إلى قربها من مدينة مكة المكرمة والحاجة لوجود المزيد من الفنادق في مواسم الحج والعمرة والتي تستقبل فيها المدينة الملايين من المعتمرين والحجاج.

وختم الرئيس التنفيذي لشركة سيسبان حديثه بالقول: سيتزامن تدشين الفندق مع تدشين عدد من المشاريع الحيوية، كمشاريع تطوير البنية التحتية ذات الصلة كمشروع السكك الحديدية ومشاريع المترو في مكة المكرمة وتوسيع مطار جدة مع تزايد  السياحة الدينية، مؤكداً أن الفندق سيكون له أثراً كبيراً في تطوير قطاع الضيافة بجدة، كونه يعتبر من المعالم الراقية على مستوى العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats