الأربعاء 15-08-2018 4:05 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية فريـق سـر التطوعي ينظم رحلة استكشافية ميدانية للأماكن التاريخية بالمـدينة أمانة المدينة المنورة تعلن عن جاهزية المسالخ والسماح للمطابخ بالذبح وفقاً لعدة اشتراطات أهم شي الأخلاق ………..باسم القليطي أدبي المدينة يطلق مبادرة “إقرأ من أجلك أنت” للأطفال وزارة الخارجية : الموقف السلبي والمستغرب من كندا يُعد ادعاءً غير صحيح جملة وتفصيلاً ومجاف للحقيقة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة يرعى حفل تخريج طلبة الدورة التأهيلية للفرد الأساسي العاصفة السنوية.. مدمرة وقوية! ………. عبد الغني القش مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات رياضية ◄ مستشفياتنا.. وأطباؤنا.. وارتفاع ضغطنا! ……… عبد الغني القش

رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يقدم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري

0
عدد المشاهدات : 473
بلادي (biladi) :

قام بتقديم الخدمة الاسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته لعدد من أفراد أسرته وهم متوفين في الموقع

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
قدم معالي رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم التعازي إلى المسعف فيحان الجابري الذي يعمل فني إسعاف في منطقة المدينة المنورة والذي قام بمباشرة حادث وفاة أقربائه، وقد أشاد معالي الدكتور القاسم خلال اتصاله الهاتفي برباطة جئش المسعف الجابري وصموده رغم هول الموقف حيث قام بتقديم الخدمة الاسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته لعدد من أفراد أسرته وهم متوفين في الموقع ولم تجعله الصدمة ينسى القيام بعمله الإنساني .
وأوضح الدكتور القاسم بأن العاملين في الخدمات الإسعافية يتعرضون لمشاهد بشعة على مدار اليوم والساعة في كافة مناطق المملكة ورغم ذلك يتفانون في تقديم واجبهم الإنساني كل ذلك أملاً في أن يكون ذلك العمل سبباً بعد الله في إنقاذ الأرواح.

وبين الدكتور القاسم بأن هناك الكثير في الميدان ممن قد تعرضوا لمواقف صعبة من جراء مباشرتهم لحوادث نتج عنها وفاة أقارب لهم، ورغم ذلك ولله الحمد كان ايمانهم بالله ثم بواجبهم الانساني سبباً في أن يتماسكوا مع هول الموقف ويقوموا بتقديم الرعاية الاسعافية الطارئة لمحتاجيها في تلك الحوادث .

مختتماً الدكتور القاسم حديثه بأن الهيئة تحرص على خلق بيئة عمل مناسبة لمنسوبيها بالاضافة إلى تقديم برامج لمتابعة منسوبيها الذين يتعرضون لصدمات نفسية من جراء مباشرتهم لحوادث قد يكون أطرافها أحد أفراد أسرهم حيث تحرص الهيئة على تكثيف برامج الدعم النفسي لهم وتقديم الرعاية لهم حتى لا تؤثر تلك المواقف والصدمات على حياتهم الشخصية مستقبلاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الله جميع أموات المسلمين بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أقربائهم وذويهم الصبر والسلوان.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats