الجمعة 22-11-2019 4:09 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020 انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441

رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية

0
عدد المشاهدات : 193
بلادي (biladi01) :


دشنت شركة رؤى المدينة القابضة بالمدينة المنورة ومشاركة 4 جهات حكومية ورشة عملها عن المخطط العام والتصميم الحضري ، والتي تأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى رفع الطاقة الاستيعابية لاستقبال ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام زوار المسجد النبوي الشريف ، وإثراء رحلتهم الدينية وتجربتهم الثقافية، بالاضافة الى إتاحة الفرصة لعدد اكبر من الزوار قاصدي المدينة المنورة وزيارة المسجد النبوي الشريف .

وتنطلق ورشة العمل من باب التعاون المتبادل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة المثمثلة بأمارة منطقة المدينة المنورة وهيئة التطوير وامانة المنطقة ووزارة المالية ، حيث تهدف الورشة الى تبادل ونقل الخبرات، وتعد الأولى من نوعها في منطقة المدينة المنورة والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع شركات مرموقة وعالمية في مجال التخطيط بالإضافة الي مستشارين متخصصين في مجال الفندقة والضيافة والنقل والحشود.

.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة المهندس خالد بن محمد التلمساني ان ورشة العمل تهدف لبحث مجالات التعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وذلك في طور عمل الشركة لإعادة تصميم المخطط العام لمشروع دار الهجرة بحيث يعد نقلة نوعية فيما يقدمه لاهالي منطقة المدينة المنورة وزوارها في جميع القطاعات السكنية والترفيهية والتسويقية ، كما تضم عدداً من المشاريع الاستثمارية الهامة.

رؤى المدينة

وكان صندوق الاستثمارات العامة قد اعلن عن تأسيس شركة “رؤى المدينة”، وهي شركة تطوير عمراني تهدف إلى تعزيز جاهزية منطقة المسجد النبوي لاستضافة عدد أكبر من الزائرين للمدينة المنورة ، و تبلغ المساحة الاجمالية لمشروع رؤى المدينة 1.6 مليون متر مربع ، تشمل منظومة متكاملة من الاعمال والمشاريع المختلفة في عدد من المجالات المتنوعة ( الفندقية والتجارية والسكنية ) ، بالإضافة إلى تطوير وتهيئة المراكز والمتاحف الهادفة لتعزيز النواحي الدينية والثقافية والتاريخية ، وكذلك المحتوى المحلي للمدينة المنورة .

كما تسعى ” رؤى المدينة ” لعقد شراكات إستراتيجية مع كافة المطورين وتوفير فرص استثمارية للمستثمرين والقطاع الخاص.

الجدير بالذكر ان شركة رؤى المدينة قد أعلنت في الربع الثاني من العام الحالي عن تعيين المهندس خالد بن محمد التلمساني رئيساً تنفيذياً للشركة.

أفنان اللهيبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats