الأحد 22-09-2019 11:03 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

رجل الاعمال بسام وعظ الدين يقيم حفل معايدة لأهالي حي الهجرة و بطحاء قريش

0
عدد المشاهدات : 126
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – مكة : عاطف هوساوي

كعادته السنوية رجل الأعمال بسام وعظ الدين يعايد أهالي حي الهجرة و بطحاء قريش لأكثر من عشر سنوات متتالية.

بدأ الحفل بإستقبال أكثر من ٣٠٠ طفل وطفلة من المنظمات وتوزيعهم في مواقعهم بالإضافة الى استقبال القسمين النسائي و الرجالي بمواقعهم من قبل المنظمين و المنظمات.

ومن ثم بدأت فقرات المسرح الترفيهية من تقديم المبدع مصطفي البصراوي و معاذ الأشقر.

وقد تنوعت الفقرات و الفعاليات و المواهب على مسرح معايدة أهالي حي الهجرة و بطحاء قريش بتقديم الهدايا المالية و توزيع الأجهزة الذكية بالإضافة لمشاركة استوديو ذكرى وأحلى صورة بكوبونات.

استمر الحفل بتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك بين أهالي الحي والمدعوين للمعايدة ومشاركتهم فرحة العيد السعيد.

كما تضمن الحفل أركان ترفيهية تفاعلية في القسم النسائي ركن الرسم على الوجه وركن حلاوة غزل البنات وركن صناعة الفشار.

وبرزت فعاليات المسرح مع فرقة اهازيج الحجاز بمشاركة المبدع سرور المسرحي وتقديم الرقصات الشعبية و اناشيد المعايدة ومشاركة أكاديمية الهجرة الرياضية كما شارك فريق متطوعات لأجلك يا وطن بتقديم التوزيعات للأطفال .

من جهته وضح رجل الاعمال وعظ الدين أن الهدف من حفل المعايدة لم شمل الجيران وتقوية الترابط و الصلة فيما بينهم والتعارف بالإضافة لإكمال فرحة العيد فيما بينهم.

وفي ختام الحفل تم توجه الحضور الى وليمة العشاء المعدة للزوار وتقديم معاني الشكر و العرفان لجميع من شاركوا وساهموا في الحفل وعلى رأسهم الراعي وعظ الدين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats