الجمعة 23-08-2019 5:38 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

دوري المحترفين يصل للهدف رقم 650.. والربع الأخير الأكثر تسجيلاً

0
عدد المشاهدات : 272
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : مكة – عاطف هوساوي

شهدت الربع ساعة الأخير من الوقت الأصلي لمواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تسجيل النسبة الأعلى من إجمالي أهداف المسابقة بما نسبته 25% بعد انقضاء 28 جولة، وذلك وفقاً لأرقام وإحصاءات موقع الدوري السعودي للمحترفين.
وشهدت 223 لقاء خاضتها أندية الدوري مع وجود مباراة واحدة مؤجلة تجمع الهلال بالتعاون، تسجيل 650 هدف بمعدل 2.92 هدف في كل مباراة.
وحظيت الربع ساعة الأولى من عمر مباريات المسابقة تسجيل 10.2% من أهداف المسابقة بواقع 66 هدفاً، كان النصر الأكثر تسجيلاً فيها بـ 9 أهداف فيما لم يسجل الباطن فيها أي هدف.
فيما شهدت الربع ساعة الثانية من الشوط الأول تسجيل فرق المسابقة ما نسبته 13.4% بواقع 87 هدفا، سجل الهلال والتعاون فيها 8 أهداف كأكثر الفرق تسجيلاً، فيما يعتبر الفيحاء والباطن الأقل بتسجيلهما هدفين فقط.
وسجل الجزء الأخير من الشوط الأول ثالث أفضل نسبة تسجيل في الدوري بـ 16.9%، حيث سجل 110 هدف، الأول فيه الهلال بـ 15 هدفاً والأقل فيه الباطن بهدفين، ليصل إجمالي الأهداف المسجلة في الشوط الأول 263 هدفاً، مقابل 387 هدفاً تم تسجيلها في الشوط الثاني، الذي شهدت الـ 15 دقيقة الأولى منه ثاني أكبر نسبة تسجيل بواقع 17.1% إذ سجل فيها 111 هدف، منها 12 هدفاً للتعاون، مقابل هدف واحد لنادي الفتح كأقل الفرق تسجيلاً في هذه الفترة الزمنية من عمر اللقاء.
أما الجزء الثاني من الشوط الثاني، فشهد تسجيل 109 هدفاً بما نسبته 16.6%، وتصدر فيها النصر أكثر الفرق تسجيلاً فيها بواقع 13 هدفاً، والأقل أحد بـ 4 أهداف.
وجاءت الربع ساعة الأخيرة من المباراة هي النسبة الأكبر التي سجل فيها أهداف الدوري بواقع 25.8% وسجل فيها 168 هدف، إذ سجل الفيصلي والتعاون 17 هدفاً لكل منهما، مقابل 4 أهداف لفريق أحد.
وشهدت مباريات الدوري تسجيل 78 هدفا في الدقيقة 90 أو +90 كان فيها الفيصلي الأكثر تسجيلا للأهداف القاتلة بـ 11 هدفاً، ثم الهلال، الباطن، التعاون بـ 7 أهداف لكل منهم، ثم الاتحاد، الأهلي، الوحدة بـ 6 أهداف، ثم النصر، الحزم، الفيحاء، الفتح الشباب بـ 4 أهداف، ثم الاتفاق 3 أهداف، القادسية، والرائد “هدفين”، ولم ينجح أحد في تسجيل أي هدف.
كما يعد الرائد أكثر فرق الدوري استقبالاً للأهداف من الدقيقة 90 أو أكثر، حيث استقبلت شباكه 10 أهداف، ثم الحزم بـ 9 أهداف، وبعده القادسية والفيحاء 8 أهداف، ثم الاتفاق 7 أهداف، أحد والفيصلي 5 أهداف، الاتحاد والباطن والأهلي 4 أهداف، الفتح والهلال 3 أهداف، النصر والتعاون والوحدة “هدفين”، والشباب أقل فرق المسابقة استقبلا للأهداف القاتلة بهدف واحد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats