الثلاثاء 23-07-2019 4:26 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مهرجان الأطاولة التراثي الخامس يختتم فعالياته ” الزمزمي الصغير ” يستقبل الحجيج مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل

ريبان تطلق حملة ” فخور_بالإنتماء ” في السوق السعودي

0
عدد المشاهدات : 87
بلادي (biladi) :

عبدالله الينبعاوي _جدة:

نظارات ريبان، الرائدة في عالم النظارات الفاخرة وألتي تعد أشهر أنواع النظارات على مستوى العالم وأكثرها مبيعًا، أطلقت من مدينة جدة أول حملة على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بعنوان # فخور_بالإنتماء ( #ProudToBelong ) .
وأحتفالاً باللحظات الجميلة والمشتركة بين الناس، ركزت حملة #فخور بالإنتماء على ثلاثة مشاعر رئيسية تنبض بالحياة في جوهر منتجات نظارات ريبان: القابلية للتأثر والتعاطف والشغف والفرح والثقة والفخر.
وفي امسية رائعة استمتع الحضور بليلة لاتنسي وشملت الدعوة مطربي الهيب هوب السعوديين ومشاهير التواصل الإجتماعي  وعدد كبير من محبي ومتابعي احدث النظارات الشمسية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019.
وبهذة المناسبة، قالت فيرينا مورهاردت ، مديرة أعمال منتج نظارات ريبان : ” الانتقال من أماكن مختلفة يعني أن لدينا قيمًا وتقاليد وجذور مختلفة ، ولكن على الرغم من هذه الاختلافات ، هناك علاقة خاصة يمكننا جميعًا مشاركتها من خلال ذكرياتنا ومشاعرنا “. “الاحتفال بكل فرد من سمات شخصياتنا وتعريفها معًا هو ما تدور حوله حملتنا ونعتقد أن هذا هو ما يجعلنا بالفعل فخورين بالإنتماء.”
وأكدت أن عام 2019 ، ليس فقط عامًا مهمًا لإطلاق حملة اتصال جديدة لعملائنا ومحبي نظارات ريبان الشهيرة، ولكن أيضًا عام بدء برنامج موزع معتمد منريبان في المملكة العربية السعودية. والهدف الرئيسي هو مساعدة المستهلكين في العثور على منتجاتRay-Ban الأصلية من الموزعين المعتمدين الذين يمكنهم تقديم تجربة تسوق نوعية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats