الأربعاء 16-06-2021 8:46 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

سمو الأمير فيصل بن سلمان يدشن مركز ” معاملة “

0
عدد المشاهدات : 1٬340
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم مركز “معاملة” لخدمة المستفيدين من خدمات أمانة المنطقة بالتعاون مع شركة علم بحضور أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر وعدد من المسؤولين بالمنطقة ووكلاء ومدراء العموم ورؤساء البلديات التابعة للأمانة.
وأوضح الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر أن مركز معاملة لخدمة المستفيدين الذي يأتي انطلاقته تزامنا مع بداية العام الهجري الجديد ومع فعاليات مناسبة اختيار المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2013م يستقبل طالب خدمات الأمانة وينجزها لهم بمرونة ويسر ودقة في الإجراءات من خلال النقلة النوعية التي تحول العلاقة من مفهوم المراجعة إلى مفهوم الاستفادة في بيئة عمل احترافية ذات طابع عصري وميسر انطلاقاً من توجيهات سمو أمير المنطقة لتفعيل مفهوم الخدمة الشاملة للتيسير على المستفيدين من خدمات مختلف قطاعات المنطقة حيث سيقلص المركز الفترة الزمنية للحصول على التراخيص بما يتفق مع اللوائح والاشتراطات النظامية.
وعن الخدمات التي يقدمها مركز معاملة للمستفيدين أفاد الدكتور طاهر أن المركز سيبدأ خدماته في هذه المرحلة في مجال تراخيص المحلات التجارية والصحية, ويتم التوسع في الخدمة تدريجياً لتشمل لاحقاً جميع المعاملات المرتبطة بخدمات الأمانة مثل رخص الإنشاء وغيرها, مشيراً إلى أن الخدمة المقدمة حالياً تشمل إصدار التراخيص وتجديدها أو إلغاءها ونقل ملكيتها وكل ما يرتبط بهذا النوع من التراخيص.
وأضاف إن برنامج مراكز خدمة المستفيدين ينطلق برؤية نوعية متطورة تتبنى مبدأ “الدين المعاملة” وتتخذ شعارها اللغوي “معاملة” نصاً ونهجاً وسمة مستمدة من هدي الدين الإسلامي الحنيف لتبرز واضحة ملموسة في هوية المراكز وبيئتها العملية ولتعطي المستحق ما يستحق من خدمات كفلها له النظام حيث ستشمل خدمات هذه المراكز تدريجيا جميع أنواع معاملات التراخيص مع الأمانة.​


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats