الإثنين 23-09-2019 6:31 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

زياره نادي الاحسان برفقه المسنات لجده التاريخية

1
عدد المشاهدات : 227
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز  – عالية الشمراني

ضمن خطة التواصل الدائم مع كبار السن قام نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن التابع لمركز حي النهضه النموذجي بأستقبال عدد من الأمهات المسنات من رباط الشاركين ورباط دار البيان في منطقة جدة التاريخية، حيث تم الترحيب بهن من قبل المشرفات عند بوابة الفعالية وتم نقلهن بسيارات الجولف إلى مسرح شارع العزوة لحضور المسرحيه وعند وصولهن للمسرح أستقبلن من قِبل عضوات النادي وإدارة المسرح والمخرجة وقد أبدت المسنات تفاعلاً جميلاً مع المسرحية والتقطن الصور التذكارية مع مخرجة المسرحية والممثلين في جو من الألفة والفرح، وبعد انتهاء المسرحية قام الفريق مع المسنات بجولة سياحية داخل منطقة جدة التاريخية بصحبة مرشد سياحي للتعرف على البيوت والشوارع القديمة وشراء التذكارات والأكلات الشعبية.
وأخيراً تم توديع المسنات اللاتي عبرن عن سعادة كبيرة ودعوات عميقة للفريق ولكل من قام بإسعادهن وإدخال البهجة على قلوبهن.


رد واحد على “زياره نادي الاحسان برفقه المسنات لجده التاريخية”

  1. يقول Zoz:

    ادخال البهجة والسرور في قلوب المسنات
    كان لها اثر كبير جدا في نفوسهم
    والدعاء لكم من قلوبهم
    الله يعطيكم الصحة والعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats