الأحد 19-08-2018 2:49 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تقوم بتفويج الحجاج المنومين إلى مكة المكرمة لأداء الحج تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “

سيسبان توقع عقداً مع “فيرمونت” العالمية لإنشاء أول فنادقها بمدينة جدة

0
عدد المشاهدات : 2٬448
بلادي (biladi) :

بتكلفة مليار وخمسمائة مليون ريال

 بلادي نيوز – المدينة 

وقعت شركة سيسبان القابضة عقداً مع شركة فيرمونت العالمية لإدارة أول فندق لسلسلة “فيرمونت” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث سيتم إنشاء الفندق الذي تستثمر فيه سيسبان ما يقارب المليار وخمسمائة مليون ريال على كورنيش جده.

جاء ذلك على هامش معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2015” والذي اختتم فعالياته مؤخرا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحضر حفل التوقيع كل من الاستـــاذ علي الشريف رئيس مجلس إدارة سيسبان والدكتور عبدالرحمن المفرح الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد ميشيل غلين الرئيس التنفيذي لشركة فيرمونت والسيدة جنيفر فوكس رئيسة فنادق فيرمونت.

وتعتبر علامة “فيرمونت” من أرقى العلامات الفندقية على مستوى العالم، ومن المتوقع تدشين الفندق الجديد والواقع على كورنيش جدة الشمالي مع نهاية عام 2018.

وتبلغ التكلفة الإجمالية مليار وخمسمائة مليون ريال، ويتكون الفندق من برج على ارتفاع خمسة وستون طابقاً مطلة على البحر بسعة 350 غرفة، ، بالإضافة الى مئة شقة فاخرة سيتم خدمتها من قبل الفندق لتصبح بذلك أول شقق تمليك تدار بواسطة شركة فنادق عالمية في المنطقة، كما أن المشروع سيحتوي على عدد كبير من المطاعم والأندية الرياضية والترفيهية وقاعات الاجتماعات، كما أن الفندق سيحتوي على أكبر قاعة مؤتمرات في مدينة جدة.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور المفرح عن سعادته بالشراكة مع فيرمونت العالمية لإطلاق هذه العلامة بمدينة جدة وتعزيز معايير الضيافة الفندقية الراقية التي ستقدّمها هذه العلامة بالمملكة، آملاً أن يمهد الاتفاق الطريق للمزيد من الشراكات المستقبلية ويطور صناعة السياحة والأعمال في المملكة على وجه العموم ومدينة جداً خصوصاً.

وقال الدكتور المفرح: في ظل زيادة الطلب على القطاع السياحي بات زيادة العلامات الفندقية الراقية بجدة من أولى الأولويات في ظل ما تتمتع به المدينة من مكانة وإمكانات اقتصادية وسياحية على مستوى المملكة والمنطقة، لافتاً أن جدة تعتبر من أكثر المدن ديناميكية ونشاطاً وتجتذب سواحاً إقليميين ودوليين، بالإضافة إلى قربها من مدينة مكة المكرمة والحاجة لوجود المزيد من الفنادق في مواسم الحج والعمرة والتي تستقبل فيها المدينة الملايين من المعتمرين والحجاج.

وختم الرئيس التنفيذي لشركة سيسبان حديثه بالقول: سيتزامن تدشين الفندق مع تدشين عدد من المشاريع الحيوية، كمشاريع تطوير البنية التحتية ذات الصلة كمشروع السكك الحديدية ومشاريع المترو في مكة المكرمة وتوسيع مطار جدة مع تزايد  السياحة الدينية، مؤكداً أن الفندق سيكون له أثراً كبيراً في تطوير قطاع الضيافة بجدة، كونه يعتبر من المعالم الراقية على مستوى العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats