الخميس 28-01-2021 8:01 صباحاً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
رسمياً.. اندماج مجموعة سامبا مع البنك الأهلي.. وهذا ما سيحدث لأسهم “سامبا” صورة نادرة لخادم الحرمين وهو يقدم هدية للملك فهد تورط فيها رجال اعمال وموظف بنك ومواطنين ومقيمين .. “نزاهة” تباشر قضية جنائية بـ 11.5 مليار ريال حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة غولدمان ساكس في “مبادرة مستقبل الاستثمار”: الاقتصاد العالمي سيشهد تسارعاً هذا العام آبل تطلب من عملائها تحديث نظام “iOS14.4 ” لإغلاق ثغرات أمنية خطيرة شركة فرانك ناماني: نتشرف بارتداء ولي العهد “جاكيت” من منتجاتنا.. والإقبال كان كبيراً عليها أمر ملكي بترقية قضاة بديوان المظالم مراهق أمريكي يبلغ الشرطة عن تورط والده في أعمال شغب الكونغرس شركة المطاحن الثانية تطلق منتج “فينه” أمانة المنطقة الشرقية تكرم فريق في الخدمة التطوعي تقنية البنات بالأحساء تختتم برنامج الحوار المجتمعي العفالق طموحنا ادخال الفرح بقلوب جماهير النموذجي رازفان بات مهددا على لسان الصحف الرومانية بدء إجراء التجارب السريرية للقاح السعودي المضاد لـ “كورونا” قريباً “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير “السديس” يدشن خدمة العربات الكهربائية بالمسجد الحرام “البحرين”: اكتشاف حالات من الفيروس المتحور.. وقرارات بالانتقال للدراسة “عن بعد” وتعليق خدمات المطاعم اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا”

رقي الفكر للاستشارات بصامطة يحتفي بيوم الطفل العالمي

0
عدد المشاهدات : 437
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

 

بلادي نيوز –  جواهر محمد

احتفى مركز رقي الفكر للاستشارات والإرشاد الأسري بصامطة بيوم الطفل العالمي وذلك يوم الخميس الموافق 1442/4/11هـ و لمدة ثلاثة أيام ، وذلك بحضور عدد من الأطفال وأمهاتهم.

افتتحت الفعالية المستشارة النفسية غادة شوعي ضيفة المركز طيلة أيام الفعالية بكلمة عن حقوق الطفل وواجباته والتي قدمت من خلالها الاستشارات لعملاء المركز برسوم مخفضة بهذه المناسبة ، حيث تعد المستشارة غادة من الكفاءات في مجالها وهي إخصائية نفسية وتعديل سلوك الأطفال والمراهقة.

وكما شملت الفعاليات عدة فقرات هادفة منها الأناشيد والمسابقات والإلقاء من قبل الأطفال والأركان المصاحبة الأخرى وتم توزيع الجوائز عليهم ايضاً.

وذكرت المستشارة الأسرية ورئيس مجلس إدارة المركز رابعة الشعبي أن المركز أطلق عدد من البرامج التدريبية والتثقيفية لمختلف فئات المجتمع منها مجانية والبعض برسوم مخفضة مساهمة في تحقيق الأمن داخل الأسر الذي هو من أهم أهداف وزارة التنمية والموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats