الأربعاء 16-06-2021 7:16 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

سمو أمير منطقة المدينة المنورة يترأس الاجتماع الأول لمجلس الاستثمار

0
عدد المشاهدات : 1٬403
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة – واس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم أمس , الاجتماع الأول لمجلس الاستثمار الذي سبق أن أعلن عنه سموه خلال افتتاح منتدى الاستثمار بالمدينة المنورة الشهر الماضي.
وفي بداية الاجتماع رحب سموه بأعضاء المجلس، مثمناً خدمتهم لمنطقة المدينة المنورة في شتى المجالات ومن خلال عضويتهم في مجلس الاستثمار الذي يكتسب أهمية خاصة في ظل التطورات التنموية والاقتصادية التي تشهدها المملكة بشكل عام ومنطقة المدينة المنورة على وجه الخصوص .
وعدَّ سموه مجلس الاستثمار, بمثابة هيئة استشارية تعنى بالجوانب الاستثمارية في المنطقة وبالتالي فإن المجتمع المديني بشكل عام ورجال الأعمال على وجه الخصوص يعولون على عمل المجلس في دفع عجلة الاستثمارات في المنطقة وزيادة النمو الاقتصادي من خلال جذب وتشجيع الاستثمارات وزيادة دور قطاع الأعمال للنهوض بالاقتصاد المحلي للمنطقة.
وأشاد سمو أمير المنطقة بالخبرات التي يتمتع بها أعضاء المجلس وما يتوقع منهم من إسهامات فكرية وعملية، وتوظيف تلك الخبرات في إنجاح الجهود الرامية إلى تنشيط الاستثمار في منطقة المدينة المنورة مما يساعد في خلق فرص العمل والحدّ من البطالة والارتقاء بمستوى الخدمات وتفعيل مساهمة القطاع الخاص في الجوانب الصناعية والتجارية والسياحية والخدمية في المنطقة .
من جهة أخرى ناقش أعضاء المجلس خلال الاجتماع بعض المقترحات حول الجوانب التنظيمية ،وآلية عمل ومهام المجلس ، والهيكل التنظيمي , وتشكيل فريق عمل من أعضاء مجلس الاستثمار لبلورة مهام وأهداف وآلية عمل المجلس تمهيداً لاستعراضها وإقرارها في الاجتماع القادم .
وفي ختام الاجتماع أصدر سمو أمير منطقة المدينة المنورة قراراً بتكليف وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية وهيب بن محمد السهلي ، للعمل أمينا عاما لمجلس الاستثمار بالإضافة إلى عمله .
يذكر أن مجلس الاستثمار بمنطقة المدينة المنورة يضم كلا من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيساً , وعضوية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل, والدكتور سلمان بن عبدالرحمن السديري, والدكتور صالح بن عيد الحصيني, والمهندس سمير بن علي قباني, ويوسف بن عبدالستار الميمني, والمهندس قيس بن إبراهيم جليدان, وعبدالكريم بن أسعد أبو النصر, والدكتور سامي بن محسن باروم, والدكتور محمد بن فرج الخطراوي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats