الأربعاء 02-12-2020 12:01 مساءً
" ثوران بركان شرق إندونيسيا للمرة الثانية خلال 3 أيام "

بلادي نيوز - واس  ثار بركان ليوتولو في جزيرة ليمباتا الإندونيسية اليوم، للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، وقذف الرماد .... المزيد

آخر الاخبار
التطوع جهود ومبادرات!!…..عبدالرحمن المزيني* بر الأحساء تطلق مشاريعها الشتوية لمستفيديها في فقده رحيل الضياء … 4 خطوات تعزز حصول الشركات الناشئة على التمويل المهندس الشمراني رئيساً تنفيذياً لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” في جدة ليوفّر 317 فيلا ضيوف …. في حيز الاضمار ….الكاتبة الصحفية / بقلم : شاهيناز سمان رقي الفكر للاستشارات بصامطة يحتفي بيوم الطفل العالمي محاربة الفساد ودعم الاقتصاد الوطني ” في اليوم العالمي للتطوع .. جمعية سيهات تدشن مركز نعيم للعمل التطوعي “ اكتشاف جديد يدخل الحقن الطبية في قائمة علاجات الربو الحاد معلومات دوائية الأب…… “عشق لا ينتهي” ….. بقلم الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي مدير الأمن العام يدشن مركز تدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله وأخيه الفنان إبراهيم عبدالله نسكافيه دولتشي غوستو تطلق ماكينة القهوة ” “Genio S Plus الجديدة في المنطقة جامعة بيشة تعلن ضوابط الاختبارات النهائية للفصل الحالي عربات خاصة لماء زمزم لضمان عدم خروج المعتمرين عن المسارات المخصصة مكة.. أول صقر يتسابق في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن

خيرية الحليلة تكرم المتطوعين والمتطوعات في حفل بهيج

0
عدد المشاهدات : 182
بلادي (جاسم العبود) :

الأحساء – جاسم العبود

 

كرمت “جمعية الحليلة الخيرية للخدمات الاجتماعية” المتطوعين المشاركين في نشاطاتها والمشاركين في حملة “الأحساء تغرس “2020 وفريق كشافة الجمعية، مساء أمس الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر 2020، في حفل بهيج أقيم في مقر الجمعية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور “عبدالقادر البلادي” وعضو المجلس البلدي المهندس “عبدالهادي الغافلي” والمنسق العام لحملة “الأحساء تغرس 2020” الأستاذ “علي الحداد”، وسط حضور عدد محدود، وحرص الجميع على التقيد بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس “كورونا”.

 

رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور “البلادي” في كلمته التي افتتح بها حفل التكريم، رحب بضيوف الحفل والمتطوعين المشاركين وجميع الحضور، وقال: أنها فرصة جيدة لتكريم “فريق إبداع بلا حدود” والمتطوعين والفرقة الكشفية التابعة للجمعية، في صرح قطاع تطوعي، فذلك يساعد على استقطاب المتطوعين، ولأننا نمر هذه السنة بجائحة مما جعل العمل التطوعي أصعب، ولكن الواقع يحكي بأن المجتمع ما زال يطمح للبذل المعنوي والنفسي، وذلك بالانضمام للمشاريع الخدمية القائمة على المجهود التطوعي، وهذا دليل على ترابط المجتمع والبذل في جميع المجلات.

 

وأثنى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ “علي المضحي” على جهود المشاركين في حملة “الأحساء تغرس 2020″، وأوضح بأن آثار الحملة واضحة أمامنا في شوارع الأحساء، كما أثنى على استمرارية نشاطات الجمعية رغم الجائحة، وابتعاد بعض المتطوعين وصعوبات التنفيذ، لكن النتائج تحكي بأنها لا تقل عن قبل الجائحة.

 

وفي كلمة لقائد “إبداع بلا حدود التطوعي” علي الصعاليك، أوضح فيها ما يقدمه الفريق في مجلاته المختلفة والتي تلبي رغبات الشباب، وتساعد على تطوير الذات، وأن رؤية الفريق لتصميم فعاليات تطوعية تعزز من وعي الشباب والأطفال، كما تطرق إلى إنجازات الفريق، وشكر المتطوعين في الفريق.

 

ومن جانبه عضو المجلس البلدي “الغافلي” أشاد بالتطوع والمتطوعين الشباب، وشكر المشاركين في حملة “الأحساء تغرس 2020، كما شكر متطوعي جمعية الحليلة الخيرية.

 

ويعدها تقدم رئيس جمعية الحليلة الدكتور “عبدالقادر البلادي” إلى منصة التكريم، وبدأت فقرة التكريم، وأخذت الصور التذكارية.

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats