الجمعة 22-11-2019 3:19 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020 انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441

ريبان تطلق حملة ” فخور_بالإنتماء ” في السوق السعودي

0
عدد المشاهدات : 158
بلادي (biladi) :

عبدالله الينبعاوي _جدة:

نظارات ريبان، الرائدة في عالم النظارات الفاخرة وألتي تعد أشهر أنواع النظارات على مستوى العالم وأكثرها مبيعًا، أطلقت من مدينة جدة أول حملة على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بعنوان # فخور_بالإنتماء ( #ProudToBelong ) .
وأحتفالاً باللحظات الجميلة والمشتركة بين الناس، ركزت حملة #فخور بالإنتماء على ثلاثة مشاعر رئيسية تنبض بالحياة في جوهر منتجات نظارات ريبان: القابلية للتأثر والتعاطف والشغف والفرح والثقة والفخر.
وفي امسية رائعة استمتع الحضور بليلة لاتنسي وشملت الدعوة مطربي الهيب هوب السعوديين ومشاهير التواصل الإجتماعي  وعدد كبير من محبي ومتابعي احدث النظارات الشمسية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019.
وبهذة المناسبة، قالت فيرينا مورهاردت ، مديرة أعمال منتج نظارات ريبان : ” الانتقال من أماكن مختلفة يعني أن لدينا قيمًا وتقاليد وجذور مختلفة ، ولكن على الرغم من هذه الاختلافات ، هناك علاقة خاصة يمكننا جميعًا مشاركتها من خلال ذكرياتنا ومشاعرنا “. “الاحتفال بكل فرد من سمات شخصياتنا وتعريفها معًا هو ما تدور حوله حملتنا ونعتقد أن هذا هو ما يجعلنا بالفعل فخورين بالإنتماء.”
وأكدت أن عام 2019 ، ليس فقط عامًا مهمًا لإطلاق حملة اتصال جديدة لعملائنا ومحبي نظارات ريبان الشهيرة، ولكن أيضًا عام بدء برنامج موزع معتمد منريبان في المملكة العربية السعودية. والهدف الرئيسي هو مساعدة المستهلكين في العثور على منتجاتRay-Ban الأصلية من الموزعين المعتمدين الذين يمكنهم تقديم تجربة تسوق نوعية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats