الإثنين 23-07-2018 12:45 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

سمو وزير الحرس الوطني : الأمر الملكي دليل على العلاقة الصادقة والوفية بين القيادة والشعب

0
عدد المشاهدات : 231
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

رفع صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على صدور الأمر الملكي الكريم، ووصفه بأنه أمر الخير والعطاء لأبناء هذا الوطن العظيم والذي سيكون له بالغ الأثر كونه جاء مراعاة من قيادتنا الرشيدة ـ أدامها الله ـ لما سيترتب عليه من خلال عمل بعض الإجراءات التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة “إن المواطن السعودي هو حجر الأساس في التنمية ، وما حرص القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ إلاّ دليل واضح على العلاقة الصادقة والوفية والمتميزة بين القيادة والشعب ، وأن ماتقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ أيدهما الله ـ من دعم كبير ومتواصل لقواتنا العسكرية عموماً وللمرابطين في حدود الوطن الغالي بشكل خاص لأمر غير مستغرب نحو أبنائها المدافعين عن حياض الدين والوطن ، وتأتي أوامر الخير بصرف مكافآت للمشاركين منهم في الصفوف الأمامية لتؤكد هذا الحرص والاهتمام ، وعرفانًا بالبطولات والتضحيات التي يسطرها جنودنا البواسل بشجاعتهم صونًا لأمن هذا الوطن وأمان شعبه .
ورفع سموه باسمه واسم جميع منسوبي وزارة الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين خالص الشكر والعرفان والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين ـ حفظهما الله ـ على هذا الأمر الملكي الذي حمل بين طياته الخير والنماء لبلادنا الغالية ، داعياً الله عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الوفي المخلص وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats