الثلاثاء 25-09-2018 12:20 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
فندق كراون بلازا بالمدينة يحتفل اليوم الوطني 88 فعالية (بالنا وبالك عليه) في الراشد ميغا مول دورة مبادىء الإسعافات الأولية ..خطوة .. لإنقاذ حياة المصابين بتنظيم فنون المدينة … مسيرة وطن88 الأكبر من نوعها على مستوى المملكة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة تنظم برنامجاً اجتماعياً لأسر وأبناء السجناء بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم الوطني 88 العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة

دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 493
بلادي (biladi) :

في بنك العربي بالمدينة


بلادي نيوز – المدينة : ابتسام المبارك


حصلت موظفة البنك العربي فرع سلطانة بالمدينة دانية طلال حمزة ناصر على جائزة أفضل موظف للشهر المنصرم , وتعتبر دانية طلال من موظفات البنك المثاليات في التعامل وتحصيل أعلى مستويات التميز وسبق أن تميزت في مسابقة الأعلى مبيع على مستوى المملكة مرتين على التوالي , وحصلت على جائزة الأعلى مبيعاً في الإقليم للنطاقات الائتمانية .
كما فازت في مسابقة الأعلى مبيعا لعدد العملاء في التمويل الشخصي والتأجيري والعقاري والبطاقات الائتمانية وقد حققت دانية طلال نجاحتها في الفرع خلال ثلاث سنوات إلى أن وصلت التلر وتفوقت بشكل سريع وملحوظ.
وأوضحت دانية طلال أن نجاحها وتفوقها يعود إلى استراتيجية البنك الجادة والمتمرسة , وتصدر بيئة العمل النسائية المصرفية المؤهلة , حيث كان لها دور كبير في الارتقاء بالموظفات وتطوير الإنتاجية وتقدمت دانية طلال بالشكر الجزيل لمديرة الإقليم ألفت ميرو ومديرة شبكة الفروع وفاء غنام على الدعم والمساندة المستمرة لجميع القطاعات متمنية لجميع فروع البنك العربي مزيداً من التميز والنجاح.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats