الثلاثاء 23-07-2019 4:23 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مهرجان الأطاولة التراثي الخامس يختتم فعالياته ” الزمزمي الصغير ” يستقبل الحجيج مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل

سواعد للإعاقة الحركية تدشن نظامها الالكتروني

0
عدد المشاهدات : 71
بلادي (biladi) :

تسهيلا لمستفيديها ورفعا لكفاءتها التشغيلية

 

بلادي نيوز – عبدالله المزيني – الخبر

بهدف التحول من العمليات الورقية الى الإلكترونية، دشنت جمعية سواعد للإعاقة الحركية نظامها الإلكتروني والمعروف بإدارة وتخطيط موارد المؤسسات (ERP) .
حيث يهدف النظام إلى رفع الكفاءة التشغيلية بما يحتويه من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة، بحيث يسمح وعبر واجهته الرئيسية إمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين تباعاً لمسؤولياتهم الوظيفية، إضافة إلى إمكانية ربط الفروع معاً عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.
وأشار فيصل بن عبدالله فؤاد أبو بشيت رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد للإعاقة الحركية: إن جمعية سواعد حرصت على تعزيز منظومتها بنظام تخطيط إدارة الموارد (ERP) ” حلول”، حيث سيساهم هذا النظام في بناء قاعدة بيانات مميزة للجمعية ويسهل الوصول لها متى مادعت الحاجة سواء كانت مالية أو إدارية أو خدماتية، وأضاف نحن نسعى دائما بالجمعية إلى تحقيق التميز في الآداء في سبيل رضى المستفيدين وتحقيق طموحاتهم وكما نسعى لمواكبة كل جديد وخاصة التعاملات الالكترونية والتي ستساهم في تسهيل حياة مستفيدي الجمعية.

وأفاد خالد الهاجري المدير التنفيذي لجمعية سواعد، أن الجمعية ستقوم بتطبيق النظام لتعزيز فعالية أدائها ورفع مستوى الإنتاجية، و التي كانت بمثابة نقلة نوعية للجمعية في ظل مساعي مجلس إدارة الجمعية إلى تحقيق التميز في الأداء و الجودة، مبينا أن المشروع سيسهم في إثراء قنوات التواصل بين إدارات و موظفين و أعضاء الجمعية وتقديم خدمات ذات جودة وتقنية حضارية مع المجتمع الخارجي في التحول للتعاملات الالكترونية والتي تتوافق مع توجهات حكومتنا الرشيدة و عدم الاعتماد على العمل اليدوي الورقي.

و أضاف الهاجري أن هذا النظام يشمل أتمتة و دمج أنظمة الجمعية مع بعضها وهي إدارة الموارد البشرية و شؤون الأعضاء و المستفيدين والمحاسبة والمالية وإدارة الموارد المالية وطلبات الخدمات المشتركة والصادر و الوارد بالإضافة إلى المستودعات و الحركات.
واختتم الهاجري حديثه قائلا أن الجمعية تسعى دائما لتسهيل حياة مستفيديها بدءا من الجمعية نفسها حيث سيساهم هذا النظام في تسهيل عملية تسجيل المستفيدين وطلب الخدمات ومتابعتها حيث سيتمكن المستفيد من طلب الخدمات التالية (الأجهزة المساندة – الورشة المتنقلة لصيانة الكراسي المتحركة – التدريب – التوظيف
– تهيئة المنازل – تقديم الدعم النفسي والاجتماعي
– النقل – التأهيل العلاجي – مشروع ذريتي لتغطية تكاليف عمليات أطفال الأنابيب لغير القادرين على الانجاب) وغير ذلك مما يُعنى بشؤون المستفيدين عن طريق النظام ودون الحاجة لزيارة الجمعية ، وكذلك يمكن للموظفين أيضا متابعة سير العمل من أي مكان وبأي وقت في سبيل تقديم خدمة مميزة لمستفيدينا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats