السبت 22-09-2018 10:13 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي

سيدات المدينة يكرمن الاستاذة غادة القايدي بمناسبة تعيينها رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية

1
عدد المشاهدات : 1٬777
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : سماح سعود


كرمت سيدات المدينة الاستاذة غادة القايدي بمناسبة تعيينها رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية بمبادرة من الاستاذة حنان الجهني مشرفة سناب خدمة اهل المدينة حيث شارك الحفل مجموعة من سيدات الاعمال .
وقالت لـبلادي نيـوز المستشـارة الاجتماعيـة هدى الاحمدي عن دور لجنة سيدات الاعمال في الرقي بمجتمع المدينة ،
دور لجنة سيدات الأعمال دور حيوي وكبير جداً وذلك لأنه لاينحصر في مهمة واحدة بل عدة مهام مناطة بهم ،فهذه اللجنة مهمتها الأولى السعي للرقي بمجتمع المدينة وأهلها ،والسعي للتطوير والتغيير والتجديد ،وخاصة في الأمور التي تتعلق بسيدات الأعمال ومواكبة العصر وتحدياته ، لذا لابد ان تتحد الجهود وتتظافر الهمم سوياً كي تنجز هذه اللجنة مهامها على أكمل وجه ،
واللجنة حريصة على توخي الحذر في اي أخطاء صدرت مسبقاً ومحاولة تلافيها مستقبلاً ، ثم من ادوارها الوقوف على الاحتياجات الخاصة بالمجتمع المديني  ، وكذلك توفير كافة الامكانيات وتطويع الظروف كي تحظى المدينة بالسبق والصدارة في كافة مجالات الحياة وخاصة التي تخدم المرأة ، كذلك هي تختص بكل ما يتعلق بالشؤون النسائية من مراجعين وتراخيص وما اليه بحيث تسهل الامور على السيدة حيث لاتجد حرجاً من اى فرع كان ولها أن تتعامل مع سيدة مثلها ، انها نواة جيدة لتفعيل دور سيدات الاعمال ليأخذن مكانهن على الخريطة التجارية وفق تقاليدنا وعاداتنا الأصيلة والراسخة في نفوس الجميع  ..
كما قالت  السيدة غادة القايدي المنصب مهم وسوف يكون  بإذن الله باب انطلاقه لخدمة سيدات المدينة وتعريفهم بكيفية العمل التجاري والخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية ..
الجدير بالذكر  ان الحفل اقيم بجهود من سناب المدينه ..
IMG-20171111-WA0003

  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ 10 شهور

رد واحد على “سيدات المدينة يكرمن الاستاذة غادة القايدي بمناسبة تعيينها رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة التجارية”

  1. يقول حنان الجهني:

    استاذة غادة القايدي تستحق التكريم واكثر .. ونعمل على تكرار البادرة وتكريم العديد من سيدات المدينة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats