الخميس 26-11-2020 4:44 صباحاً
" ” Biladi boadcast buls ” برنامج إذاعي يتواصل مع المستمعين بوسائل مختلفة "

بلادي نيوز - بودكاست : فريق التحرير  أبرز فقراته " جولة إخبارية " ومذكرات خاصة " " ورسالة .... المزيد

آخر الاخبار
أمانة الشرقية تُفعِّل ” اليوم العالمي للسكر ” بالتعاون مع الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء واحةٌ خضراء ، خرير مائها يغوي الشجر ” بالأسماء.. تكريم 16 مزارعًا في القطيف بحقائب إرشادية.. وحواء تزاحمهم لأول مرة “ الشاعر الموينع يقيم مؤدبه غداء للشيخ عبدالعزير السديري قبل انطلاق النسخة الثالثة مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يجري قرعة “الملواح” للسعوديين إلكترونياً بدء استكمال تنفيذ الجسر البحري و أعمال طريق صفوى رحيمة ” محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في زيارة للكلية التقنية بالقطيف “ ” أمير الشرقية يرعى شراكة مجتمعية لبناء مركز أورام بالقطيف يخدمة المحافظة بكاملها “ ” Biladi boadcast buls ” برنامج إذاعي يتواصل مع المستمعين بوسائل مختلفة مؤسسة النقد تعلن الترخيص لثلاث شركات تقنية مالية في مجال المدفوعات حكم قضائي لعقارات الدولة بقيمة 2 مليار و 200 مليون وزير الإعلام يرأس ندوة التعاون العربي – الصيني – في مجال الإعلام سمو أمير المدينة المنورة يشهد مراسم توقيع مذكرة تعاون بين مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة ودارة الملك عبدالعزيز جامعة نايف تفتتح أعمال ورشة عمل أمن المطارات “تطبيق برامج هوية المسافر الإستراتيجية” “مُلّاك” تقليص مُتطلبات فتح الحساب البنكي للجمعيات المملكة وهولندا توقعان مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي ثق بحدسك ابتسامة هرمة .. الكاتبة / فاطمة روزي مقالة الأسبوع الأجدر والأبرز … بعنوان : السوشيل ميديا ..للكاتبة الصحفية : فاطمة روزي الطنطاوي : قمة عشرين 2020 : هذه السنة مختلفة نظرًا لما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا .
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ الطنطاوي : قمة عشرين 2020 : هذه السنة مختلفة نظرًا لما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا .

سكاي نيوز عربية ترصد مستجدات الانتخابات الأميركية باستخدام أحدث تقنيات الإبداع البصري

0
عدد المشاهدات : 455
بلادي (biladi) :

أوصاف الفارس
• عبر تغطية يومية خاصة تبدأ 25 أكتوبر وتستمر لغاية 10 نوفمبر
• تغطية تتناول أهم الملفات الساخنة وعلى مدار الساعة لعملية الاقتراع عبر شبكة كبيرة من المراسلين موزعين على الولايات الرئيسية
• استخدام أحدث تقنيات الواقع الافتراضي لعرض أخبار و نتائج الانتخابات لحظة بلحظة على كافة المنصات
• تخصيص مجموعة من البرامج الرقمية لتسليط الضوء على أهم المواضيع و تحليل المجريات و ذلك من قلب الأحداث و على كافة المنصات الرقمية.

جدة ، 25 أكتوبر 2020: تبث سكاي نيوز عربية تغطية خاصة بالانتخابات الأميركية من الولايات المتحدة، و المقرر إجراؤها في الثالث من شهر نوفمبر المقبل، و ذلك من خلال شبكة مراسلين كبرى موزعة على كافة الولايات الأميركية بإستخدام أحدث تقنيات الواقع المرئي.
وستبدأ هذه التغطية بنوافذ خاصة يقدمها مهند الخطيب، و يشاركه بالتقديم جو تابت مراسل سكاي نيوز عربية في واشنطن ابتداءً من 25 أكتوبر ولغاية 10 نوفمبر؛ تبدأ التغطية من استديوهات سكاي نيوز عربية في واشنطن يومياً ابتداءً من 25 ولغاية 31 أكتوبر الجاري عند الساعة 6:40 مساء بتوقيت غرينيتش (10:40 ليلاً بتوقيت أبوظبي).
وستتصاعد وتيرة التغطية في المرحلة الثانية وتنتقل إلى إستديو مُطل مباشرةً على قلب الأحداث -البيت الأبيض – وذلك من تاريخ 1 و حتى 10 نوفمبر، تُقدم خلالها 4 نوافذ يومية مدة كل منها ساعة، و تبدأ من الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.
أما في 3 نوفمبر، ومع توجه الناخبين الأميركيين لمراكز الاقتراع ستخصص سكاي نيوز عربية اليوم كاملا لتغطية هذا الحدث المهم ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أبوظبي ( 11 صباحاً بتوقيت غرينيتش والسابعة صباحاً بتوقيت واشنطن) و حتى نهاية الاقتراع عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت أبوظبي ( 4 فجراً بتوقيت غرينتش ومنتصف الليل بتوقيت واشنطن)، وسيتخللها رصد لأهم الاحداث من خلال شبكة مراسلين موزعة على الولايات الأميركية، مع التركيز على نيويورك، وفلوريدا، إلى جانب تكساس وكاليفورنيا وأوهايو وميشيغان، بالإضافة إلى ميريلاند و فيرجينيا.
وسوف تستعرض سكاي نيوز عربية من خلال هذه التغطية أجندات المرشحين المُتعلقة بأهم الملفات الساخنة، من خلال استضافة نخبة بارزة من الخبراء وصناع القرار وكبار الشخصيات الأميركية بما فيهم سياسيين وأعضاء حاليين وسابقين في مجلسي النواب والشيوخ.
بالتوازي مع هذه التغطية المباشرة والشاملة للمجريات الأبرز على الساحة الأميركية والعالمية على شاشة سكاي نيوز عربية، ستكون هناك أيضا تغطية خاصة عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية، و تتضمن صفحة مخصصة للانتخابات على الموقع تستعرض العديد من التقارير الصحفية لمواكبة التطورات ومتابعة آخر المستجدات لحظة بلحظة، وعرض آخر النتائج و الأخبار المتعلقة بالعملية الانتخابية باستخدام أحدث تقنيات الغرافيكس والإبداع البصري. كما سيتم تخصيص مجموعة من البرامج الرقمية لتسليط الضوء و تحليل المجريات و ذلك من قلب الأحداث و على كافة المنصات الرقمية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats