الخميس 04-06-2020 5:09 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
بالفيديو.. خطوات بسيطة لإنقاذ المصاب بضربة شمس 50 % من منسوبي موارد الرياض يستأنفون العمل هذا الأسبوع 3 طرق يستخدمها المهاجمون لاستهداف المتسوقين عبر الإنترنت فيسبوك تقدم أداة لحذف المنشورات المحرجة بشكل جماعي أهم 10 اختصارات لتسريع العمل على جوجل درايف أمير تبوك يدشن عدداً من المشروعات بقيمة تتجاوز الـ 174 مليون ريال “منشآت” تعرف بـ أهداف نظام الامتياز التجاري تمديد فترة التقديم على مبادرة دعم الأفراد العاملين في تطبيقات نقل الركاب أستاذ بطب الأسنان في جامعة الملك خالد يحصل على براءة اختراع لجهاز يقيس مرض اللثة المزمن والسكري “الزكاة والدخل” تصدر الدليل الإرشادي لزكاة أنشطة التمويل بـ لائحة الزكاة المعدلة وزير التعليم يبحث مع السفير البريطاني التعاون الثنائي في المجالات التعليمية سفارة المملكة في لندن تنوه على جميع المواطنين المسافرين عبر المطارات البريطانية بوجوب ارتداء الكمامات جامعة الملك فهد تحقق المركز الرابع عالمياً في براءات الاختراع مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية يشدد على استمرارية العمل ضمن الإجراءات الإحترازية تحديد أكثر من 20 جامعاً ومسجداً لصلاة الجمعة في ظهران الجنوب التجارة: 825 غرامة فورية لمنشآت تجارية استغلت أزمة كورونا ورفعت أسعار الكمامات تعاون بين “سدايا” ومعهد الإدارة العامة لإجراء دراسات حول الذكاء الاصطناعي أمانة الرياض تضبط منزلاً شعبيًا استعملته عمالة غير نظامية لتخزين الأغذية إغلاق 29 منشأة تجارية مخالفة في المدينة المنورة نجاح عملية معقدة لطفل عمره 3 سنوات بمجمع الملك فيصل في الطائف
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ نجاح عملية معقدة لطفل عمره 3 سنوات بمجمع الملك فيصل في الطائف

رضا بطل لبطولة نادي موسلي للتجديف

0
عدد المشاهدات : 727
بلادي (biladi01) :

عبدالله الينبعاوي _جدة

تمكن بطل التجديف السعودي حسين علي رضا من إحراز المركز الأول و رفع كأس بطولة نادي موسلي للقوارب في بريطانيا التي أختتمت في أخر أسبوع من شهر يوليو الحالي. و كان الإتحاد السعودي قد شارك في البطولة بثلاثة متسابقين حسين علي رضا، سلطان خالد الشالي، و رئيس إتحاد التجديف محمد حضراوي.
تأسس نادي موسلي للقوارب في عام ١٨٦٦م على ضفة النهر تايمز قرب مدينة لندن و طرح أول نسخة من السباق المشهور في السنة التالية و يشارك اليوم عدد كبير من المتسابقين من المملكة المتحدة و أوروبا و يعتبر السباق إحدى المناسبات التحضيرية لمسابقات كأس العالم للتجديف التي تقام في شهر سبتمبر.
شارك حسين علي رضا في الفئة الأولى من المشاركين و هي على مسافة كيلومتر غير مستقيم في نهر التايمز. فاز حسين بالمركز الأول بعد أن تجاوز ثلاثة جولات من المسابقات.
مضى الفريق السعودي للتجديف ثلاثة أسابيع في التدريب في بريطانيا تحت إشراف المدرب البريطاني بيل باري و كسب الفريق خبرة عالية من جراء المشاركة في هذه المسابقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats