الإثنين 23-07-2018 12:38 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يقدم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري

0
عدد المشاهدات : 466
بلادي (biladi) :

قام بتقديم الخدمة الاسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته لعدد من أفراد أسرته وهم متوفين في الموقع

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
قدم معالي رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري الذي يعمل فني إسعاف في منطقة المدينة المنورة والذي قام بمباشرة حادث وفاة أقربائه، وقد أشاد معالي الدكتور القاسم خلال اتصاله الهاتفي برباطة جئش المسعف الجابري وصموده رغم هول الموقف حيث قام بتقديم الخدمة الاسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته لعدد من أفراد أسرته وهم متوفين في الموقع ولم تجعله الصدمة ينسى القيام بعمله الإنساني .
وأوضح الدكتور القاسم بأن العاملين في الخدمات الإسعافية يتعرضون لمشاهد بشعة على مدار اليوم والساعة في كافة مناطق المملكة ورغم ذلك يتفانون في تقديم واجبهم الإنساني كل ذلك أملاً في أن يكون ذلك العمل سبباً بعد الله في إنقاذ الأرواح.

وبين الدكتور القاسم بأن هناك الكثير في الميدان ممن قد تعرضوا لمواقف صعبة من جراء مباشرتهم لحوادث نتج عنها وفاة أقارب لهم، ورغم ذلك ولله الحمد كان ايمانهم بالله ثم بواجبهم الانساني سبباً في أن يتماسكوا مع هول الموقف ويقوموا بتقديم الرعاية الاسعافية الطارئة لمحتاجيها في تلك الحوادث .

مختتماً الدكتور القاسم حديثه بأن الهيئة تحرص على خلق بيئة عمل مناسبة لمنسوبيها بالاضافة إلى تقديم برامج لمتابعة منسوبيها الذين يتعرضون لصدمات نفسية من جراء مباشرتهم لحوادث قد يكون أطرافها أحد أفراد أسرهم حيث تحرص الهيئة على تكثيف برامج الدعم النفسي لهم وتقديم الرعاية لهم حتى لا تؤثر تلك المواقف والصدمات على حياتهم الشخصية مستقبلاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الله جميع أموات المسلمين بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أقربائهم وذويهم الصبر والسلوان.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats